التخطي إلى المحتوى

إن كنت من متابعي الدوري الإنجليزي فلابد وأنك تنتظر صور تيشرت مانشستر سيتي الجديد 2022، حيث تأسس هذا الفريق عام 1880 تحت مسمى نادي سينت ماركس.. إلا أن هذا الاسم تغير إلى مانشستر سيتي عام 1894, وفي الفترة الأخيرة اكتسح النادي جميع البطولات المحلية واستطاع أن يصل لأدوار متقدمة في البطولات القارية .

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

مانشستر سيتي أصبح من الأندية المهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنذ أن تم إنشاؤه إلى الآن فجماهير مدينة مانشستر والمعروف أن أغلبيتها تنتمي للشياطين الحمر “مانشستر يونايتد” تتلون في السنوات الأخيرة باللون السماوي.

يرجع ذلك إلى أن السيتي في الآونة الأخيرة فاز بالدوري لمرات عديدة.. لذا كان من الطبيعي أن تنتظر الجماهير القميص الخاص بالفريق الذي سيخوض المنافسات الخاصة بالدوري، ومعها تنتظر لحظة التتويج.

لا يفوتك أيضًا: متى تم تأسيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي

تيشرت مانشستر سيتي الأساسي 2022

تميز نادي مانشستر منذ أن تأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز باللون الأزرق السماوي، حيث إن هذا اللون هو لون السماء في المدينة الساحلية مانشستر.. وفي ذلك اعتزاز بالتراث وبالمدينة، وفي كل موسم كروي كان زي مانشستر محل حديث بين الجماهير المختلفة.

هذا لأنه فخمًا ومميزًا بشكل كبير وملحوظ، ونتعرف على هذا تيشرت مانشستر سيتي الجديد 2022 من خلال الصورة التالية:

صور تيشرت مانشستر سيتي الجديد 2022

نرى في هذه الصورة اللاعب الإنجليزي الشاب فودين، والذي يرتدي قميص رقم 47 في النادي، وتيشرت مانشستر سيتي له تفاصيل كثيرة.. فهو يتميز باللون الأزرق السماوي.

إن دققت النظر في القميص ستجد مربعات صغيرة بداخلها حرف V.. ومكتوب باللون الأبيض “ETIHAD AIRWAYS” وهي شركة الإمارات للطيران.

حيث إن في عام 2011 اتفق نادي مانشستر يونايتد معهم كاتفاق مبدئي على حصول النادي على مبلغ 400 مليون جنيه إسترليني لمدة عشر سنوات.. ويحاول النادي في هذه الآونة أن يجدد التعاقد مع الشركة، خاصة وأنها من الشركات الكبرى في عالم الطيران.

ثم إنها قد ساعدت النادي كثيرًا في جلب الصفقات، أهمها صفقة المدرب الإسباني الكبير جوزيب جوارديولا.. فالأمر يسري في اتجاه التجديد.

أما شعار الفهد الذي يقفز في أعلى اليسار باللون الأبيض، فالشركة التي قامت بتصميم وإنتاج هذا التيشرت.. وهي شركة بوما الألمانية الذي تعاقد معها الفريق في عام 2019 في أغلى صفقة في تاريخ الشركة، حيث وصل قيمة المبلغ لـ 758 مليون يورو أي 895.8 مليون دولار.. وهذا لمدة 10 سنوات.

نرى أن تحت كُم القميص يوجد خط أبيض سميك.. كما أنه لا يوجد ياقة للتيشرت، لكن على الرغم من ذلك فإن الجماهير متشوقة جدًا لأن ترى أولى مباريات الفريق بهذا الزي الذي سيلعب به السيتي.

القميص الاحتياطي للسيتي 2022

في السنة الماضية كان Manchester City يمتلك أكثر من تيشرت من إنتاج بوما، وكان يلعب بالقميص الاحتياطي عندما يحل ضيفًا على أحد الفرق التي لا يتناسب لون القميص خاصتها مع زي السيتي السماوي.. وبسبب عقد الشركة الضخم مع الفريق، فكان السيتي له الأولوية الأولى في أي تصميم مبدع أو مبتكر.

فيما يتماشى ويتناسب مع حجم العميل الذي لديها، ومن خلال الصورة الآتية سنتعرف أكثر على قميص Manchester City الاحتياطي الجديد 2022:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

من أجمل وأرقى التيشرتات التي تم عملها لنادي مانشستر سيتي، فهو يتمتع باللون الأبيض الناصع والذي أبدعت شركة بوما في اختيار درجته، كما أن علامة طيران الإمارات وعلامة بوما التجارية جاءت بثلاثة ألوان، وهم: “الفيروزي، البنفسجي.. الوردي”.

يعد هذا اللون نفس لون لوجو النادي واسم الشركة الراعية في منتصف القميص.. على الكتف الأيمن للتيشرت بادج ذهبي مرسوم عليه صورة أسد، وهذا هو شعار الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يلعب السيتي ضمن منافساته.. ومكتوب أسفل الأسد “Champions 2020/21“، حيث ترمز إلى بطل الموسم الماضي من الدوري.

على كتفي القميص يوجد خطين باللون الفيروزي الغامق.. كما أن أطراف أكمام القميص بنفس اللون، وأسفل القميص على جهة اليسار يوجد شريطة سوداء.. وهي التي تميز القميص الأصلي من التقليد.

تيشرت مانشستر سيتي الثالث 2022

الزي الثالث دائمًا هو ما يرغب الجمهور في متابعة فريقه به في أغلب المباريات خارج الأرض، والشركات الكبرى أمثال شركة “نايكي، بوما.. أديداس” تلتزم دائمًا بعمل تيشرت ثالث أنيق وجذاب، لأن هذا يعتبر نوعًا من أنواع الدعاية للشراكة.. وسنتعرف أكثر على الزي الثالث للسيتي في الموسم الجديد 2022 من خلال الآتي:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

كما هو موضح في الصورة القميص باللون الأزرق الكحلي، كل التفاصيل التي صممتها بوما كانت في منتصف التيشرت.. حيث وضعت شعار الفهد القافز في أعلى منتصف التيشرت باللون الأبيض، تحته يوجد كلمة “MAN CITY“.. ومن فوقه خطين باللون السماوي.

هذا للتعريف والاعتزاز بتراث الفريق من حيث الاسم واللون الذي ما زال يتم استخدامه حتى الآن، ثم ننتقل إلى الشركة الراعية وهي “ETIHAD AIRWAYS” وهي شركة إماراتية.. وتم وضعها على القميص باللون الأبيض أيضًا؛ حتى يكون هناك تناسقًا للألوان.

تيشرت مانشستر سيتي الموسم الماضي

بعد أن تعرفنا على صور تيشرت مانشستر سيتي 2022.. نتعرف الآن على تيشرت الموسم الماضي، فعلى الرغم من أن هذه السنة تعتبر تاريخية لنادي Manchester City إلا أنها تحمل ذكريات مؤلمة جدًا للبعض.

فهذا التيشرت هو الذي فاز به نادي Manchester City بلقب الدوري للمرة السابعة في تاريخه، إلا أنه خسر أول نهائي أوروبي له أمام منافسه تشيلسي الإنكليزي بنتيجة 1/0.

فبعد أن تخطى السيتي عقبات كثيرة بهذا القميص، مثل: عقبة وصيف أوروبا موسم 2020 وهو نادي باريس سان جيرمان.. واستطاع إقصائه من الدور نصف النهائي للبطولة.

من خلال الآتي سنتعرف على آخر تيشرت للمان سيتي من إنتاج بوما لعب به الفريق، لذا سنعرض لكم صورة تيشرت المان سيتي الحديث 2021 من السطور التالية:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

التيشرت الأساسي كما العادة باللون الأزرق السماوي، ويوجد على القميص بعض الخطوط الغير متساوية بيضاء اللون، فهذه الخطوط تبرز شباك الصيادين لمدينة مانشستر الساحلية.. وهذا لكي يكون الاعتزاز بالمدينة أكثر من غريمه التقليدي نادي مانشستر يونايتد.

شعار نادي مانشستر سيتي متواجد على القميص في أعلى اليمين، ولم يتم عمل أي إطراء أو أي تغييرات عليه، كما أن شركة بوما جعلت شعارها باللون الأسود في أعلى اليسار.. وشركة الاتحاد للطيران في المنتصف باللون الأزرق.

ياقة التيشرت يوجد بها خط أبيض يبدأ من المنتصف إلى الخلف، وبملاحظة الأكمام سنجد كلمة “NEXEN TIRE“.. وهي شركة من كورية الجنوبية تعمل على رعاية الفريق مع شركة الإمارات للطيران، وهذه الشركة منتجها الأساسي الإطارات.

هذا التيشرت لعب به الفريق في كل مبارياته التي كانت على أرضه، مثل: ديربي مانشستر، أو المباريات التي خارج أرضه ويستطيع فيها ارتداؤه.. وهذا الزي أثنى عليه جمهور السيتيزنز كثيرًا مما جعل مبيعاته تزداد.

اقرأ أيضًا: صفقات مانشستر سيتي الجديدة

القميص الاحتياطي للمان سيتي 2021

يعتبر من التيشرتات التي أُعجب بها الكثير من المشجعين، حيث عملت الشركة على لون مغاير للتيشرت الاحتياطي عكس الذي كان من قبل.. ويتم ارتداء هذا القميص عندما يلعب الفريق خارج الديار أمام فريق يرتدي زي مقارب للون السماوي.

فلقد قابل مانشستر سيتي فريق إيفرتون بهذا الزي على ملعب جوديسون بارك الشهير.. حيث فاز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما تقابل الفريقان في الدوري ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنكليزي.. وارتدى Manchester City نفس التيشرت واستطاع الفوز بثنائية نظيفة أحزرها “جوندوجان ودي بروين”.

لذلك يعتبر هذا التيشرت متميزًا، وسنتعرف على هذا التيشرت من خلال الصورة الآتية.. لذا سنعرض لكم زي مانشستر سيتي الجديد لموسم 2021:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

في الصورة نجد التيشرت يرتديه لاعبًا من أعظم من لعبوا بالقميص، فهو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي بواقع 280 هدف خلال مسيرته.. هو الأرجنتيني الذي انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني مطلع هذا الموسم “سيرجيو أغويرو“.

هذا ما يزيد التيشرت اعتزازًا فهذا هو آخر ما ارتداه الأسطورة الأرجنتيني، ونرى في الصورة أن القميص باللون الأسود مرسوم عليه بعض النقوش باللون الرمادي.. هذه النقوش على شكل الحمض النووي DNA، مما يعطي معنى أن المنتمين لهذا النادي هو جين يمشي في عروقهم.

تم وضع لوجو الفريق مع لوجو شركة بوما مع شعار الشركة الراعية باللون البيج.. وبالطبع يوجد على كتف الفريق شركة نيكسن للإطارات، وتم اختيار في الموسم الجديد اللون الأبيض بديلًا عن هذا اللون كنوع من أنواع التجديد.

التيشرت الثالث للفريق 2021

أبدعت شركة بوما الألمانية كثيرًا في تصميم هذا القميص، فراعت درجة اللون واختيار التصميم المناسب، فبعد أن تعرفنا على الزي الأساسي للفريق.. نعرض لكم الآن التيشرت الثالث لمانشستر سيتي، فكان الطابع البحري يغلب عليه.

لعل أشهر مباراة للسيتي بهذا التيشرت يوم 21/ 9/ 2020.. حيث تقابل الفريق مع نادي وولفرهامبتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، واستطاع أن يفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

أحرز الأهداف “فودين، دي بروين، غابريال خيسوس”.. وكانت هذه ضربة بداية قوية للفريق حتى يكون بطلًا للدوري، وسنتعرف أكثر على تيشرت الفريق لعام 2021 من خلال تلك الصورة:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

يعد هذا التيشرت خاطف للأنظار وجذاب جدًا، فلم تعتمد الشركة على اللون الأبيض الصافي.. بل اعتمدت على درجة معينة من درجاته وهو اللون الأبيض الكريمي، ويوجد بعض الأشكال على التيشرت بيضاوية، تمتاز باللون الأزرق والوردي والرمادي.

كما أن الشعار لم يتم تغييره إلى اللون الأبيض كما تم فعله في القميص الاحتياطي.. وشعار الشركة والشركة الراعية في نفس أماكنهم باللون الأسود، في الأسفل يوجد مستطيل أسود صغير.. هذا لكي يتم التمييز بين هذا التيشرت الأصلي والتيشرتات المقلدة.

لم يتم وضع اسم نيكسن تايرز عليه، ومن المباريات الأخرى التي لعبها الفريق بهذا القميص.. مباراته أمام نادي برنلي على ملعب الفريق الخصم.. واستطاع أن يتغلب عليه بهدفين نظيفين عن طريق البرازيلي غابريال خيسوس، والإنجليزي رحيم ستيرلينغ.

تيشرت الحارس الموسم الماضي

على الرغم من عرضنا القميص الخاص بمانشستر سيتي الجديد 2022، إلا أنه لم يتم عرض زي الحارس حتى الآن.. فالحارس هو نصف الفريق وفي فلسفة المدرب بيب جوارديولا الحارس لاعب مهاري في الفريق.. فنرى أن معظم الحراس يلعبون دائمًا الكرة الطولية التي يبعد بها الخطر عن منطقة جزاؤه، إلا أن في Manchester City الحارس لا يقوم بإبعاد الكرة بعيدًا.

بل يقوم بتمريرها لباقي زملاؤه بإتقان حتى لا يتم فقدها بسهولة، والحارس الأساسي الذي يحرص عرين الفريق السماوي.. ويعتبر من أبرز وأفضل الحراس على مستوى العالم هو الحارس البرازيلي إيدرسون.

لابد وأن يكون تيشرت الحارس مختلفًا عن باقي اللاعبين على أرضية الملعب، حتى يميزه حكم المباراة.. حيث إنه اللاعب الوحيد الذي يستطيع إمساك الكرة بيده.. وسنتعرف على القميص الذي صممته شركة بوما لحارس السيتي من خلال السطور التالية:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

القميص تم تصميمه باللون الأخضر الفاتح، وذلك لأن ألوان الفريق الأساسي “أزرق سماوي، أبيض كريمي.. أسود”، وارتدى إيدرسون الحارس الأساسي للفريق هذا القميص في معظم المباريات سواء كان في داخل الأرض أو في خارج الأرض.

يوجد على القميص أشكال سداسية بدرجات اللون الأخضر أو الفيروزي الفاتح، وتم وضع اللوجو باللون الأبيض والسماوي خاصته دون أي تغيير.. وشعار شركة بوما باللون الأسود في أعلى اليسار، أما شركة طيران الاتحاد الإماراتية موجودة في المنتصف باللون الرمادي.

ياقة القميص والأكتاف موضوعان باللون الأخضر الفاتح السادة.. كما أنه تم وضع شعار واسم شركة نيكسن تايرز الكورية الجنوبية على إحدى أذرع القميص مرة أخرى.. لُيكمل بذلك الفريق كل القمصان الخاصة به.

تيشرت أومبرو موسم 2011

بعد أن تعرفنا على صور تيشترت مانشستر سيتي الجديد 2022 و2021.. نعرض لكم صور تيشرت الدوري الأغلى لفريق، ففي موسم 2011 كانت الأجواء حماسية وكان الفريق متساويًا مع نادي مانشستر يونايتد.. إلا أنه كان متفوقًا بفارق الأهداف.

جاءت أصعب وأفضل مباراة في تاريخ نادي Manchester City، حينما قابل فريق كوينز بارك رينجرز على ملعبه بهذا الزي.

بعد مباراة كادت أن تنتهي بالتعادل استطاع في الدقيقة 93:20 أن يحرز الهداف التاريخي للفريق سيرجيو أغويرو هدف الفوز والتتويج باللقب.. ليمنح مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني لقبًا غالبًا بأحرف من ذهب.

لذلك سنتعرف على هذا تيشرت السيتي الجديد لشركة أومبرو عام 2011، والذي لن تجد أي مشجع لنادي Manchester City إلا ويفتخر ويعتز به من خلال ما يأتي:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

القميص كان من إنتاج الشركة البريطانية أومبرو، والتي كانت راعية لتيشرتات الفريق قبل أن يتجه الفريق من بعدها إلى شركة نايكي.. والعلامة التجارية لشركة أومبرو هو المعين المقلوب في أعلى اليسار.

من الممكن أن تلاحظ أنه يوجد في اليمين في الأعلى نسرًا ذهبيًا، بالفعل فهذا هو شعار النادي قديمًا.. فهو عبارة عن نسر من فوقه ثلاث نجوم ذهبية، في منتصفه درع به سفينة ذهبية.

بالنسبة للشركة الراعية فكانت الشركة هي “ETIHAD AIRWAYS” وتم وضعها باللون الأسود.. على جانبي التيشرت يوجد خطين باللون الأبيض، وهو ما يلائم القميص كثيرًا من حيث تناسق الألوان، والياقة كذلك على شكل مثلث مقلوب باللون الأبيض.

أشهر من ارتدوا هذا القميص في ذلك الموسم الذهبي هو الإيفواري يايا توريه.. والأرجنتيني كارلوس تيفيز، وقائد الفريق الذي حمل درع الدوري في ذلك الوقت البلجيكي فيسول كومباني، وغيره من النجوم المتميزين.. واستطاعوا أن يحرزوا 89 نقطة وإحراز 93 هدف والفوز بالدوري.

اقرأ أيضًا: راتب جريليش في مانشستر سيتي

التيشرت الاحتياطي لأومبرو 2011

في ظل تحدثنا عن هذا الموسم المتميز الذي قام به النادي، سنتحدث عن التيشرت الأساسي الجديد للسيتي الذي قدمته شركة أومبرو للفريق، وكان في ذلك الوقت وبالتحديد في موسم 2011/ 2012 كان الزي الثالث للفرق الكبيرة فقط.. والتي لم يكن Manchester City آنذاك منها بالرغم من المواسم القوية التي كان يقدمها.

لعل أشهر مباراة لعب بها الفريق بهذا الزي هي مباراته مع فريق توتنهام هوتسيبر على الملعب الشهر وايت هارت لين.. حيث استطاع السيتي تحقيق فوز تاريخي بخمسة أهداف مقابل هدف كان بطلها النجم الإسباني دايفيد سيلفا والإيطالي ماريو بالوتيلي.

لذلك سنتعرف أكثر على تصميم هذا القميص من خلال التالي:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

التيشرت كما هو موضح في الصورة تم إصداره باللونين الأحمر والأسود، وكان فيه نوع من التحدي قليلًا لتيشرت نادي مانشستر يونايتد منافسه التقليدي.. والذي كان يتسم هو الآخر بالزي الأحمر، وكان لوجو النادي يتكون من نسر ودرع سماوي يغلب عليه اللون الذهبي.

تم عمل شعار شركة أومبرو واسم شركة الاتحاد للطيران الراعية للفريق باللون الذهبي، وهذا القميص لا يوجد به أي ابتكارات سوى أن الياقة طويلة قليلًا.. وتم عملها باللون الأسود أيضًا.

كما أن الخطوط السوداء متناسقة جدًا مع اللون الأحمر، فتشعر وكأن التيشرت لونه أسود مع خطوط حمراء.. لكن الذي عاب على هذا القميص هو عدم وجود ما يميز بينه وبين القميص المقلد.

تيشرت الحارس 2011

لا أحد ينكر دور حارس المرمى في هذا الموسم، فبفضله استقبل نادي مانشستر سيتي 29 هدفًا فقط في 38 مباراة، وهذا رقم كبير وضخم.. فيرجع الفضل إلى الحارس الذي كان متواجد وقتها، حيث كان يحمل رقم 25 الإنجليزي جو هارت.

بالإضافة إلى الحارسين “تايلور، بانتيليمون”.. لكن الحارس جو هارت كان هو الحارس الأساسي وكان هو صاحب الاحتفال الشهير بهدف أجويرو في نادي كوينز بارك رينجرز.

لذا سنتعرف على هذا التيشرت الذي تُوج بأغلى دوري في تاريخ المان سيتي من خلال التالي:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

التيشرت كانت إطلالته جميلة ومتناسقة مع الألوان الأخرى، التيشرت باللون الرمادي أو اللون الفيراني.. مع بعض الخطوط على جانبي التيشرت وعلى الياقة باللون الفسفوري، مما يعطي للتيشرت إضاءة رائعة، إن دققت النظر ستجد بعض النقط الصغيرة باللون الرمادي الفاتح على التيشرت من الأمام.

لوجو مانشستر سيتي موضوع على الجانب العلوي الأيمن، إلا أن اللون الذهبي خافت قليلًا.. ذلك حتى لا تكون الألوان مضيئة بشكل زائد عن الحد مما يتعب العين، ووضع شعارها وشعار الشركة الراعية باللون الأبيض.. مما أدى إلى تحفة فنية رائعة من الشركة.

استطاع جو هارت في هذا العام أن يحصد جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس في البطولة.. وكان الحارس قد أمضى 12 سنة مع الفريق السماوي، واستطاع أن يحتفظ بنظافة شباك فريقه في 137 مباراة كرقم قياسي له وللفريق.

أول تيشرت مع بيب جوارديولا

في عام 2013 تم إنهاء التعاقد مع شركة أومبرو، وانتقل العقد إلى الشركة الرئيسية شركة نايكي.. تلك الشركة التي تقوم بتصميم ملابس أفضل أندية العالم، مثل: نادي برشلونة الإسباني ونادي تشيلسي الإنجليزي.. في عام 2016 كان هذا التيشرت متميز لأنه كان متزامنًا مع خلافة المدرب الإسباني بيب جوارديولا للتشيلي مانويل بليغريني.

كان ذلك في عام 2016.. وسنتعرف على هذا التيشرت من خلال الآتي:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

القميص من إنتاج شركة نايكي كما هو واضح من علامة الصح في الجانب العلوي الأيسر، والتيشرت نفسه باللون السماوي المعروف، لكن الأكتاف باللون الرمادي.. والتيشرت يظهر عليه لوجو المان سيتي بدون أي إضافات، مع وجود شريطة صغيرة باللون الأسود للدلالة على أصلية القميص.

التيشرت الاحتياطي موسم 2016

القميص الذي كان يلعب به الفريق في خارج دياره كان لابد وأن يكون فيه لمحة فنية، وهذا ما كان في حسبان نايكي عندما قامت بإصدار هذا التيشرت.. لعل أشهر مباراة ارتداه فيها الفريق كانت أمام فريق توتنهام والتي انتهت بهزيمة فريق الاسبيرز 3/ 1.

من خلال تعرفنا على صور تيشرتات مانشستر سيتي موسم 2022.. سنتعرف الآن على التيشرت الاحتياطي لموسم 2016 من خلال الآتي:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

التيشرت لونه مختلف تمامًا عن أي تيشرت في الدوري الإنجليزي، فهو مصنوع باللون الأحمر العنابي.. والأكتاف ملونة باللون العنابي الغامق، كما يوجد شريطة ملفوفة على الياقة باللون السماوي الذي يتميز به الفريق.

يمكن أن نقول إن هذا التيشرت من أبرز إطلالات شركة نايكي، فمع وجود الشعار وشعاري شركة الملابس والشركة الراعية باللون الأبيض.. وهذا ما نسميه تناسقًا ممتازًا في الألوان.

أبرز من ارتدى هذا التيشرت كانت الصفقة الجديدة آنذاك الألماني لورا ساني، والذي انتقل بدوره بعد عدة مواسم قضاها مع الفريق إلى العملاق البافاري نادي بايرن ميونخ الألماني.

لم تكتفي الشركة بعمل تيشرتين للفريق بل قامت بعمل التيشرت الثالث.. والذي نتعرف عليه من خلال ما يلي من سطور.

اقرأ أيضًا: راتب دي بروين السنوي مع مانشستر سيتي

تيشرت الفريق الثالث موسم 2016

القميص الثالث دائمًا ما تكون فكرته مبتكرة وخارجة عن القيود، ويستطيع الفريق ارتداؤه في المباريات التي تكون في أرض الخصم.. لهذا كان للسيتي نصيب من هذا الزي خصوصًا وأن الفريق كان تحت قيادة واحدًا من المدربين العظام في الفريق.

نتعرف على القميص الثالث الجديد للسيتي موسم 2016 من خلال الصورة القادمة:

قميص مانشستر سيتي الاحتياطي الجديد 2022

القميص باللون الأسود، وتم تلوين شعار النادي باللون الذهبي ليكون متناسقًا مع اللون.. أما شعارات الشركات الراعية كانت هي الأخرى باللون الذهبي، وأكتاف القميص كانت باللون البني.

هذا القميص حصد شعبية كبيرة من قِبل جماهير Manchester City.. حيث إنه كان مبتكرًا وجذابًا، وكانت من المرات القليلة التي يتم عمل تيشرت أنيق بهذا الشكل للسيتي.

إذًا من خلال ما سبق تعرفنا على صور تيشرت مانشستر سيتي الجديد 2022، كما عرضنا تيشرت الموسم الذي يسبقه.. وتيشرت الدوري الأغلى في تاريخ Manchester City، كان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا استفدتم من المعلومات المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *