التخطي إلى المحتوى
تردد قناة روتانا أفلام الجديد 2018
تردد قناة روتانا أفلام

تردد قناة روتانا أفلام الجديد 2018 وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام العربية الجديدة بمختلف تصنيفاتها من رومانسية وكوميدية ودرامية والأكشن بجانب تقديمها لعدد من البرامج الترفيهية وأخبار الفن والنجوم العرب وأخر أعمالهم السينمائية وكل ما هو جديد في عالم السينما العربية ومن الجدير بالذكر أن القناة تم تأسيسها عام 2012 من قبل شبكة روتانا المملوكة للوليد بن طلال بن عبد العزيز بن آل سعود حاملة شعار روتانا أفلام ولا في الأحلام وكانت في بدء نشأتها تقدم عدد من المسلسلات العربية ولكن مع مرور الوقت توقفت عن بث المسلسلات وأكتفت بكونها شاشة العرض السينمائية الأولى في الوطن العربي .

قناة روتانا أفلام

تحظي القناة بمزايا متنوعة ومتعددة تعد هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وشهرة في مصر والدول العربية منها :

تقديم القناة لإعلام ترفيهي هام يشبع ميول وأذواق قطاع جماهيري عريض من عشاق السينما العربية في العالم العربي .

ضخامة تمويل القناة وتباعيتها لشبكة إعلامية ضخمة معروف عنها تطويرها المستمر في شكل ومضمون قنواتها وهو ما ساعد القناة علي شراء حقوق بث العديد من الأفلام التي قدمتها حصريا علي شاشتها .

تمسك القناة بهويتها العربية وعرضها محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية من عدم وجود مشاهد أو ألفاظ خارجة تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى .

تضم القناة نخبة كبيرة من النجوم ومقدمي البرامج وغيرهم من المخرجين والمصورين والقائمين علي إدارتها والعاملين بها .

مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي أتاح الفرصة لعدد كبير من جمهور الفن العربي في المنطقة العربية لمتابعتها .

إستخدام القناة لأحدث التقنيات وأنظمة الجودة المتنوعة مابين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أسقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .

مواكبة الشبكة التابعة لها القناة للتطورات التكنولوجية المستمرة وأنشائها موقع إلكتروني خاص بها يضم باقة قنواتها والتي تأتي في مقدمتها القناة لتسهل علي متابعيها في أنحاء العالم التواصل معها من خلالها ومشاهدة ما قد يفوتهم من أعمالها .

أفلام قناة روتانا أفلام

تضم القناة مكتبة ضخمة من الأفلام العربية الحديثة بمختلف أنواعها منها :

  • فيلم سمير أبو النيل بطولة كلا من أحمد مكي ونيكول سابا ومحمد لطفي وحسين الإمام وعفاف رشاد وسعيد طرابيك وعدد من النجوم .
  • فيلم أسد و4 قطط بطولة كلا من هاني رمزي وحسن حسني ومايا دياب وإليانا أبي ضاهر ورايا الشماعي وألين أورفليان وهناء الشوربجي ولطفي لبيب وسليمان عيد وغيرهم .
  • فيلم حريم كريم بطولة كلا من مصطفي قمر وياسمين عبد العزيز وداليا البحيري وعلا غانم وريهام عبد الغفور وبسمة وطلعت زكريا وهناء الشوربجي وإدوارد ومجموعة من النجوم  .
  • فيلم حمادة يلعب بطولة كلا من أحمد رزق وغادة عادل وحسن حسني ومحمد رجب وأحمد السقا وصلاح عبد الله وشيري عادل وشريف منير وسامي العدل وعدد أخر من الفنانين  .
  • فيلم جيم أوفر  بطولة كلا من يسرا ومي عز الدين ومحمد نور وإيمان السيد وعزت أبو عوف والطفل أوشا ورضا حامد عدد من الممثلين .
  • فيلم الديلر بطولة كلا من أحمد السقا ومي سليم وخالد النبوي وسامي العدل ومنة فضالي وصبري عبد المنعم وجليلة محمود وغيرهم من الممثلين .

بجانب عرضها لفاعليات المهرجانات السينمائية و الحصريات من الأعمال الفنية مما زاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد وخاصة بعد قيام معظم القنوات التليفزيونية مؤخرا بإجراء تعديلات علي تردداتها لذلك وحرصا من موقع محتوى علي توفير كل ما تسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

تردد قناة روتانا أفلام الجديد 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11296 (h)27500أفقي3/4

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن