التخطي إلى المحتوى

توجد العديد من مواصفات سيارات مرسيدس الطراز الحديث 2021 والتي لا حصر لها.. كما أن تلك السيارات لها العديد من المميزات التي تتنوع بين المظهر الأنيق والأداء المثالي، ومن خلال الجولة التي سيصحبكم بها موقع محتوى سيمكنكم الاطلاع على تلك المواصفات والمميزات على اختلاف الفئات التي أصدرتها شركة مرسيدس.. وذلك في السطور المقبلة.

مواصفات سيارات مرسيدس الطراز الحديث 2021

إن كنت تملك أحد السيارات القديمة وتود استبدالها بأخرى حديثة ومعاصرة أو كنت تريد اقتناء أحد السيارات الفارهة ذات المميزات العديدة والمظهر العصري الجذاب.. فالخيار الأمثل أمامك هو سيارات مرسيدس من الطراز الحديث.. حيث تتضمن تلك الإصدارات العديد من المزايا التي لا حصر لها.

يعرف عن شركة مرسيدس بنز بأنها تمتلك شهرة عالية، ومن ثم فإن هناك تنوع بين السيارات ذات الطراز الحديث والسيارات ذات الأداء الرياضي، والسيارات الأنيقة المظهر التي تمنحك الراحة أثناء القيادة، إلى جانب كونها توفر لك كافة سُبل الأمان والحماية.

كما يمكنك الاطلاع على كافة الموديلات والإصدارات الحديثة من خلال الدخول على الموقع الرسمي التابع لشركة مرسيدس بينز والموجود على شبكة الإنترنت.. ويمكنك الوصول إلى الموقع من خلال رابط الصول المباشر الموضح هنا، وفي السطور المقبلة سنعرض لكم كل فئة والمواصفات الخاصة بها بشكل أكثر تفصيلًا، مع صور توضيحية لشكل كل فئة على حِدة.

سيارات الفئة GLA الجديدة من مرسيدس

تُعد تلك الفئة من السيارات أحدث موديلات السيارات للعام الحالي.. إلى جانب ذلك فإنها سيارة ذات أداء رياضي لا مثيل له، كما يمكن الاعتماد عليها في السفر لمسافات بعيدة، أما عن مواصفات تلك السيارة فإنها تتمثل في امتلاكها أبعاد تنبض بالقوة وخطوط متناسبة متطورة.

إلى جانب ذلك فإن أحد أهم مميزات سيارات الفئة GLA الجديدة من مرسيدس تتثمل في كونها سيارات ذات عجلات من نوع AMG مصنوعة من السبائك المعدنية الخفيفة.. والتي يصل حجمها إلى حوالي 20 بوصة.. أما عن التصميم الداخلي للسيارة فإنه تصميم عصري ويشبه التصميم الداخلي للمقصورة.

كما أن تلك الفئة من السيارات الحديثة من إصدار شركة مرسيدس بينز تتميز بالتناسق الديناميكي.. والسبب في ذلك يرجع إلى أنه تم تصميمها لكي تكون مدمجة وعملية في الوقت ذاته.. بالإضافة إلى ذلك فإن تلك الفئة من السيارات صُممت لتصبح ذات أداء رياضي.. ومن ثم فإنها تنطلق بكل سهولة ويسر في كافة الطرقات، وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة فيما يلي:

سيارات الفئة GLA الجديدة من مرسيدس

فيما يتعلق بسمات الراحة في سيارات الفئة GLA الجديدة، فإنها تتمثل في إمكانية ضبط المقعد الثاني إلى الأمام والخلف.. فضلًا عن وجود باب خلفي Easy pack مع خاصية Hands free Access.. كما أن السيارة تدعم نظام MBUX.

الجدير بالذكر أن مجموعة AMG المزود بها السيارة تعمل على تعزيز المظهر الرياضي الخاص بها.. إلى جانب ذلك فإنها تمتاز بالتجهيزات العصرية الموجودة في الغطاء الخلفي، مع شكل موزع الهواء.. بالإضافة إلى أن عجلة القيادة تم تزويدها بجلد النابا عالي الجودة؛ ليضمن لك الراحة أثناء القيادة.

فيما يتعلق بسمات السلامة.. فإن السيارة تدعم باقةOff Road Engineering المزود بخاصية ضبط السرعات عند المرور بمنحدرات.. إلى جانب ذلك فهي تدعم نظامي Active Brake Assist وActive Lane Keeping Assiste.. بالإضافة إلى كونها تتضمن مساعد Blind Spot Assist.

سيارات الفئةE  الكوبية من مرسيدس بينز

يعد هذا الطراز من السيارات التي أطلقتها شركة مرسيدس بينز هو أحد أكثر الطرازات الرياضية الاستثنائية التي تتيح لك إمكانية الحصول على العديد من المزايا في آنٍ واحد.. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التصميم من السيارات ديناميكي ومريح في القيادة، حيث تتيح لك إمكانية اقتناء سيارة أنيقة مع خلفية ذات مصابيح منفصلة.

أما عن شكل واجهة السيارة فإنها تمتاز بوجود الشبك الأمامي الألماسي المنخفض، وهو ما يمنحها المظهر الأنيق.. إلى جانب ذلك فإنها تدعم نظام المعلومات والترفيه الذكي المعروف باسم MBUX، وإليك صورة توضيحية لشكل تلك الفئة من السيارات في التالي.

سيارات الفئةE  الكوبية من مرسيدس بينز

توفر تلك السيارات لقائدها الملاحة بتقنية الواقع المعزز ضمن نظام MBUX.. كما أنها متوفرة بباقات Energizing، أما فيما يخص سمات السلامة فإنها تتمثل في إمكانية التحكم في السرعة وتغيير المسار لتجنب الاصطدام، بالإضافة إلى كونها تدعم نظام Active Brake Assist ونظام Distronic، كما أن عزم السيارة يعادل 520 نيوتين ومعدل التسارع يصل إلى 4.4 ثانية وبقوة 435 حصان.

سيارة مرسيدس مايباخ GLS الحديثة

تم تصميم تلك السيارة لتكون عنوانًا للفخامة.. حيث تنفرد سيارة مرسيدس مايباخ GLS الحديثة ببعض المميزات المختلفة، حيث تتضمن قضبان عمودية.. بالإضافة إلى أنها توفر لقائدها الإضاءة المحيطة في بطانة السقف مع وجود 4 مقاعد فردية.. كما أن تصميم السيارة الرياضي يضمن لك أعلى دراجات الراحة أثناء السفر، وإليك صورة توضيحية لشكل التصميم فيما يلي:

سيارة مرسيدس مايباخ GLS الحديثة

إلى جانب المميزات السابق الإشارة إليها.. فإن سيارة مرسيدس مايباخ GLS الحديثة تدعم نظام E-Activate Body Control المزود ببرنامج القيادة.. بالإضافة إلى باقة Acoustic Comfort.. أما فيما يتعلق بمميزات السلامة والأمان فإن السيارة تمنحك إمكانية الحصول على نظام الدفع الجانبيPre-Safe  ومساعد Active Brake Assist.

بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة تتضمن باقة Parking Package مع كاميرا ذات زاوية تعادل 360 درجة.. مع وجود مصابيح Multibeam Led وباقة Diving Assistance Package Plus.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

الفئة E كابريوليه الجديدة

أحد الفئات الحديثة التي أصدرتها شركة مرسيدس بينز.. والتي تتميز بالديناميكية من حيث التصميم.. كما أن تلك السيارة تضمن لك إمكانية الحصول على الملاحة بتقنية الواقع المعزز ضمن نظام MBUX.. إلى جانب كونها تتضمن باقة Energizing.

أما عن مميزات السلامة فإنها توفر أنظمة مساعدة للقيادة.. إلى جانب ذلك فإن الفئة E كابريوليه الجديدة من السيارات تتضمن سقف خارجي متحرك، وهو ما يمنحها المظهر الجذاب.. إلى جانب ذلك فإن السيارة تدعم مساعد Active Brake Assist، ومساعد Active Distance Assiste Distronic، وإليك صورة توضيحية لشكل التصميم.

الفئة E كابريوليه الجديدة

الفئة GLE من مرسيدس

من الإصدارات الحديثة لشركة مرسيدس، والجدير بالذكر أن تلك السيارة هي عنوان للثبات والتوازن.. إلى جانب ذلك فإنها تتميز بالأسطح المتينة والمظهر الجذاب الأنيق.. أما عن خصائص الراحة فإنها تدعم نظام Mbux Augmented Reality Navigation، فضلًا عن إمكانية التحكم الصوتي الطبيعي.

كما أن السيارة من الفئة GLE التابعة إلى شركة مرسيدس بنز تمنحك ميزة التحكم بها من خلال تقنية اللمس.. كما أن هذا الطراز من السيارات يوفر لك الحماية والأمان، حيث إنها توفر باقة Diving Assistance وباقة Parking Package مع كاميرات ذات 360 درجة ومصابيح Multibeam led.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة من الفئة GLE في التالي.

الفئة GLE من مرسيدس

بذلك نكون قد عرضنا لكم مواصفات سيارات مرسيدس الطراز الحديث التي لا حصر لها وعلى اختلاف الإصدارات والموديلات.. بالإضافة إلى المميزات الخاصة بكل موديل على حِدة، نرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *