التخطي إلى المحتوى

رقم خدمة عملاء يونيون اير الخط الساخن 2022، يُعتبر مركز التوكيل الخاص بصيانة يونيون اير من أفضل المراكز التي تعمل على إصلاح وصيانة كافة الأجهزة الكهربائية المنزلية بشكل كامل، والتي من أهمها غسالات الأطباق، وكذلك الملابس، والثلاجات وغيرها، وذلك يتم بواسطة أمهر خبراء الصيانة المعروفين.

وقد تم تطوير الأساليب المُستخدمة للتصليح من أجل إرضاء كافة العملاء بشكل سريع، بواسطة استخدام أحدث الأجهزة، كما تم الإعلان عن رقم خدمة عملاء يونيون اير للاستعلام عن كافة الأمور وطلب المختصين بالخدمة في أي وقت.

رقم خدمة عملاء يونيون اير الخط الساخن

يتمكن كافة العملاء الذين يستخدمون منتجات يونيون اير المتنوعة الاتصال بخدمة العملاء بشكل مباشر في حال الحاجة إلى صيانة أي جهاز تم شراءه  من Unionaire، وذلك عبر الرقم الموحد التالي 19012، وكذلك يمكن الاتصال على الرقم 3829048.

خدمة عملاء يونيون اير

تُعرف خدمة عملاء يونيون اير بتميزها، حيث يتم الحصول على عملية صيانة غير محدودة، عن طريق الرقم الخاص بها الذي تم الإعلان عنه سابقاً، وسوف يقوم فريق العمل بمعرفة جميع المشاكل البسيطة أو المعقدة التي توجد في الأجهزة المرغوب تصليحها، حيث يقوم الفريق بمعالجتها بشكل فوري، أو تقديمه بعض النصائح الممكنة التي تُساعد العملاء في طريقة التعامل بشكل صحيح مع الأجهزة الكهربائية.

في حال كانت المشكلة كبيرة تتوجه مجموعة الدعم إلى منزل المُتصل، حتى تحلها، كما تنبه بعدم ملامسة الأجهزة، لكي لا يتم التعرض لماس كهربائي أو إلحاق ضرر أكبر بالآلة، ومن الممكن الحصول على جميع المعلومات الخاصة بخدمات شركة يونيون اير من خلال التواصل معهم عن طريق الموقع الخاص بهم : unionaire.com/ar/home كما يمكن إرسال رسالة من أجل عملية التسوق، وكذلك طلب المنتجات.

رقم خدمة عملاء يونيون اير

شاهد أيضا:

مميزات توكيل صيانة يونيون اير

يقدم توكيل يونيون اير العديد من المميزات التي تساعد كافة العملاء المُستخدمين لمنتجاتها في معرفة كيفية تشغيلها والتعامل مع أي عطل معين أو التواصل مع فريق الخدمة لتصليح المشاكل القوية بالأجهزة، ومن بين المزايا التي تقدمها:

  • الحصول على خدمة الصيانة بشكل كامل وبأفضل طريقة ممكنة، علاوة على امتلاك قطع غيار أصلية، وذلك عند تغيير قطع من الأجهزة.
  • وجود فريق عمل متخصص، ومجهز على أكمل وجه للرد على جميع الاستفسارات التي يطرحها العميل في أي وقت بأسلوب راقي.
  • السرعة الكبيرة في وصول الفنيين المتخصصين إلى المنزل في حال الاتصال بهم من أجل صيانة الأجهزة، بالإضافة إلى تقديم فاتورة رسمية، لكي يتم استلام الجهاز، عند عدم امكانية تصليح الجهاز في المنزل.
  • دقة المواعيد عند تسليم الأجهزة، حيث لا يتم التجاهل وتأخير موعد التسليم، وبأسعار مخفضة تناسب الجميع، وليس لها منافس.

فروع يونيون اير 2022

يوجد عدة فروع خاصة بمركز الصيانة يونيون اير لجميع الأجهزة الكهربائية، حيث تحرص على تقديم كافة الطرق الممكنة للتواصل مع جميع الفروع، علاوة على مناطقها المتنوعة، من أجل مساعدة عملائها وتوفير وقت وجهد لهم، ومن أهم عناوين وفروع يونيون اير، علاوة على مراكز الرعاية التي تم اعتمادها في معظم المناطق المصرية:

  • مركز كول كانتري الذي يوجد في محافظة الإسكندرية وبالتحديد في الساحل الشمالي.
  • مركز البودي جروب: ويقع في منطقة المندرة بمحافظة الإسكندرية.
  • مّركز الرعاية الدولية الموجود في مدينة الأقصر.
  • مركز قوة الحصان الموجود في محافظة الإسماعيلية.
  • مركز النيل للتكييف والتبريد ويوجد في مدينة أسوان في إدفو.
  • مّركز عطا الموجود في منطقة العبور في محافظة الإسماعيلية.
  • مركز الإلكترونيات الهندسية المتوفر في مدينة أسوان.
  • مركز أبو العباس الموجود في أسيوط فى القوصية.
  • مّركز ميرا المتوفر في محافظة الشرقية بمنطقة ببليس.
  • مركز ستار سات المُتاح في منطقة راشد بمحافظة البحيرة.
  • مركز رعاية يونيون اير اليابانية الذي يوجد في الأقصر.

لقد تمكنت يونيون اير من تقديم عدة نجاحات في جميع فروعها المتوفرة في مصر، حيثُ لها عدة شركات تفوق على غيرها من الشركات المشابهة، وقد استطاعت توفير أعلى خدمات صيانة لكافة الأجهزة الكهربائية المنزلية.

وقد تمكنت من كسب ثقة كافة العملاء الذين يستخدمون منتجاتها، وذلك بسبب الجودة العالية، علاوة على تقديم أرقام خاصة بهم للاستفسار عن كافة أمور الصيانة الخاصة، وإبلاغ عملاء الخدمة بكافّة المشاكل التي قد يتعرض لها أي جهاز، والذي يقومون بالرد بشكل سريع.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن رقم خدمة عملاء يونيون اير الخط الساخن 2022، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *