التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب دافيد ألابا السنوي مع البافاري، دافيد ألابا هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر وأقوى اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية والرياضية في الوقت الحالي. تمكن من اللعب لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني، نجح في قيادة أكثر من مركز مثل خط الوسط والدفاع.

حصل على العديد من الجنسيات المختلفة مثل الجنسية النمساوية والفليبينية والنيجرية. ولد في النمسا يوم 24 من شهر يونيو عام 1992. بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح فريق سي في أسبرين عام 2001، انتقل لصفوف البافاري بداية من موسم 2009.

  • راتب دافيد ألابا السنوي مع البافاري هو 15 مليون يورو في الموسم الواحد فقط.

راتب دافيد ألابا السنوي مع البافاري

قامت العديد من المصادر والتقارير على مدار الفترة القليلة الماضية للبحث عن قائمة رواتب اللاعبين المتواجدين في مختلف دوريات العالم. وخاصة في ظل اهتمام قطاع كبير من الجمهور به، بالإضافة إلى حرص بعض الفرق على إعطاء رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الرياضية.

وذلك من أجل الحصول على خدمات عدد من اللاعبين؛ للتتويج بمعظم البطولات التي يشارك فيها. جاء على رأسهم نادي بايرن ميونخ الألماني الذي تمكن من تحقيق أرقام قياسية طوال الفترة الماضية. فضلا عن حصد العديد من البطولات القارية والمحلية مثل بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشارك حاليا ضمن بطولة كأس العالم للأندية، ونجح في الصعود للمباراة النهائية. وكان من بين الأسباب الرئيسية في تقديم البافاري هذا المستوى الكبير هو تواجد اللاعب الكبير دافيد ألابا ضمن صفوفه في الوقت الراهن، والذي يعد واحدا من أهم عناصر الفريق.

ولذلك، قامت إدارة النادي بدفع راتب خيالي وكبير له مقارنة بغيره من زملائه. ووصل راتبه السنوي إلى مبلغ 15 مليون يورو كامل، وبالتالي، فإنه يعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال.

دافيد ألابا

راتب دافيد ألابا الشهري

تعتبر رواتب اللاعبين من أهم الملفات التي تشغل بال فئة كبيرة من الجمهور في الوقت الحالي. وخاصة في الدوريات الأوروبية باعتبارها من أكثر الدوريات متابعة ومشاهدة من كافة أنحاء العالم. ولذلك، اتجه الكثير منهم لمعرفة رواتب بعض اللاعبين في بايرن ميونخ.

وخاصة بعد المباراة التي جمعت بين البافاري والأهلي المصري ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية. من بينهم اللاعب الكبير دافيد ألابا، والذي تمكن من الحصول على عائد مادي كبير، يصل إلى مليون و 250 ألف يورو في الشهر الواحد.

راتب دافيد ألابا الأسبوعي

اتبعت بعض الفرق الكبيرة نظام جديد في إعطاء اللاعبين رواتبهم في الوقت الحالي، وهو إعطائهم كافة رواتبهم بالأسبوع. من بينهم بايرن ميونخ الألماني الذي تمكن من الحصول على خدمات كبار اللاعبين على مستوى العالم بأكمله طوال المواسم الماضية.

وجاء الراتب الأساسي الذي يتقاضاه دافيد ألابا لاعب خط الوسط والدفاع في الأسبوع الواحد 312 ألف و 500 يورو كامل. وهذا الراتب صافي، غير مضاف إليه المكافآت والمبالغ المقدمة من قبل الإعلانات، وأيضا الضرائب.

كم يتقاضى دافيد ألابا في اليوم

وفق الإحصائيات والأرقام التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب الأسبوعي الخاص بلاعب بايرن ميونخ الحالي دافيد ألابا هو 312 ألف و 500 يورو. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 44 ألف و 642 يورو في اليوم.

راتب دافيد ألابا في الساعة الواحدة

أشارت بعض التقارير إلى الرواتب التي تعطيها الأندية الأوروبية الكبيرة في الساعة الواحدة. من بينهم دافيد ألابا الذي يحصل على مبلغ يصل إلى 44 ألف و 642 يورو في اليوم. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ يصل إلى 1860 يورو كامل في خلال ساعة.

راتب دافيد ألابا بالجنيه الإسترليني

اتجه الكثير من اللاعبين حاليا في الحصول على رواتبهم بالجنيه الإسترليني، وخاصة أنه يعتبر واحدا من أغلى العملات المتواجدة في العالم بأكمله. وذكرت بعض المصادر إلى أن الراتب الأساسي الذي يحصل على دافيد ألابا هو 13 مليون و 135 ألف جنيه إسترليني تقريبا، وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره مليون و 94 ألف تقريبا في الشهر الواحد.

ألابا يضع شروط لتجديد عقده مع البافاري

أصبحت مسألة تجديد عقد اللاعب دافيد ألابا مع بايرن ميونخ في الوقت الحالي من أهم المسائل التي تشغل تفكير الجمهور العاشق للفريق. وخاصة في ظل اقتراب عقده من الانتهاء، وبالتحديد في يونيو المقبل.

ولم تتمكن إدارة البافاري من الحصول على توقيع جديد من قبل اللاعب حتى هذه اللحظة. ومازالت المفاوضات مستمرة بين الثنائي، وأشارت بعض المصادر القريبة من ألابا أنه يرغب في زيادة راتبه السنوي.

وأن يصبح من لاعبي الفئة الأولى داخل الفريق، وهو الأمر الذي رفضته الإدارة. وأعلنت عن تمسكها بإعطائه نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليا، والذي يبلغ 15 مليون يورو سنويا.

حقيقة رحيل ألابا إلى تشيلسي

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية عن قرب حسم تشيلسي لصفقة اللاعب دافيد ألابا. وخاصة في ظل اقترابه من الرحيل نهائيا عن صفوف البافاري في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت بعض المصادر إلى أن ألابا قد وضع شرط أساسي للموافقة على العرض المقدم له من قبلل صفوف النادي الإنجليزي. وكشفت عن هذا الشرط، وقالت هو حصوله على راتبه أسبوعي 400 ألف يورو. وفي حالة موافقة إدارة الفريق، فإنه سوف يحصل على أعلى راتب داخل جدران البلوز.

حقيقة خروج ألابا من حسابات كلوب

كشفت بعض المصادر عن حقيقة خروج ألابا من حسابات يورجن كلوب المدير الفني الحالي لنادي ليفربول الإنجليزي. وقالت أن الراتب الذي يتقاضاه محمد صلاح لاعب الفريق ومنتخب مصر هو السبب الرئيسي عن التراجع عن هذه الصفقة نهائيا.

وخاصة في ظل تمسك ألابا في الحصول على راتب مادي عالي، وهو الأمر الذي قد يحدث العديد من المشكلات داخل صفوف الفريق الإنجليزي.

دافيد ألابا

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم تقوم بذكرها نهائيا في تلك المقالة عن طريق ترك تعليق اسفل الشاشة، وعلى الفور سنقوم بالرد عليكم مباشرة، في انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *