التخطي إلى المحتوى

تعرف على راتب تيبو كورتوا السنوي مع ريال مدريد، مارك تيبو نيكولا كورتوا هو حارس مرمى معروف. يعتبر واحدا من أفضل وأشهر حراس المرمى المتواجدين على مستوى العالم في الوقت الحالي. يلعب ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح بليزين، ثم انتقل إلى صفوف فريق جينك. قرر الاحتراف ضمن صفوف تشيلسي الإنجليزي منذ موسم 2011 حتى موسم 2018، ولكنه في هذه الفترة خرج على سبيل الإعارة إلى أتليتكو مدريد. انضم إلى ريال مدريد منذ بداية موسم 2018، ومستمر معه حتى هذه اللحظة.

  • راتب كورتوا هو 8 مليون يورو في الموسم الواحد فقط.

اعتمدت الكثير من الأندية من مختلف أنحاء دول العالم في الوقت الحالي على سياسة جديدة. وذلك من أجل الحصول على خدمات بعض اللاعبين، والاستعانة بهم. وهي أن يقوموا بإعطائهم رواتب كبيرة وخيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية بأكملها.

وقد أدت هذه السياسة إلى قيام بعض اللاعبين بترك أنديتهم الحالية، والانضمام إلى صفوف بعض الفرق الأخرى من أجل الحصول على مبالغ مالية طائلة. من بينهم نادي ريال مدريد الإسباني الذي نجح طوال المواسم من إبرام العديد من الصفقات الناجحة التي مازالت تؤثر على مستواه الرائع حتى هذه اللحظة.

جاء على رأس هذه الصفقات هو حارس المرمى الحالي للفريق اللاعب الكبير تيبو كورتوا الذي انتقل من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي في موسم 2018 على سبيل البيع النهائي. وتمكن من المشاركة بصورة مستمرة مع الفريق في معظم المباريات التي يخوضها في مختلف البطولات.

واستطاع كورتوا في تقديم مستويات هائلة مع الفريق، فضلا عن مساعدته الكبيرة في التتويج بعدد من البطولات خلال المواسم السابقة. ولكن بالرغم من ذلك، إلا أنه لم يتمكن من الحصول على راتب مادي كبير مقارنة بغيره من زملائه المتواجدين داخل الفريق. وبلغ راتبه السنوي ثماني مليون يورو فقط، وهو راتب ضعيف نسبيا.

تيبو كورتوا

راتب تيبو كورتوا الشهري

اتجهت العديد من المصادر طوال الفترة القليلة الماضية لـ رصد ملف رواتب اللاعبين في مختلف الدوريات على مستوى العالم. وخاصة في الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد الذي أصبح واحدا من أكثر الفرق التي تقوم بإعطاء أعلى الرواتب في العالم بأكمله.

وقد انتشرت تلك الرواتب بسبب رغبة الريال الشديدة في حسم بعض الصفقات التي كان يتنافس عليها بعض الفرق الأخرى. على رأسهم حارس المرمى الكبير تيبو كورتوا الذي تمكن من توقيع العقد لصالح النادي الملكي.

ويتقاضى راتب في الشهر الواحد يصل إلى 666 ألف و 666 يورو كامل. وهو راتب ضئيل مقارنة بغيره من اللاعبين المتواجدين داخل النادي في الوقت الراهن.

كم يتقاضى كورتوا في الأسبوع الواحد

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى الراتب الأساسي الخاص بحارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني تيبو كورتوا هو 8 مليون يورو في الموسم الواحد.

وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 166 ألف و 666 يورو تقريبا في الأسبوع الواحد. وبذلك، فإنه يعتلى قائمة اللاعبين الأكثر حصولا على أموال داخل بطولة الدوري الإسباني بأكملها.

راتب تيبو كورتوا في اليوم

يرغب الكثير من قطاع الجمهور في معرفة الرواتب التي يحصل عليها اللاعبين في الأندية الكبيرة مثل نادي ريال مدريد. وقد ازداد اهتمامهم بهذا الملف بعد أن قرر بعض اللاعبين في ترك أنديتهم الحالية، والانتقال إلى فريق آخر من أجل الحصول على عائد مادي أكبر وأضخم.

من بينهم تيبو كورتوا الذي غادر صفوف تشيلسي، منتقلا إلى ريال مدريد، وتمكن من الحصول على راتب مادي يصل إلى مبلغ 23 ألف و 809 يورو  في اليوم الواحد. وهذا المبلغ صافي، وغير مضاف إليه الضرائب، وأيضا مبالغ المكافآت، والمبالغ المقدمة من قبل بعض الإعلانات.

راتب تيبو كورتوا في الساعة

قامت بعض المصادر خلال الآونة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في الساعة الواحدة. من بينهم تيبو كورتوا الذي نجح في أن يحصل على مبلغ مالي قدره 992 يورو تقريبا في الساعة.

راتب تيبو كورتوا بالجنيه الإسترليني

وضع بعض اللاعبين شرط أساسي عند انضمامهم لنادي معين، وهو الحصول على رواتبهم بالجنيه الإسترليني. وخاصة أنه يعتبر واحدا من أغلى العملات التي المتواجدة على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي.

من بينهم كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي يتقاضى مبلغ 8 مليون يورو في الموسم. وهو ما يعادل 6 مليون و 917 ألف جنيه إسترليني تقريبا في السنة، وبالتالي، فإن راتبه الشهري يصل إلى 576 ألف و 416 جنيه إسترليني كامل.

قيمة صفقة انتقال كورتوا لـ ريال مدريد

تعتبر صفقة انتقال تيبو كورتوا من تشيلسي إلى نادي ريال مدريد واحدة من الصفقات التي لم تكلف النادي الملكي مبالغ كبيرة مقارنة بغيرها. حيث قام بدفع مبلغ 35 مليون يورو للنادي الإنجليزي مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

وتمكن الريال من الحصول على توقيع رسمى منه لمدة ستة مواسم كاملة. وتمت الصفقة بصورة ناجحة في موسم 2018، ومنذ ذلك التاريخ وهو يشارك بشكل أساسي مع الفريق.

حقيقة رحيل كورتوا عن ريال مدريد

انتشرت العديد من الأخبار طوال الأيام الماضية بخصوص قرب رحيل كورتوا عن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة. وخاصة في ظل قرب انتهاء عقده مع الفريق، ولم يوقع على عقود التجديد حتى هذه اللحظة.

ولكن حتى الآن، لم يقوم أحد من قبل إدارة الريال بالتأكيد على هذه الأخبار أو تكذبيها. ولكن من المتوقع أن يستمر مع النادي الملكي لمدة مواسم قادمة، وخاصة في ظل مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

تيبو كورتوا

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *