أغلفة وصور سفيان فيغولي للفيس بوك وجوجل بلس

صور وكفرات تويتر وجوجل بلس للاعب سفيان فيفولي بتصميمات رائعه وجميله سفيان فيغولي هو لاعب كرة قدم محترف ولد اللاعب في ايل دو فرانس في فرنسا هو لاعب كرة قدم جزائري يلعب لصالح منتخب الجزائر ولعب سفيان فيغولي للعديد من الانديه في مسيرته الاحترافيه ونعرض لكم في موقع محتوي تصميمات اغلفه وكفرات ومعلومات مهمه عن النادي .

نبذة عن سفيان فيغولي

سفيان فيغولي من مواليد ديسمبر 1989 لعب لنادي غرونوبل الفرنس في الدرجه الأولي ولعب ايضا لنادي فالنسيا الاسباني وانتقل لنادي وست هام يونايتد الانجليزي فيما بعد ولعب لهم في صفقه انتقال حر للاعب بعد انتهاء عقده مع نادي فالنسيا ,لعب سفيان اول مباراه دوليه له مع المنتخب الجزائري في 2012 في المباراه التي كانت ضد منتخب غامبيا في تصفيات كأس الامم الافريقيه في 2013 وكان سفيان فيغولي صاحب هدف الفوز في مباراه انتهت 2_1 لصالح منتخب الجزائر .

لم يكن مشوار سفيان فيغولي مشوار سهل في كرة القدم فقد انتقل لعدة انديه وكان مشواره صعب حيث كان لاعب شاب صغير السن مع نادي النجم الاحمر في 1998 قبل ان يتم انتقاله لنادي باريس بعد خمس سنوات ثم انتقل لنادي غرونوبل الذي شهد اول انطلاقه حقيقيه له كلاعب محترف وله العديد من المبارايات مع الفريق والاهداف المحققه له وهذه بعض من صور وخلفيات اللاعب مع منتخب الجزائر ونادي فالنسيا الاسباني .

سفيان فيغولي مع الجزائر

لم يكن تألق اللاعب فيغولي مع نادي فالنسيا الاسباني سدي حيث التفتت اليه انظار مدرب ومسئولين المنتخب الجزائري لينظروا الي موهبته الكبيره وتم التواصل مع اللاعب من اجل اللعب مع المنتخب  الجزائري وشارك في العديد من المباريات بعدها مع المنتخب الجزائري وكانت اول مباراه له كما ذكرنا مع المنتخب امام غامبيا في تصفيات كأس الامم الافريقية .

مشوار فيغولي مع الاندية

كما ذكرنا ان اللاعب بدء مشواره مع نادي النجم الاحمر ونادي غرونوبيل الفرنسي حيث انذم للمدرسه الكرويه في النادي حتي عام 2007 واستمر معهم حتي 2010 وشارك في 64 مباراه مهمه مع الفريق وسجل خلالهم 3 اهداف ونظر لتألقه مع النادي اتت اليه العروض من الانديه الكبري الاخري .

واهم هذه العروض من اتلتيكو مدريد وفالنسيا ومانشستر سيتي وتمكن نادي فالنسيا من الحصول علي خدمات اللاعب واعاره الي نادي ألمريا ليكتسب مع النادي الخبرات المختلفه حتي يستطيع اللعب مع فريق فالنسيا وازدادت خبرته بعد عودته لنادي فالنسيا ليتأقلم بسرعه في الدوري الاسباني ويحجز مكان في القائمه الاساسيه للفريض بسبب مهاراته وفنياته وسجل مع النادي ما يزيد عن 18 هدف .

سفيان فيغولي مع فالنسيا

بعد تجربة صغيره مع نادي ألمريا عاد سفيان فيغولي مره اخري لنادي فالنسيا في الدوري الاسباني واستطاع اللاعب بعد اكتساب بعض المهارات والفنيات والخبرات من الدوريات الاخري ان يتأقلم بسرعه في الدوري الاسباني مع نادي فالنسيا الاسباني الي جانب انه شارك في دورب ابطال اوروبا والدوري مع الفريق .

اغلفة وخلفيات سفيان فيغولي

اختير سفيان فيغولي كأفضل واحسن لاعب في الجزائر وحصل علي الكرة الذهبيه التي تقدمها الجزائر لافضل اللاعبين في الجزائر وواصل اللاعب تألقه مع الفريق الاسباني ومع المنتخب الجزائري وشارك في العديد من المباريات المهمه مع الفريق والمنتخب قدم من خلالهم مردود جيد واستطاع صناعه الفارق .

 

  • هيثم عبدالله
  • منذ 5 سنوات
  • صور رياضية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.