التخطي إلى المحتوى

إن التعرف على سعر أبل اير تاج 2021 AirTag في السعودية والذي يعتبر ضمن أحدث الأجهزة التي قدمتها شركة أبل يتيح لك إمكانية التوصل إلى قرار الشراء بسهولة ويسر، حيث يمكن من خلال هذا الجهاز  تتبع كافة المتعلقات الشخصية الخاصة بالمستخدم بكل سهولة.. من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة عن طريق الهاتف المحمول التابع لشركة أبل، ومن خلال موقع محتوى سوف نتعرف على أحدث سعر ابل اير تاج في السعودية.

سعر أبل اير تاج

سعر ابل اير تاج في السعودية

تعتبر شركة أبل من ضمن أفضل الشركات في مجال الإلكترونيات بشكل عام في العالم؛ وذلك بسبب إصدارها للعديد من الأجهزة الإلكترونية التي يتم أحدث الوسائل التكنولوجية بها، والتي تعمل على توفير الوقت والمجهود للمستخدم في إجراء العديد من العمليات اليومية التي يقوم بها دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير.

مع التطور الذي وصلنا إليه الآن أصبحت شركة آبل لا تعتمد على صُنع أجهزة الهاتف وأجهزة الكمبيوتر.. سواء الشخصي أو العادي فقط بل تطورت أكثر وبدأت في صنع أجهزة إلكترونية صغيرة الحجم يحتاجها العديد من الأشخاص.

من ضمن تلك الإلكترونيات الصغيرة يأتي جهاز أبل اير تاج، وهو عبارة عن قرص صغير مصنوع من الفولاذ وعلى الرغم من ذلك فهو خفيف الوزن.. وعلى شكل ميدالية خاصة بالمفاتيح شكلها جميل.

كما أنه يقاوم الماء والغبار؛ حتى يتم الحفاظ عليه في الأماكن التي توجد فيها الماء أو الغبار بكثرة.. ويعمل على تتبع الأشياء والأمتعة الخاصة بالمستخدم وذلك من خلال وضعه في الحقيبة أو المفاتيح أو حتى الملابس.. ويتم تتبع تلك الأشياء من خلال هذا الجهاز مع العمل مع برنامج find my، وسوف نتعرف على أسعار جهاز اير تاج في المملكة العربية السعودية من خلال النقاط التالية:

شاهد أيضا:

سعر ابل اير تاج في السعودية

  • سعر جهاز اير تاج العادي.. وهو عبارة عن قرص الفولاذ فقط 149 ريال سعودي شامل الضريبة.

  • أربعة أجهزة من اير تاج بأحجام مختلفة.. بسعر 499 ريال سعودي شامل الضريبة.

سعر ابل اير تاج في السعودية

  • اير تاج Leather Key Ring باللون البني والأزرق والأحمر.. بسعر 179 ريال سعودي شامل الضريبة.

سعر ابل اير تاج في السعودية

  • اير تاج لوب بالألوان البني والأحمر والأزرق.. بسعر 199 ريال سعودي شامل الضريبة.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

مميزات أبل اير تاج

سعر ابل اير تاج في السعودية

يحظى مستخدمي جهاز أبل اير تاج بالعديد من المميزات التي تساعد كثيرًا في الحياة اليومية الخاصة بهم.. وسوف نتعرف على تلك المميزات من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للمستخدم من خلال هذا الجهاز.. تتبع كافة المتعلقات الشخصية الخاصة به، سواء المفاتيح أو الحقائب أو الملابس بكل سهولة من خلال تطبيق تحديد الموقع.
  • يسمح جهاز أبل اير تاج بالتواصل مع أجهزة الأيفون، سواء الهاتف المحمول أو الآيباد وذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالجهاز Air Tag.
  • من خلال السماعة التابعة للجهاز سواء الهاتف أو الآيباد يمكن التعرف على استخدام الجهاز في التعرف على أماكن المتعلقات الخاصة بالمستخدم، كما يمكن استخدام خاصية Siri في تشغيل الأير تاج الخاص بالمستخدم.
  • عن طريق خاصية البحث الدقيق يمكن التعرف على الأماكن القريبة من المستخدم، والموجودة فيها الاير تاج الخاص به.. لكن هذه الخاصية تتوافر في بعض الإصدارات الخاصة بأبل فقط وليست متاحة في جميع أجهزة الشركة.
  • يستطيع المستخدم العثور على المتعلقات الخاصة به بكل سهولة مهما كانت المسافة.. وذلك من خلال الأجهزة العديدة الخاصة بأبل، والتي تُقدر بالملايين الموجودة في شبكة تحديد الموقع.
  • توجد خاصية ممتازة في هذا الجهاز.. وهي عبارة عن ضبط المستخدم لجهاز الاير تاج الخاص به حتى يتم إشعاره عند وجوده على برنامج تحديد الموقع.
  • يعتبر هذا الجهاز أمن جدًا من حيث الخصوصية، حيث لا يتم تخزين أي معلومات أو بيانات أو السجلات الخاصة بالموقع عليه.
  • من ضمن الأنظمة التي يأخذها الجهاز في الحماية والحفاظ على خصوصية المستخدم.. هي أنه يمكن للمستخدم إجراء العديد من الاتصالات دون الكشف عن الهوية الخاصة به.. حيث يتم وضع صورة مشفرة للحفاظ على الخصوصية.

مواصفات أبل اير تاج

من خلال تلك الفقرة سوف نتعرف على كافة المواصفات الخاصة بجهاز اير تاج المقدم من شركة أبل.. وإليكم تلك المواصفات من خلال النقاط التالية:

  • البطارية: يوجد في هذا الجهاز بطارية دائرية من النوع CR2032، كما يمكن للمستخدم تغيير تلك البطارية بكل سهولة.
  • أجهزة الاستشعار: يوجد في هذا الجهاز أجهزة استشعار قوية جدًا؛ وذلك حتى يستطيع المستخدم العثور على المتعلقات الموجودة بها الجهاز بكل سهولة.. حيث يوجد أجهزة استشعار مقياس التسارع في الجهاز.
  • تقنية الاتصال: يوجد خاصيتين يمكن خلالهم التواصل مع الجهاز حتى يتم العثور على المتعلقات المفقودة والموجود بها الجهاز بكل سهولة.. ويوجد في الجهاز خاصية Bluetooth 5؛ وذلك حتى يتم اكتشاف الجهاز إذا كان موجود في مكان قريب، كما يوجد خاصية NFC والخاصة بنمط الفقدان.
  • شريحة المعالج: يوجد بالجهاز شريحة U1 والتي تم تصميمها بواسطة شركة أبل، حيث تمتاز بنطاق عرض فائق، بالإضافة على وجود خاصية العثور على الأشياء الخاصة بالمستخدم بشكل دقيق جدًا.
  • ضمن تصنيف IP67 (أقصى عمق متر واحد لغاية 30 دقيقة) طبقاً للمعيار الدولي IEC 60529، مكبر صوت مدمج.

متطلبات استخدام جهاز الاير تاج

يوجد العديد من المتطلبات التي يجب توافرها حتى يتم استخدام جهاز اير تاج المقدم من شركة أبل.. وسوف نتعرف على تلك المتطلبات والأجهزة التي يعمل عليها الجهاز من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن يكون نظام IOS 14.5.
  • iPhone SE أو iPhone 6S أو إصدارات أحدث من تلك الأجهزة.
  • iPod Touch ويجب أن يكون من الجيل السابع أو أحدث منه.
  • iPad Pro يجب أن يكون من الجيل الخامس أو الأحدث منه.
  • يمكن استخدام جهاز أبل اير تاج من خلال جهاز iPad air 2 أو الأحدث منه.
  • يستطيع المستخدم استعمال جهاز أبل أير تاج بكل سهولة.. إذا كان يمتلك جهاز iPad Mini 2.

طريقة استعمال جهاز Apple Air Tag

بعد شراء Air Tag، تحتاج إلى إعداده.. وهي عملية تقول Apple بأنها تشبه تجربة إعداد AirPod، وستظهر أيضًا في تطبيق Find My.. حيث يمكنك تسميته بما تفضله، ومن هناك ستعرف آخر موقع معروف للشيء الذي قمت بوضع جهاز Air tag عليه.

يحدث ذلك إذا كان الجهاز داخل نطاق Bluetooth، فيمكنك استخدام تطبيق Find My لتشغيل مكبر الصوت المدمج في Apple Air tag.. كما يأتي الجهاز أيضًا مع دعم لـ Siri؛ مما يعني أنه يمكنك استخدامه لتحديد موقع العناصر المفقودة.

سيؤدي أيضًا إلى تحسين تأثير تطبيق Find My من خلال استخدام شريحة U1 من Apple.. التي تأتي بتقنية النطاق العريض لاستخدام خاصية البحث الدقيق، بالإضافة إلى ميزة استخدام الكاميرا و ARKit لتحديد موقع Air Tag باستخدام الملاحظات الصوتية واللمسية والمرئية.

من خلال تطبيق Find My.. ستحصل على معلومات مفيدة مثل عدد الأمتار بينك وبين Air Tag.. في أيٍ من الاتجاهين، وتجدر الإشارة إلى أنه يأتي تطبيق Precision Finding أيضًا مع خيار لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر من خلال توفير تعليق صوتي.

أما إذا كنت خارج نطاق البلوتوث.. فمن خلال جهاز Air tag، يمكنك استخدام الوضعLost” للحصول على إشعار عندما يكون الجهاز ضمن نطاق شبكة Find My، وإذا وجدها شخص آخر.. فيمكنه استخدام iPhone لعرض رقم الهاتف.. إذا قمت بإضافته.

بذلك نكون قد تعرفنا على سعر أبل اير تاج 2021 AirTag في السعودية وذلك من خلال الفقرة الخاصة بذلك في هذا الموضوع.. حيث يوجد أنواع مختلفة من جهاز الاير تاج والتي تناسب جميع الحالات، كما تعرفنا على المميزات التي يستفيد منها المستخدم من خلال استعماله للجهاز، بالإضافة إلى التعرف على المواصفات والتقنيات المستخدمة في صناعة هذا الجهاز، إلى جانب التعرف على طريقة استعماله، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة من هذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *