التخطي إلى المحتوى

توجد العديد من الطرق للتعرف على مواصفات مرسيدس c180 موديل 2010 .. والتي تتنوع بين تصفح المواقع المتخصصة في بيع السيارات والموجودة على شبكة الإنترنت، أو من خلال زيارة أحد معارض السيارات بشكل مباشر، ولكن يمكن أن تصبح كلتا الطريقتين مضيعة للوقت.

مواصفات Mercedes C180 

مواصفات مرسيدس c180 موديل 2010

أحد أشهر موديلات السيارات التي يود بعض الأشخاص التعرف على مواصفاتها للتوصل إلى القرار الصحيح فيما يخص عملية الشراء هي مرسيدس C180 التابعة لإصدار عام 2010.. حيث إن تلك السيارة تتيح لك إمكانية الحصول على العديد من المزايا والمواصفات التي تجعل منها أحد الخيارات المقدمة إليك حين تود اقتناء سيارة جديدة.

كما يمكنك الاطلاع على أحدث العروض التي تقدمها شركة مرسيدس بنز ذات الشهرة والصيت العالي.. وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي التابع لها والموجود على شبكة الإنترنت..

ويمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي من خلال الدخول على رابط الوصول المباشر الموضوع هنا.

أما عن مواصفات السيارة مرسيدس C180 التابعة لإصدار عام 2010.. فإنها تتمثل في كونها تتضمن سعة محرك داخلي تصل إلى حوالي 1600 cc، كما أن معدل استهلاك السيارة للوقود يصل إلى 6.818 كيلو متر.

وتوجد بها وسائد هوائية، بالإضافة إلى أن السيارة تحتوي على فتحة سقف ومثبت للسرعة، كما أنها تتضمن راديو كاسيت وجهاز إنذار.

إلى جانب المزايا السابق الإشارة إليها.. فإن السيارة مرسيدس C180 التابعة لإصدار عام 2010 تحتوي على زجاج كهربائي وتدعم نظام التحكم في الفرامل أو ما يعرف باسم نظام ABS.

كما أن السيارة تتضمن ناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي وقفل مركزي، فضلًا عن وجود مكيف على أعلى جودة وباور ستيرينج.

مميزات مرسيدس C180 إصدار 2010

أحد المزايا التي تتضمنها مرسيدس C180 .. هي أنها تحتوي على محرك 4 سلندر، بالإضافة إلى ذلك فإن قوة محرك السيارة الداخلي تعادل 156 حصان، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار من السيارات يُعد اقتصاديًا في استهلاك الوقود إذا قمنا بمقارنته بالإصدارات الأخرى التابعة إلى شركة مرسيدس بنز.

كما أن مرسيدس C180 .. تم تصميم محركها الداخلي بطريقة معينة بغرض توفير الراحة والحماية في آنٍ واحد لقائدها، ومن ثم فإن المحرك يدعم نظام خفض معدل استهلاك الوقود والذي يعرف باسم Blue Efficiency، كما تم تزويد المحرك نفسه بناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي.

كما أن هذا الإصدار من السيارات يتضمن فئتين وهما مرسيدس c180 سيدان، و مرسيدس c180 استيشن.. وتجدر الإشارة إلى أن الفئتين يتميزان بالمساحة الواسعة؛ ومن ثم فيمكننا القول بأن تلك السيارة هي الخيار الأمثل للرحلات والسفر.. .الجدير بالذكر أن السيارة مرسيدس C180 موديل 2010 مزودة بنظام الإنذار المضاد للسرقات، كما أن هيكل السيارة من النوع سيدان.

أما عن وسائل المساعدة الإلكترونية التي تتضمنها السيارة.. فإنها تتمثل في كونها تدعم نظام ضغط هواء الإطارات، بالإضافة إلى ذلك فإن سيارة مرسيدس C180 اصدار 2010 تدعم نظام التحكم في الفرامل أو ما يعرف باسم نظام ABS وبرنامج التحكم في الاتزان؛ لتجنب وقوع الحوادث على الطرق الوعرة، فضلًا عن كونها تحتوي على وسائد هوائية للحفاظ على أمان وسلامة القائد وأحزمة أمان إلكترونية.

كما تحتوي على جنوط من الألومنيوم ومصابيح الضباب، إلى جانب كونها تتضمن نوافذ كهربائية وعجلة قيادة معززة آليًا، كما أنها تدعم نظام الحماية وتتضمن حساسات للركن ومرايا كهربائية.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

سعر مرسيدس C180 موديل 2010

سعر السيارة مرسيدس C180 موديل 2010

بعد أن اطلعنا على مواصفات Mercedes C180 والإمكانات التي تتضمنها تلك السيارة ومميزاتها، فإنه ينبغي الإشارة إلى أن سعر شراء هذا الإصدار من السيارة إن كانت مستعملة وفي داخل نطاق جمهورية مصر العربية يعادل حوالي 361 ألف جنيه مصري كحد أقصى.

أما فيما يخص متوسط السعر الخاص بتلك السيارة، فنجد أنه قد وصل إلى ما يقارب الـ 330 ألف جنيه مصري، كما بلغ الحد الأدنى لسعر تلك السيارة حوالي 309 ألف جنيه مصري، مع مراعاة أن تلك الأسعار تختلف من معرض سيارات إلى آخر.

 أسعار فئات مرسيدس بنز  المستعملة

بعدما تعرفنا على سعر مرسيدس C180 موديل 2010 المستعمل، توجب علينا أن نعرض لكم السعر  الخاص بفئات أس، فنجد أن موديل 2019 منها قد بلغ سعره في الإمارات العربية المتحدة حوالي 174 ألف درهم إماراتي كحد أدني، أما فيما يخص متوسط السعر فقد بلغ قيمته ما يقارب الـ 333.733 ألف درهم إماراتي، كما وصل الحد الأقصى إلى حوالي 594 ألف درهم إماراتي.

أما بالنسبة لإصدار عام 2018، فنجد أن الحد الأدنى له قد بلغ حوالي 195 ألف درهم إماراتي، كما بلغ متوسط السعر الخاص بها حوالي 288 ألف درهم إماراتي، أما فيما يخص الحد الأقصى لها فنجد أنه قد بلغت قيمته ما يقارب الـ 375 ألف درهم إماراتي.

أما عن موديل عام 2017 فنجد أن الحد الأدنى للسعر الخاص به قد بلغ حوالي 185 ألف درهم إماراتي، كما عادل متوسط السعر الخاص بذلك الموديل حوالي 273 ألف درهم إماراتي، أما فيما يخص الحد الأقصى لسعر ذلك الموديل فقد بلغ حوالي 630 ألف درهم إماراتي.

كنا قد عرضنا لكم في السطور السابقة بعضًا من مواصفات مرسيدس Mercedes C180 موديل 2010 والإمكانات التي تتضمنها تلك السيارة، بالإضافة إلى سعر السيارة داخل نطاق جمهورية مصر العربية، وبعض المعلومات عن هذا النوع من السيارات، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *