التخطي إلى المحتوى

تهنئة عيد ميلاد باسم تسنيم يبحث عنها كثير من الأشخاص من يرغبون في جعل عيد الميلاد يوم مميزًا وفريدًا لصحابة العيد ميلاد، فمن المعروف أن الكلمة الطيبة صدقة لذلك يزداد البحث عن العبارات والرسائل التي تحمل في طياتها معاني رقيقة وكلمات تعبر عما يكمن في القلوب من مشاعر حب.

عبارات تهنئة عيد ميلاد باسم تسنيم

يحرص الأشخاص على جعل يوم العيد الميلاد من الأيام التي لا تُنسى بمرور الزمن، كما تختلف الوسائل أو الطرق التي يمكن من خلالها إحياء ذكرى العيد ميلاد فالبعض يفضل التخطيط إلى إقامة حفل صغير في المنزل والبعض الآخر يميل إلى مشاركة الجميع بيوم ذكرى مولودهم كل عام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال إرسال رسائل تهنئة عيد ميلاد باسم تسنيم ومنها ما يلي:

اليوم أُطفئ شموع عُمري فرحًا، وأبدأ بسنوات حياة آتية، أتمنّى لنفسي بها السعادة والجمال والنّجاح والتفوّق بكل مجريات هذه السنة الجديدة.

شكرًا لكل مَنْ كان معي في يوم ميلادي، ولكلّ رسالة وصلتني، ولكلّ مَنْ رسم البسمة على شفاهي، وأسعدني وشاركني أجمل مُناسبات حياتي.

في يوم الميلاد سأحاول ألّا أكتفي بالاحتفال ومشاركة الهدايا، بل ثمّة أدعية سأجسد لله وأُناجيه بها، علَّى السنة تكون أكثر تفوقًا ونجاحًا بقربي من الله فقط.

اليوم زدت في عمري سنة، أشكر الله على أن مدّني بها، وأشكر كل مَنْ عايدني واحتفل بوجودي وأشعرني بأنّي ذات قيمة في قلبه وحياته.

كلّ عام وأنا بخير، كلّ عام وأنا أسير على الطريق الصحيح والثّابت، كلّ عام وأنا أكثر نجاحًا في حياتي، وقُربًا من ربي. مَرَّ عام عليّ فأعطاني الكثير من الأصدقاء الأوفياء، وقرّب لي مَنْ كانوا غُرباء، وأشعرني أنّ الحياة تتبدّل، وهذه هي حال الدنيا، لذلك فأنا أتمنّى لنفسي العُمر الأجمل، وأطلب من الله أن يحفظ أصدقائي ويُديمهم لي فرحًا.

في كلّ عام يزيد من عمري أنظر لنفسي بالمرآة نظرة خاصّة، فاسترجع ما مضى في عامي، واستذكر كل السيئات التي واجهتني وأدعو الله أن يُجنّبني إياها في عامي القادم.

إن العُمر لا يأتي دائمًا بكل جميل، ولكنه أتاني بك، فأشكر الله أن رزقني بصديق أجمل من الوجود، فكلّ عام وأنت الصديق الأمثل لي، وكلّ عام وأنت بخير.

صديقي، إنّي هنا سندك الذي لا يميل، وصديقك الذي لا يخون، وعونك الذي لا يختفي، إني هنا من أجلك، وأشكر الله على وجودك، فكلّ عام وأنت تستحقّ ما هو أجمل.

ذهبت سنة، وبدأت سنة أخرى، لا أعلم ما تحمله بطيّاتها من مفاجآت، ولكن هذا التاريخ مميّز بالنّسبة لي، لأنّه يصادف عيد ميلادك يا صديقي، لذلك أدعو الله أن يجعلك بكل خير، وأن يُحضر المفاجآت الجميلة في عُمرك القادم.

عسى أن تكون أيامك مليئة بالسعادة، وأحلامك محققة بكل إنجاز، يا صديقي الأغلى، وكلّ عام وأنت بكل خير.

أهديك كل عبارات الورد وباقة زهر وهدية، وعبارات من القلب وفيّة، في ميلادك وتاريخك الجميل، فكلّ عام وأنت بخير.

صديقي الغالي، إني أُحاول أن أصيغ لك صدق الشعور والعبارات، وأحاول اختيار أجمل الهدايا والكلمات، ولكنّني أعلم أنّ لا شيء يُقدّر بك، فإنّك الأثمن في عُمري، وكلّ عام وأنت بخير.

عيد ميلاد سعيد يا أغلى صديق بالعالم، أتمنى لك أن تكون سنين حياتك حافلة بالنجاحات والإبداعات، وأن تتفوق دائمًا بكل شيء.

بطاقات تهنئة عيد ميلاد باسم تسنيم

من الأفضل إرسال صور مع كلمات المعايدات والتهنئة، كما يمكنكم أيضًا اقتباس أقوال وعبارات من بطاقات التهنئة، وفيما يلي أجمل تلك الصور حتى تتمكن من تحميلها والاحتفاظ بها على الهاتف المحمول:

تهنئة عيد ميلاد باسم تسنيم تهنئة عيد ميلاد باسم تسنيم تهنئة عيد ميلاد باسم تسنيم

خلفيات عيد ميلاد باسم تسنيم

يعد الاحتفال بمناسبة عيد الميلاد من الأوقات المناسبة للتعبير عن مشاعر الحب الكامنة في القلوب لصحابة العيد ميلاد سواء كانت حبيبة أو أخت أو صديقة، وفيما يلي سوف نقوم بتقديم أجمل صور عيد ميلاد باسم تنسيم لإرسالها مع بوست التهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

تهنئة عيد ميلاد باسم تسنيم تهنئة عيد ميلاد باسم تسنيم

شعر باسم تسنيم

الشعر من الطرق الغير تقليدية للتعبير عن مكانة الشخص في القلوب، وفيما يلي أجمل شعر باسم تسنيم يمكنك إرساله في مناسبة العيد ميلاد:

تسنيم أيا حلمي الغالي:

سأضمُّكِ يومًا ما إلى صدري

وستعلمين يا عمري أنني ضممْتُك مرَّاتٍ ومرَّات،

حتى قبل أن تأتي!

ضممْتكِ حلمًا أسلِّي به قلبي

وأملاً يزين أيام عمري

ورجاء أتمناه أن يكون قدري

وأمنية أحلى من الشَّهْدِ.

ستعلمين إن قدَّر الله يا بنية والتقينا أيُّ أم أمُّك

وأيُّ قلبٍ أَحَبَّكِ

وأيُّنبض حضنكِ…

حتى قبْل أن تأتي.

تسنيم، يا عذْبًا زُلالاً

أتمناه ريًّا لقلبي العطشان…

أمك التي أحبتك أمنيةً غالية

ستبقين في ركن قصيٍّ من روحي

حلمًا جميلاً حتى يأذن الله فيتحقق ويأتي!

 وقد كان هذا كل شيء عن تهنئة عيد ميلاد باسم تسنيم، نرجو أن نكون قد أفدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف نحاول الرد عليكم في خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *