التخطي إلى المحتوى

إذا كنت تود اقتناء سيارة جديدة فعليك الاطلاع على أسعار ومواصفات سيارات هيونداي 2021 كخطوة أولى ينبغي القيام بها.. حيث إن تلك الخطوة تتيح لك إمكانية المقارنة بين المزايا والعيوب للسيارة التي تود شرائها والموديلات الأخرى، ومن خلال الجولة التي سيصحبكم بها موقع محتوى يمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بموديلات سيارات هيونداي الحديثة.

أسعار ومواصفات سيارات هيونداي 2021

من المتعارف عليه إن أحد أشهر الشركات المنتجة للسيارات هي شركة هيونداي.. كما أنها ثاني أكبر شركة سيارات في كوريا الجنوبية، ومن ثم فإنها تسعى إلى إطلاق العديد من إصدارات السيارات على الطراز الحديث؛ حتى تتمكن من سد حاجات العملاء على مستوى العالم، ويمكنك الاطلاع على أحدث الموديلات من خلال الموقع الرسمي للشركة والموضح هنا.

وفقًا إلى ما سبق ذكره فإن شركة هيونداي موتورز الكورية قد قامت بإطلاق فئات جديدة من سيارتها على أحدث طراز.. وتنوعت تلك الفئات بين السيارة اكسنت ذات النسخ العديدة، وسيارة كريتا .. بالإضافة إلى هيونداي النترا 2021 وسيارة هيونداي إلنترا اتش دي ، والعديد من الموديلات الأخرى التي سنعرضها لكم في السطور المقبلة.. مع صورة توضيحية لكل موديل على حِدة.

سيارة هيونداي اكسنت 2021 الجديدة

أحد الإصدارات الحديثة للسيارات التي اطلقتها شركة هيونداي موتورز الكورية.. تم إطلاق تلك السيارات بخمسة نسخ، كما أنها تمتاز بوجود مكيف اتوماتيك وصدام بنفس لون السيارة.. إلى جانب ذلك فإنها تمتلك قفل مركزي وتدعم نظام الفرامل المانعة للانغلاق.. تجدر الإشارة إلى أن سعر السيارة في مصر يبدأ من 255 ألف جنيه مصري، وسعر أغلى نسخة فيها يعادل 335 ألف جنيه مصري، وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

سيارة هيونداي اكسنت 2021 الجديدة

سيارة هيونداي كريتا 2021

يتراوح سعر هيونداي كريتا 2021 بين 340 ألف جنيه وحتى 405 ألف جنيه.. كما أنها تتضمن العديد من الفئات والتي تتنوع بين كريتا Basic 1.6 والسيارة هيونداي كريتا Standard 2021.. بالإضافة إلى هيونداي كريتا Mid والسيارة هيونداي كريتا Top ، وأخيرًا هيونداي كريتا Topt SR .

توفر تلك السيارة لقائدها العديد من المميزات على اختلاف الفئات التي اطلقتها شركة هيونداي موتورز، حيث تتضمن قفل مركزي ومقبس 12 V في الجهة الأمامية.. إلى جانب أنها تدعم نظام الفرامل المانعة للانغلاق من فورد إيكو سبورت، وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

سيارة هيونداي كريتا 2021

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

سيارة هيونداي إلانترا 2021

يبدأ سعر السيارة هيونداي إلانترا 2021 داخل مصر من 299 ألف جنيه.. كما أنها تتضمن 8 نسخ منها متاحة في الأسواق.. إلى جانب ذلك فإن أغلى فئة من بينها يعادل سعرها حوالي 432 ألف و900 جنيه مصري.. كما أنها مزودة بمرايا جانية مع إشارة التفاف وقفل مركزي.. بالإضافة إلى أنها تحتوي على مقبس 12V في الأمام وتدعم نظام الفرامل المانعة للانغلاق.

أما عن النسخ التي تتضمنها سيارة هيونداي النترا .. فإنها تتمثل في هيونداي النترا GL 2021، وسيارة النترا GL A/T Base، فضلًا عن السيارة هيونداي GL A/T SR 2021، و النترا GL A/T DAS ABS 2021، والنترا GL A/T Highline 2021.

إلى جانب الفئات السابق الإشارة إليها.. فإنه توجد بعض الفئات الأخرى التابعة لإصدار شركة هيونداي موتورز الكورية، والتي تتضمن النترا GLS Exclusive وهيونداي النترا GLS A/T Full Option، وأخيرًا السيارة هيونداي إلانترا GLS Limited 2021.. وإليك صورة توضيحية لشكل تلك السيارة فيما يلي:

سيارة هيونداي إلانترا 2021

سيارة هيونداي إلنترا اتش دي 2021

أحد الإصدارات التي أطلقتها شركة هيونداي موتورز، والتي يبدأ سعرها في مصر من 237 ألف و900 جنيه.. كما أنها تتضمن 10 نسخ وتبلغ قيمة النسخة الأغلى فيها حوالي 284 ألف جنيه.. إلى جانب ذلك فإن سيارات هيونداي إلنترا اتش دي 2021 تحتوي على شبك أمامي مطلي بالكروم ما يمنحها مظهر أنيق.. بالإضافة إلى قفل مركزي ومقبس 12V ومزودة بإنذار لمنع السرقة.

أما عن الفئات التي تتضمنها سيارة هيونداي إلنترا اتش دي 2021.. فإنها تتنوع بين السيارة هيونداي إلنترا اتش دي GL A/T Tinted Glass 2021 وإلنترا اتش دي GL A/T SR Tinted Glass 1.6 2021.. بالإضافة إلى سيارة إلنترا اتش دي GL A/T 1.6 2021، و إلنترا اتش دي GL A/T SR Tinted Glass Alloy Wheels.

كما تتضمن سيارات هيونداي من نوع إلنترا اتش دي فئات أخرى.. والتي تتنوع بين سيارة هيونداي إلنترا اتش دي 1.6L Standard 2021 وسيارة النترا اتش دي GL A/T DAB ABS Tinted Glass.. بالإضافة إلى سيارة هيونداي إلنترا اتش دي GL A/T SR 1.6 021 وسيارة النترا اتش دي GL A/T Highlines Tinted Glass 1.6، وأخيرًا سيارة هيونداي إلنترا اتش دي GL A/T DAB ABS 1.6 وسيارة النترا اتش دي GL A/T Highline 1.6.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

سيارة هيونداي إلنترا اتش دي 2021

هيونداي اتش 1 لعام 2021

تم إطلاق تلك السيارة بفئة واحدة وهي السيارة هيونداي اتش 1 GLS M/T 12-Seater.. بالإضافة إلى ذلك فإن سعرها يبدأ من 515 ألف جنيه داخل جمهورية مصر العربية، وتأتي مزودة بشبك أمامي مطلي بالكروم.

إلى جانب ذلك فإن السيارة هيونداي اتش 1 GLS M/T 12-Seater تحتوي على ضوء في الصندوق الخلفي ومقبس 12V وأكياس هوائية.. وإليكم صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

هيونداي اتش 1 لعام 2021

سيارة هيونداي أيونك 2021

يبدأ سعر سيارة هيونداي أيونك 2021 في مصر من 590 ألف جنيه مصري.. كما أنها تتضمن فئة واحدة فقط وهي السيارة هيونداي أيونك 1.6 Hybrid Limited 2021، وجدير بالذكر أن تلك السيارة تحتوي على مصابيح أمامية أوتوماتيكية ومسندر للذراع في الوسط.. بالإضافة إلى مقبس 12V في الجهة الأمامية ونظام كشف حركة مجسم، وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة فيما يلي:

سيارة هيونداي أيونك 2021

سيارة هيونداي توسان 2021

أحد أحدث السيارات التي اطلقتها شركة هيونداي موتورز.. كما أن سعر تلك السيارة في مصر يبدأ من 429 ألف و900 جنيه مصري، وتحتوي على ضوء في الصندوق الخلفي لها، ومقبس 12V في الأمام.. إلى جانب ذلك فإنها تحتوي على نظام الفرامل المانعة للانغلاق.

أما عن السبع فئات التي تتضمنها هيونداي توسان 2021.. فإنها تتمثل في توسان 1.6L GLS TLe والسيارة هيونداي توسان 1.6 GL TLe.. بالإضافة إلى توسان 1.6L GLS TLe Plus،  و توسان 1.6L T-GDI TLe Midline FWD، والسيارة هيونداي توسان 1.6L GLS TLe Full Option.

كما تتضمن تلك السيارات فئة السيارة هيونداي توسان T-GDI TLe Topline Fwd ، و توسان T-GDI TLe Limited FWD 1.6.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

سيارة هيونداي توسان 2021

بذلك نكون قد وضحنا لكم أسعار ومواصفات سيارات هيونداي 2021.. حيث إن لتلك السيارات العديد من المميزات التي تجعل منها أولى الخيارات بالنسبة للأشخاص المقدمين على اقتناء سيارة أو استبدال سيارتهم القديمة، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *