التخطي إلى المحتوى

راتب سانشو في مانشستر يونايتد 2022 .. تستعد جميع الأندية على مستوى العالم بأكمله في الوقت الراهن لـ إغلاق ملفاتها كاملة، والاستقرار على مجموعة اللاعبين الذين سوف يتم الاستعانة بهم في الموسم الجديد، وقام العديد منهم  خلال الفترة القليلة الماضية بإبرام عدة صفقات نارية من العيار الثقيل، من بينهم مانشستر يونايتد الذي نجح في خطف اللاعب Sancho من باقي الفرق التي كانت تريد الحصول على خدماته.

راتب سانشو في مانشستر يونايتد 2022 هو 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

راتب سانشو في المان يونايتد 2022

أعلن عدد كبير من الأندية المتواجدة في أوروبا عن تعاقدها مع بعض الصفقات الجديدة؛ تزامنا مع قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل تدعيم صفوفها في المواسم المقبلة، ومن ثم، تتمكن من العودة إلى المنافسة على كافة البطولات التي تشارك فيها؛ بعد أن ابتعدت عن التتويج بها منذ سنوات عديدة.

جاء من بينهم مانشستر يونايتد الذي نجح في إبرام عدة صفقات نارية من العيار الثقيل، كلفته أموال باهظة؛ وخاصة؛ في ظل وجود تصارع شديد عليها من معظم الفريق، جاء على رأسهم اللاعب الكبير جيدون سانشو الذي كان يلعب ضمن صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ونجح في تقديم مستويات هائلة معه، وأيضا مع منتخب بلاده.

وتمكن اللاعب من أن يحصل على مبلغ مالي كبير في المواسم المقبلة، أثناء تواجده داخل جدران اليونايتد، وأصبح راتب سانشو في مانشستر يونايتد 2022 في الأسبوع الواحد 350 ألف جنيه إسترليني كامل، وبالتالي، فإنه استطاع أن يتربع على قائمة الأكثر حصولا على أموال وراتب داخل جدران النادي؛ متخطيا بول بوجبا.

راتب سانشو في مانشستر يونايتد

راتب سانشو في مانشستر يونايتد 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين من أكثر الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة بعد أن قامت عدد من الأندية بإعطاء لاعبيها رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية؛ وبالتحديد في الدوريات الأوروبية.

جاء على رأسهم نادي مانشستر يونايتد الذي أعلن عن مجموعة من اللاعبين الراحلين عن صفوف النادي خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى التعاقد مع بعض اللاعبين؛ وخاصة في مركز الأجنحة؛ في ظل معاناته من نقص عددي في هذا المركز، وتم الإعلان بالفعل عن التعاقد مع اللاعب الموهوب جيدون سانشو الذي؛ قادما من الدوري الألماني، وبالتحديد نادي بوروسيا دورتموند.

وعلى الرغم من قيام عدد كبير من الفرق بتقديم عرض رسمي؛ من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد، إلا أن اليونايتد تمكن من تقديم أعلى راتب له؛ مقارنة بغيره من الأندية الأخرى، حيث وصل راتبه الأسبوعي إلى 350 ألف جنيه إسترليني، وبالتالي، فإنه يتربع على المركز الثاني؛ من حيث الحصول على أكبر راتب؛ بعد الحارس الدولي الكبير ديفيد دي خيا الذي يلعب حاليا داخل جدران الشياطين الحمر.

راتب سانشو السنوي في مانشستر يونايتد

يبحث الكثير من الجمهور العاشق لنادي مانشستر يونايتد عن الراتب الذي سوف يتقاضاه سانشو مع الفريق؛ بعد أن انضم إليه في نهاية شهر يوليو الماضي، والإعلان رسميا عن خوضه التدريبات الجماعية مع الفريق، فضلا عن تواجده على دكة البدلاء في المباريات السابقة، ومشاركته لوقت قليل.

وذكرت بعض المصادر هذا الملف، وأكدت على راتب سانشو في مانشستر يونايتد 2022 السنوي سوف يصل إلى 16 مليون و 800 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى وجود مكافآت وحوافز كل موسم، فضلا عن إعفائه من الضرائب طوال المواسم القادمة.

وبالتالي، فإن Sancho سوف يحصل على أجر مالي قدره 361 مليون و 463 ألف جنيه مصري، وهو ما يعادل 19 مليون و 575 ألف يورو تقريبا، و 23 مليون دولار تقريبا، وبذلك، فإنه نجح في أن ينافس لاعبي الدوري الإنجليزي بأكمله في الحصول على راتب مادي ضخم، وتربع على المراكز الأولى بينهم.

راتب سانشو الشهري في مانشستر يونايتد

رصدت العديد من التقارير والمصادر خلال الساعات القليلة الماضية ملف الصفقات الجديدة، والرواتب التي سوف يتقاضاها جميع اللاعبين في أنديتهم الجديدة في الشهر، جاء على رأسهم سانشو الذي انتقل إلى جدران الشياطين الحمر؛ على سبيل البيع نهائي، ومن المقرر أن يصل راتبه الشهري إلى مليون و 400 ألف جنيه إسترليني، وهذا المبلغ غير مضاف إليه الضرائب أو الحوافز والمكافآت.

أجر سانشو في اليوم الواحد في اليونايتد

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على راتب سانشو في مانشستر يونايتد 2022 سوف يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى مبلغ قدره 50 ألف جنيه إسترليني في اليوم فقط، ومن المتوقع أن يزيد هذا المبلغ؛ في حالة استمرار اللاعب مع الشياطين الحمر فترة إضافية.

أجر سانشو في الساعة الواحدة

حرصت إدارة مانشستر يونايتد خلال الساعات الماضية على توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بـ راتب سانشو 2022، وأكدت على أنه سوف يحصل على مبلغ مالي قدره 2083 جنيه إسترليني في الساعة الواحدة، ولم يتمكن أي لاعب متواجد داخل جدران اليونايتد من الحصول عليه نهائيا؛ حتى هذه اللحظة.

راتب سانشو في الدقيقة والثانية

رصدت عدد من التقارير خلال الساعات القليلة الماضية ملف رواتب اللاعبين في الدوريات الأوروبية في الدقيقة والثانية؛ لعمل مقارنة بينهم، ومعرفة من هو اللاعب الأغلى في تاريخ البريميرليج موسم 2021/2022، وجاء راتب سانشو في مانشستر يونايتد 2022 في الدقيقة والثانية كالآتي:

  1. راتب سانشو في الدقيقة: 34.7 جنيه إسترليني.
  2. راتب سانشو في الثانية: 58. جنيه إسترليني تقريبا.

تفاصيل صفقة انتقال Sancho إلى اليونايتد

أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد في نهاية شهر يوليو الماضي عن التعاقد مع اللاعب المتألق جيدون سانشو الذي نجح في لفت الأنظار إليه؛ في ظل تقديمه مستويات هائلة مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند، وحاول اليونايتد من قبل الحصول على خدماته، ولكن، استمرت المفاوضات بين الناديين قرابة عام كامل.

قامت الشياطين الحمر بتقديم عرض رسمي للفريق الألماني في البداية، وصل إلى 67 مليون جنيه إسترليني، ولكن، تم رفعه بعد ذلك؛ ليصل إلى 72.9 جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 85 مليون دولار، ووافقت بوروسيا على العرض المالي الثاني، وتم الإعلان رسميا عن إبرام الصفقة بنجاح عبر الموقع الرسمي الخاص بالنادي الإنجليزي.

وبذلك، فإن Sancho استطاع أن يصبح أغلى صفقة في تاريخ اليونايتد؛ متخطيا رفقيه بول بوجبا، ورحب اللاعب بفكرة الانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، ووقع على عقد، يستمر؛ حتى نهاية عام 2026؛ مع إمكانية التجديد موسم إضافي، ولكن، مع تغير بسيط في الراتب الذي يتقاضاه حاليا.

قيمة عقد سانشو في مانشستر يونايتد 2022

بعد مفاوضات استمرت عام كامل، نجح اليونايتد في خطف الموهبة الشابة Sancho؛ بعد أن قدم عرض مالي كبير على فريق بوروسيا دورتموند خلال الفترة القليلة الماضية، وانتقل اللاعب إلى صفوف النادي الإنجليزي مقابل 72.9 مليون جنيه إسترليني، ووقع على عقد مدته خمسة مواسم كاملة.

ومن المقرر أن تصل قيمة عقد سانشو في مانشستر يونايتد 2022 إلى 90 مليون جنيه إسترليني كامل؛ على أن يتقاضى مبلغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، فضلا عن وجود مكافآت وحوافز، سوف يحصل عليها؛ في حالة تتويج اليونايتد ببعض البطولات.

قيمة عقد سانشو

رواتب لاعبي مانشستر يونايتد بعد انتقال Sancho

أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد عن قائمة رواتب لاعبيها في الموسم الجديد 2021/2022؛ وخاصة بعد أن أعلنت عن التعاقد مع بعض اللاعبين، من بينهم جيدون سانشو، ونجح من التواجد في المركز الثاني داخل النادي؛ من حيث الأكثر حصولا على أموال، وجاءت قائمة رواتب لاعبي الشياطين الحمر كالآتي:

  • ديفيد دي خيا: 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • جيدون سانشو: 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • بول بوجبا: 295 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • إدينسون كافاني: 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • أنتوني مارسيال: 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، التي تحدثنا فيها عن راتب سانشو في مانشستر يونايتد 2022، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها، وفي انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *