التخطي إلى المحتوى

يرغب كل عشاق نادي ريال مدريد في رؤية صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022، فنادي ريال مدريد من الأكبر الأندية الأوروبية والحاصل على الرقم القياسي في الفوز بالبطولات القارية.. لهذا فعشاق هذا النادي في كل مكان على مستوى العالم ويرغبون كل سنة في شراء التيشرت الجديد الخاص بالفريق .

تيشرت ريال مدريد الجديد 2022

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

ريال مدريد هو نادٍ إسباني تأسس عام 1902، وهو نادي القرن الأوروبي بـ 26 بطولة قارية.. ومنذ تاريخ نشأته وقميص الميرنجي محل تداول بين عشاقه، ففي البداية كان التيشرت ذو تصميم جذاب وبسيط، فكان يتميز باللون الأبيض مع خط أزرق مائل على التيشرت.

لكن بعد ذلك ومع دخول الرعاة ومصممي القميص بدأ تصميم القميص يزداد ابتكارًا.. وبدأ الرعاة يتنافسون في عمل قميص الريال وهذا بالطبع تزامنًا مع زيادة عدد بطولاته، والقميص الحالي للملكي هو من إنتاج شركة أديداس الألمانية.. تلك الشركة التي صممت قميص الريال ما بين عام 1980 إلى 1986.

بعد ذلك لم يجدد الفريق تعاقده مع هذه الشركة لينتقل إلى عدة شركات ملابس أخرى، إلا أنه في عام 1998 وإلى الآن تم تعاقد النادي من جديد مع أديداس، ومن هنا بدأت عملية الاستثمار.. حيث إن أديداس كانت تصمم تصميمات خاصة جدًا للنادي، مما يميزه عن أي فريق يرتدي نفس الماركة.

في مطلع ذلك العام جدد الفريق تعاقده مع الشركة مقابل 120 مليون يورو في السنة.. هذا غير الحوافز والمكافآت التي تصل إلى 30 مليون يورو لمدة عشر سنوات، وبهذا أصبحت رعاية قميص ريال مدريد هي الأغلى في العالم.

سنتعرف أكثر على القميص الذي سيلعب به نادي ريال مدريد الإسباني العام المقبل في مختلف البطولات من خلال السطور التالية.

صور تيشرت الريال الأساسي الجديد 2022

التيشرت الأساسي هو الذي يرتديه الفريق عندما يلعب على أرضه أو عندما يلاقي فريق يرتدي تيشرت بديل، وفي هذه الفقرة سنتعرف على صور قميص ريال مدريد الجديد 2022.. والذي من خلاله سيلعب به في “دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني.. كأس ملك إسبانيا”، ونتعرف على تصميم هذا التيشرت من الآتي:

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

يظهر في هذه الصورة نجم الفريق الحالي وقائد الفريق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، والذي يحمل الرقم 9.. القميص يتميز باللون الأبيض وبعض الإضافات الخاصة من شركة أديداس، فيظهر في التيشرت راعي ريال مدريد الحالي شركة طيران الإمارات باللون الأزرق.

مع وجود بوني الأزرق والبرتقالي في طرفي أكمام القميص والياقة، كما أن شعار ريال مدريد موضوع على جهة اليمين وبالمقابل شعار شركة أديداس باللون البرتقالي.. وتتميز شركة اديداس بوضع ثلاث خطوط عل أكتاف القميص.

ذلك حتى يتم تمييز القميص بأنه من تصميم الشركة، وفي الصورة نجد أن الخطوط المتواجدة على قميص بنزيما باللون الأزرق.. ما يعني أن اللون الأزرق هو الذي تم اختياره ليكون زميلًا للون الأبيض.

صور تيشرت الريال البديل الجديد 2022

التيشرت البديل هو اللبس الذي يرتديه الفريق عندما يلعب خارج أرضه والفريق المضيف يرتدي اللون الأبيض، لذا هنا عليه أن يرتدي زي آخر حتى يتم التمييز بين الفريقين.. واشتهر ريال مدريد بأن له زيان بديلان يقوم بالتبديل بينهم على حسب المباريات.

لكن حتى الآن لم يتم الإعلان إلا عن زي بديل واحد فقط، وهذا ما جعل المشجعين يشعرون ببعض من القلق من عدم وجود زي آخر للريال كما اعتادوا.. لكن الشركة تنوي أن تصمم قميصًا سيكون مفاجأة لكل عشاق الميرنجي، وسنتعرف على صورة زي ريال مدريد الجديد 2022 البديل من خلال الصورة التالية:

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

يظهر في الصورة نجمي الفريق القائد بنزيما والظهير الأيسر للفريق اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي والذي يرتدي رقم 23، الزي البديل كما نرى في الصورة عبارة عن تيشرت باللون الأزرق الغامق “الكحلي” به بعض الخطوط والأشكال باللون الرمادي الفاتح.

كما أن اسم الشركة الراعية وشعار شركة أديداس موضوعان باللون الأبيض، إلا أن الياقة الخاصة بالقميص والخطوط المتواجدة على الأكتاف موجودة باللون البرتقالي، وفي أسفل القميص يوجد شريطة صغيرة بيضاء.. وهذه الشرطة هي التي يتم بها معرفة ما إن كان هذا القميص أصليًا أم لا.

إلى الآن لم يتم عرض التيشرت الخاص بحراس مرمى ريال مدريد، ولكننا بانتظار ما سوف تعلن عنه الشركة، ومن الذي سيقوم بتصوير الإعلان.

صور تيشرت ريال مدريد موسم 2021

سنتعرف في هذه الفقرة عن التيشرت الذي أثار جدلًا كبيرًا بسبب ألوانه، وهو تيشرت ريال مدريد الموسم المنقضي موسم 2020/2021.. وهذا الموسم خرج فريق ريال مدريد خالٍ الوفاق فلم يستطع أن يظفر بأي لقب.

فاحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني لا ليجا.. كما أنه خرج من الدور نصف النهائي على يد نادي تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 3/1 بمجموع اللقاءين..  هذا إلى جانب أنه تم إقصاء ريال مدريد من الدور الثالث لكأس ملك إسبانيا بعدما خسر من فريق ألكويانو وهو فريق في الدرجة الثالثة الإسباني بنتيجة 2/1.

لذلك يعتبر كثير من عشاق الملكي هذا التيشرت من التيشرتات الغير محظوظة؛ لأن الفريق معها لم يظفر بأي لقب.. وبعد أن تعرفنا على صور التيشرت الخاصة بريال مدريد الجديد 2022، سنتعرف الآن على القميص الذي لعب به الفريق السنة الفائتة من خلال الفقرات التالية.

صور قميص ريال مدريد الأساسي 2021

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

صورة تيشرت ريال مدريد في الموسم الماضي كما موضح في الصورة كان أيضًا من إنتاج شركة أديداس، وبالرغم من أن التيشرت بسيط في تصميمه إلا أن الأغلب انتقد التصميم.. فبدأ بالزي بأنه تيشرت أبيض مكتوب عليه الراعي الرسمي للفريق وشعار الشركة باللون الأسود.

ويظهر الخطوط التي تشير إلى شركة أديداس على جوانب التيشرت باللون الوردي، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم استعمال هذا اللون مع اللون الأبيض في قمصان ريال مدريد، ولكنه لم يلق قبول عن الأغلب.. إلا أن التيشرت مصنوع من خامات عالية الجودة.

وفي أسفل اليسار يوجد شريط أسود صغير يوضح العلامة التجارية لشركة أديداس، حتى تحمي نفسها من خطر التقليد والسرقة.

هذا التيشرت لعب به ريال مدريد معظم مبارياته على أرضه في الليجا، كما أن هذا التيشرت هو الذي كان يرتديه عندما خرج من كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

صور الزي البديل لريال مدريد 2021

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

على الرغم من أن التيشرت الأساسي لم يلق استحسانًا كثيرًا، إلا أن التيشرت البديل للريال كان هو الأكثر شعبية.. فهذا التيشرت هو الذي أنسى جماهير الميرنجي غضبهم من الزي الأساسي وأصبحوا يترقبون مباريات الفريق الذي سيرتدي فيه هذا الزي.

كما هو واضح في الصورة الزي عبارة عن قميص باللون الأسود به أشكال باللون الرمادي على شكل ورود.. والشركة الراعية وشعار أديداس متواجدان باللون الوردي، واستغلت الشركة أن اللون الأسود يمكن استخدام معه كل الألوان وقامت بإضافة اللون الذي رفضه الجمهور من قبل.

مما غير نظرة الجماهير للزي الأساسي للفريق تمامًا، وهذا ما أدى إلى صنع الشركة للتيشرت الثالث للريال.. والذي كان متميزًا أيضًا بشكل كبير.

صور الزي الثالث لريال مدريد 2021

من أكثر الأمور التي جذبت انتباه المشجعين وهي أن يكون لفريقك أكثر من قميص وأكثر من تيشرت، وهذا القميص يرتديه ريال مدريد عندما يلاقي فريقًا خارج أرضه يرتدي اللون الأسود.. فيريد أن ينوع في ملابسه فيقوم بارتداء هذا الزي.

شركة أديداس صممت هذا التيشرت حتى يتميز به ريال مدريد فقط، وهذا كي يزداد نسبة مبيعاتها.. وسنتعرف على هذا التصميم من خلال السطور التالية:

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

لأول مرة في تاريخ ريال مدريد الزي متلون باللون الوردي، وهذا اللون كان قلما ما يتم استخدامه في قمصان الفرق الكروية.. ونرى في الصورة أن القميص راقٍ جدًا في التصميم، ومكتوب على التيشرت اسم الشركة الراعية وشعار شركة أديداس باللون الكحلي.. كما يوجد ثلاث خطوط باللون الكحلي أيضًا على جانبي القميص.

من هنا بدأ المشجعون بإعادة الثقة في شركة أديداس وتغيير وجهة نظرهم كليًا عن التصميم الأول، وهذا ما جعل هذه التيشرتات الثلاثة تُباع بأسعار ومكاسب كبيرة.

تيشرت ريال مدريد لآخر بطولة دوري أبطال

بالرغم من أن آخر بطولة لريال مدريد دوري أبطال كانت في عام 2018 عندما فاز الفريق على نادي ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3/1 بأقدام الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما.. بينما كان هدف الليفر الوحيد عن طريق السنغالي ساديو ماني، إلا أن هذا التيشرت له معزة خاصة عند المشجعين وهذا لعدة أسباب.

فمن هذه الأسباب أن هذا القميص هو آخر ما ارتداه هداف الفريق التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.. وهذا في صفقة بلغت قيمتها 200 مليون يورو.

سبب آخر من أسباب أن هذا التيشرت مميز وهو أنه التيشرت الذي حقق به ريال مدريد الثلاثية التاريخية في دوري الأبطال، فكانت هذه البطولة هي الثالثة للريال على التوالي والثالثة عشر في تاريخه، مما أعطى للقميص رونق تاريخي كبير.

كما أن هذا القميص هو القميص الأخير الذي يحصل على دوري الأبطال بقيادة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، ومن خلال الفقرات التالية وبعد أن تعرفنا على صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022.. سنتعرف بالتفصيل على زي الريال في سنة 2018 التاريخية.

الزي الأساسي لريال مدريد عام 2018

هذا الزي هو الذي لعب به ريال مدريد النهائي، وهو من إنتاج شركة أديداس الألمانية وقد اختارت أديداس هذه المرة اللون الجنزاري حتى يكون هو اللون الثاني مع اللون الأبيض.. كما هو موضح في الصورة التالية:

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

الزي واضح أمامنا أنه باللون الأبيض، ومكتوب باللون الأخضر الجنزاري “Fly Emirates، adidas”.. وبأعلى شعار أديداس يوجد الشعار الذهبي لكأس العالم للأندية، وهو شعار يتم إعطاؤه من قِبل الفيفا للفريق الحاصل على هذا اللقب.

كان ريال مدريد قد ظفر باللقب القاري في عام 2017 بعد تغلبه على نادي غريميو البرازيلي بهف كريستيانو رونالدو، ونري لمحة فنية في هذه التيشرت حيث إن الخطوط الثلاثة الموضوعة على الأكتاف قصيرة.. وينزل من آخرها دائرة بنفس اللون.

كان هذا التيشرت من قمصان ريال مدريد الجديدة في هذا العام، لذلك كان الإقبال عليه كثير، خصوصًا بعد أن حصل على كأس العالم للأندية عام 2017.. والمنافسة على ست بطولات منهم 3 قارية، وهذا ما يجعلنا نتعرف على الزي البديل.

تيشرت ريال مدريد البديل عام 2018

تيشرت ريال مدريد البديل في هذا العام كان غاية في الروعة، وكانت أكثر الأسواق العربية وخصوصًا الأسواق المصرية تعرض التيشرت بأرقام 7 لكريستيانو رونالدو.. و17 للإسباني لوكاس فاسكيز و9 لكريم بنزيما، فكان هذا القميص جذابًا كما في الصورة التالية:

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

التيشرت يظهر في الصورة باللون الأسود السادة، وهنا شهد تغييرًا في الألوان الباقية، فعلى غير العادة شعار أديداس متلون باللون الأخضر.. أما الشركة الراعية طيران الإمارات فملونة باللون الأبيض، وأطراف الأكمام في القميص باللون الأخضر أيضًا.

الخطوط الخضراء على جانبي القميص، وهذه الخطوط هي العلامة التجارية الشهيرة لشركة أديداس.. وتم بيع هذا التيشرت بمبالغ كثيرة جدًا آنذاك، ولعل أبرز لقاء للفريق بهذا الزي هو عندما تغلب على نادي الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية بنتيجة 2/1.

الزي الثالث لريال مدريد 2018

كان هذا التيشرت من صور قميص ريال مدريد الجديد عام 2018، والذي كان مفاجأة لكثير من متابعي كرة القدم، كما أن هذا التيشرت أيضًا من التيشرتات التي بيعت بشكل ضخم على مستوى العالم.. خصوصًا وأن أبرز لقاء خاضه ريال مدريد هو لقاء نادي يوفنتوس الإيطالي في مدينة تورينو.

ليس فقط لأن ريال مدريد فاز على اليوفنتوس بنتيجة 3/0، بل لأن بهذا التيشرت قام البرتغالي كريستيانو رونالدو بعمل مقصية تاريخية سكنت شباك بوفون حارس اليوفي.. مما جعل كل من في الملعب يصفقون له على هذه التحفة الإبداعية.

سنعرض لكم هذا التيشرت من خلال السطور التالية:

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

نرى في هذا القميص أنه ملون بالكامل باللون الأخضر الجنزاري مع اللون الفيروزي.. ومرسوم على أطراف التيشرت من أعلى اليمين وأسفل اليسار مربعات سوداء، وهذه كانت من فنيات تصميمات الشركة.

كما أن لون اسم الشركة الراعية “Fly Emirates” وشعار شركة الملابس “Adidas” واحد.. فكلاهما باللون الأبيض، كما أن شعار ريال مدريد ليس بارزًا، بل يظهر وكأنه هي الآخر مرسوم باللون الأبيض.

بالنسبة إلى خطوط أديداس فهي موجودة على كتفي القميص باللون الأسود، وأثنى كثير من المشجعين على هذا التيشرت.. فهو ممتاز في التصميم ومتناسق في الألوان، كما أنه يشغل ذكريات رائعة مع مباريات مهمة.

فهذا التيشرت فاز به ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في عقل داره في الكامب نو بنتيجة 3/1.. حيث سجل كريستيانو هدفًا صاروخيًا في شباك الحارس الألماني للفريق الكتالوني أندريه تير شتيغن، قبل أن يخرج مطرودًا من المباراة.

صورة تيشرت أكبر هزيمة في الديربي

ريال مدريد في إسبانيا يلعب كل موسم دربين محليين لعل أشهرهم هو ديربي الأرض ضد برشلونة، فلقد كان كل من على كوكب الأرض ينتظرون تلك الموقعة من أجل أن يشاهدوا المتعة والإثارة والحماس.. وكان قد زادت المشاهدة على هذا الديربي بسبب النجوم الذين كانوا في الفريقين.

أما عن أكبر هزيمة لريال مدريد في تاريخ الديربي فكانت في عام 2009 حينما استطاع برشلونة أن يفوز عليه بنتيجة 6/2.. وكان مدرب البارسا هو المدرب الشاب وقتها جوزيب جوارديولا، لهذا كان يجب أن يتم عرض هذا التيشرت؛ لأنه يمثل أسوأ ما حدث في أقوى ديربي في العالم.

تيشرت الأساسي ريال مدريد عام 2009

سنعرض لكم صورة تيشرت ريال مدريد الجديد عام 2009، والذين كان أبرز من ارتدوه آن ذاك هو النجم البرازيلي ريكاردو كاكا والهداف الهولندي رود فان نستلروي.. وسنتعرف على هذا التيشرت الذي حضر به ريال مدريد خسارته أمام البرسا بالستة من خلال السطور التالية:

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

في الصورة نرى أن تيشرت ريال مدريد مختلف عن أي تيشرت قد عرضناه في الفقرات السابقة، فالتيشرت يتكون من اللون الأبيض في منتصفه اسم الشركة الراعية لريال مدريد آنذاك وهي “bwin.com“.. وشركة بوين هي شركة نمساوية تأسست عام 1997، وتعتبر من أكبر الشركات للمراهنات الرياضية.

تكسب هذه الشركة من خلال الألعاب التي تعتمد على الرهانات مثل البوكر، وكان ريال مدريد قد تعاقد مع شركة بوين في عام 2009.. حيث امتدت هذه العلاقة حتى عام 2012.

نرى أيضًا في الصورة أن شركة أديداس وضعت شعارها في أعلى المنتصف حتى تكون العلامة التجارية واضحة، أما الخطوط الثلاثة فقد تم وضعها على كتفي التيشرت مع وجود خطين على الجانبين باللون الذهبي.

التيشرت الاحتياطي لريال مدريد 2009

لا يجب أن نذكر التيشرت الأساسي للريال في عام 2009 بدون أن نذكر الزي البديل له، هذا الزي الذي تميز بأناقته وروعة تصميمه.. ومنذ أن تم اختراع الزي البديل وتتنافس الشركات في أن تظهر بأكثر التيشرتات أناقة بحيث يجذب المشاهدين.

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

كما هو موضح في الصورة التيشرت يمتاز باللون الأسود، وشركة بوين للمراهنات في المنتصف باللون الأبيض، أما بالنسبة لشعار أديداس والخطوط الطولية على الأكتاف فيتلونان باللون الأزرق السماوي.

إن نظرنا على أسفل التيشرت من جهة اليسار سنرى أنه يوجد دائرة صغيرة ذهبية، ذلك بادج أديداس حتى يتم التمييز بين التيشرت الأصلي والمُقلد.

تيشرت ريال مدريد الأساسي عام 2002

بعد أن تعرفنا على صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022، سنتعرف الآن على صورة زي ريال مدريد الجديد عام 2002، هذا التيشرت الذي فاز به ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في مباراة شهدت تألق النجم الفرنسي زين الدين زيدان، والتتويج بالنجمة التاسعة في تاريخه بدوري الأبطال.

ففي اسكتلندا وبالتحديد في ملعب هامبدون بارك وفي ظل التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نادي بايرن ليفركوزن الألماني.. يرسل البرازيلي المدفعجي روبيرتو كارلوس كرة إلى زيدان ليضع بيساره في مرمى الحارس الألماني هانس بوت لتنتهي مباراة عظيمة لريال مدريد بالتتويج باللقب.

صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022 - موقع محتوى

التيشرت من إنتاج وتصميم شركة أيداس ولكنها لم تضع أي من رموزها عليه واكتفت بوضع شريطة سوداء بالأسفل تدل على الماركة.. كما نرى أن الراعي الرسمي للريال الموجود على هذا القميص هو “SIEMENS Mobile” وهي شركة ألمانية تعتبر من أكبر شركات الصناعة في أوروبا.

تعاقد ريال مدريد مع هذه الشركة عام 2002 لتصبح الراعي الرسمي للفريق.. كما نرى على كتفي القميص ثلاث خطوط شركة أديداس باللون الأزرق، وعلى الكتف الأيسر نجد دائرة مرسوم عليها كأس دوري أبطال أوروبا.. وعلى الجهة الأخرى دائرة مرسوم عليها شعار دوري الأبطال.

فوق شعار ريال مدريد توجد بعض الكلمات فهي البطولة التي كان شارك فيها ريال مدريد وهي كأس الإنتالكونتيننتال، حينما فاز على نادي أولمبيا الباغواياني بنتيجة 2/0.

التيشرت الاحتياطي للريال عام 2002

من تعرفنا على صورة قميص ريال مدريد الجديد في عام 2002، مع وجود جيل ذهبي مثل روبيرتو كارلوس والحارس الإسباني كاسياس وزين الدين زيدان، كان يجب أن يكون الزي الاحتياطي أكثر أناقة من أي زي مضى.. فكما هو العادة التيشرت مكتوب عليه اسم سيمنز، وعلى اليسار شعار أديداس وعلى اليمين شعار الريال.

كما أن القميص كان بياقة سوداء أيضًا، وعلى الأكتاف ثلاث خطوط باللون الأبيض، وأشهر مباراة لعبها ريال مدريد بهذا الزي هي المباراة التي خسر فيها أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4/3.. ولكن بالرغم من الخسارة تأهل إلى النهائي حيث إنه فاز في إسبانيا بنتيجة 3/1.

بذلك يكون ريال مدريد قد تأهل إلى النهائي ليرتدي الزي الأساسي ويلاقي بايرن ليفركوزن ويحثث لقبه التاسع.

هكذا نكون قد تعرفنا على صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2022، وعلى أهم القمصان التي ارتداها ريال مدريد عبر تاريخه.. ومنها القميص الذي كان في الهزيمة التاريخية، كان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا استفدتم من المعلومات المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *