التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل بين السماء والأرض 2021 والقنوات الناقلة، يشهد السباق الرمضاني القادم صراع العملاقة، حيث يشارك نخبة كبيرة من الفنانين في عدد متنوع من المسلسلات التي أظهرت قوتها منذ عرض البوستر الدعائي لها، ومن بينها مسلسل بين السماء والأرض، الذي ينتظر الجميع مشاهدته، كونه تجسيد لفيلم مصري مشهور يحمل نفس الاسم، ويضم عدد متميز من النجوم اللامعين، ومن بينهم الفنانة درة.

قصة مسلسل بين السماء والأرض

يُعتبر المسلسل من بين السلسلة الدرامية المُنتظرة بقوة في السنة الرمضانية الجديدة، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص محتجزين داخل مصعد كهربائي، ولا يستطيعون الخروج.

بسبب عُطل معين فيه، ويضم المصعد عدة فئات، فمنهم رجل الأعمال، ومنهم اللص، وغير ذلك، وكل شخصية لها ذكريات معينة تختلف عن غيرها، وسوف تحدث العديد من المشاكل لهم، وهو مأخوذ عن قصة للأديب المعروف نجيب محفوظ، حيث القصة تحوم بشكل كامل عن الأسانسير.

موعد مسلسل بين السماء والأرض 2021

يُعتبر مسلسل بين السماء والأرض من ضمن المسلسلات التي سوف يتم عرضها في أول يوم في شهر رمضان المبارك القادم 2021، وينتظر الجمهور موعد عرضه، منذ معرفة الفنانين المُشتركين في العمل، ونشر البوستر الدعائي له.

  • عدد الحلقات : 15
  • مدة الحلقة: 30 دقيقة
  • عدد المواسم: 1
  • لغة العمل: العربية

أهم الأخبار عن مسلسل بين السماء والأرض

الشركة المُنتجة للمسلسل هي سينرجى، وإخراج الموهوب ماندو العدل، ويعرض مسلسل بين السماء والأرض 15 حلقة في رمضان المقبل مثل بعض المسلسلات التي ستُشارك في العام نفسه مثل: كوفيد” 25″ ليوسف الشريف، والمدينة للرائعة دنيا سمير غانم، ” أحسن أب” للكُوميديان على ربيع.

هو التعاون الثاني بين هاني سلامة وماندو بعد مرور ثماني سنوات على العمل الأول ” الداعية“، وأعرب سلامة عن سعادته البالغة بدوره في هذا العمل، وأنه سوف يكون عند حسن ظن الجميع، وسيكون تتر مسلسل “بين السماء والأرض” بصوت الفنان الموهوب رامي جمال، وهذا يُعتبر التتر الرسمي الأول في حياته الفنية التي بدأت منذ أكثر من عشر سنوات.

شاهد أيضا:

أبطال مسلسل بين السماء والأرض

يشارك في المسلسل مجموعة متميزة من ألمع النجوم، الذين ظهروا في عدة أعمال ناجحة، ومن بينهم:

  • الفنان الموهوب هانى سلامة
  • الفنانة درة
  • يسرا اللوزى
  • كليوباترا مصر الفنانة القديرة سوسن بدر
  • نجلاء بدر
  • نورهان
  • ندى موسى
  • أحمد بدير
  • منى عبد الغنى
  • محمود الليثى
  • أحمد السلكاوى
  • مصطفى درويش

دور هاني سلامة في مسلسل بين السماء والأرض

سوف يطُل هاني سلامة البطل الرسمي للمسلسل هذا العام بعد سنة من غيابه عن رمضان الماضي، وبيّن أن العمل يحمل أحداث مشوقة، وسوف تنال إعجاب الجمهور، كما وضح أن الهدف من قلة عدد حلقات المسلسل هو عدم التطويل المُمل على المُشاهد، حيث أن القصة تُركز طوال العرض على المصعد الكهربائي.

من المعروف أن هاني سلامة ظهر في العديد من الأعمال التليفزيونية بجانب ألمع النجوم، والتي حازت على شهرة كبيرة، ومن أهمها: “نصيبي وقسمتك” ، طاقة نور، وغيرها الكثير.

دور الفنانة درة في المسلسل

لقد وضحت الفنانة التونسية درة عن دورها الذي سوف تؤديه في مسلسل بين السماء والأرض، حيث نشرت على حساب التواصل الاجتماعي إنستجرام بعض الصور من كواليس المسلسل مُعلقة.

ظهرت درة وهي ترتدي الحجاب، وهذا الأمر الذي أثار فضول المتابعين لمعرفة المزيد حول المسلسل وتفاصيله، ومن المعروف أن الفنانة درة شاركت في عدة أعمال ناجحة، وظهرت هذا العام ضمن سلسلة نصيبي وقسمتك بعنوان حبيبة امها.

دور سوسن بدر في المسلسل

لقد استطاعت الفنانة سوسن بدر أن تكسب قلوب الجماهير بأدوارها المتنوعة التي جسدتها بكل احترافية، وهذه السنة سوف تظهر في عدة أعمال من أهمها بين السماء والأرض، حيثُ تُقدم دور فنانة مشهورة جداً، اُحتجزت داخل الأسانسير مع مجموعة من الأشخاص المجهولين بالنسبة لها.

دور نجلاء بدر فى المسلسل

تُجسد نجلاء بدر في المسلسل دور ممثلة مرت بعدة ظروف صعبة، ووضعتها الظروف داخل الأسانسير بعد تعطله، وتستمر ساعات طويلة على هذا الحال لا تدري هل تنجو من هذا المُحيط الصغير أم لا؟.

دائماً تُظهر الإعلانات الترويجية وبوسترات الأعمال الدرامية جزء من مجريات الأمور المُتعلقة به، وهل مثير للاهتمام أم لا؟، ولقد تمكن مسلسل بين السماء والأرض النجاح من خلال هذه النقطة، حيثُ منذ عرض البوستر الخاص به، وتم معرفة النجوم القائمين على العمل، تحمس عدد لا حصر له من المتابعين لرؤيته.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع موعد مسلسل بين السماء والأرض 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *