التخطي إلى المحتوى

راتب فينالدوم في باريس سان جيرمان 2022 .. أعلنت العديد من الأندية على مستوى العالم خلال الأيام القليلة الماضية عن إبرام عدد من الصفقات النارية؛ ضمن  موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ من أجل تدعيم صفوفها، ومحاولة علاج نقاط الضعف التي كان يعاني منها الفريق في المواسم السابقة، جاء على رأسهم نادي باريس سان جيرمان الذي نجح في الحصول على خدمات عدد من اللاعبين الكبار، من بينهم Wijnaldum.

راتب فينالدوم في باريس سان جيرمان 2022 هو 10 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب جورجينيو فينالدوم 2022

حرصت العديد من الأندية الكبيرة على مستوى العالم على علاج نقاط الضعف التي كان يعاني منها الفريق طوال المواسم الماضية؛ عن طريق استغلال قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل إبرام عدد من الصفقات النارية، التي بإمكانها النهوض بمستوى الفريق طوال الفترة المقبلة.

جاء على رأسهم نادي باريس سان جيرمان الذي فجر مفاجأت عديدة للجمهور خلال الساعات القليلة الماضية؛ عن طريق الإعلان رسميا عن التعاقد مع بعض اللاعبين الكبار من مختلف الفرق، من بينهم اللاعب المتألق Wijnaldum الذي فضل الانضمام إلى صفوفه؛ بدلا من الاستمرار في ليفربول الإنجليزي؛ بعد أن أنتهي عقده مع الفريق.

ونجحت إدارة النادي الباريسي من خطف هذه الصفقة من أمام برشلونة الإسباني الذي كان يريد التعاقد معه في الفترة الحالية، ولكن، فينالدوم رحب بالانتقال إلى الزرق والحمر؛ للحصول على راتب مادي كبير؛ بدلا من الأجر المادي الضعيف الذي كان يتقاضاه أثناء تواجده مع الليفر.

وأعلنت إدارة الفريق عن كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه الصفقة، من بينهم راتب جورجينيو فينالدوم في باريس سان جيرمان 2022، والذي وصل إلى عشرة ملايين يورو في الموسم الواحد، وهذا المبلغ صافي؛ غير مضاف إليه المكافآت والحوافز، وكذلك بالنسبة للضرائب.

راتب جورجينيو فينالدوم

راتب فينالدوم في باريس سان جيرمان 2022

اتجهت عدد من الفرق خلال الفترة القليلة الماضية إلى تقديم رواتب خيالية للاعبين؛ من أجل الحصول على خدماتهم، وهذه الرواتب لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية؛ مما أدي إلى قيام هؤلاء اللاعبين بترك أنديتهم، والانضمام إلى صفوف هذه الفرق؛ للحصول على عائد مادي أضخم.

وانتشرت هذه الظاهرة بقوة في أوروبا طوال المواسم القليلة السابقة، من بينهم نادي باريس سان جيرمان الذي استطاع أن يفجر العديد من المفاجآت في الميركاتو الصيفي الحالي؛ وبالتحديد، عندما أعلن عن التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة، التي كانت تتصارع عليها كبار أندية العالم.

من بينهم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق جورجينيو فينالدوم، الذي فضل في النهاية الانضمام إلى النادي الباريس؛ بعد أن تم إغرائه بالمال، حيث وصل راتبه السنوي في الوقت الراهن إلى 10 مليون يورو كامل، وبالتالي؛ فإنه يحتل المراكز الأخيرة بين زملائه؛ من حيث الحصول على أكبر راتب سنوي.

راتب فينالدوم الشهري في باريس

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحداً من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة في ظل إعلان بعض اللاعبين عن رغبتهم في عدم التجديد لفريقهم، والانتقال إلى نادي آخر؛ من أجل الحصول على راتب مادي أعلى وأضخم.

جاء على رأسهم فينالدوم الذي أعلن عن انضمامه لصفوف النادي الباريسي؛ بعد أن رفض التجديد مع الريدز في الميركاتو الصيفي الحالي؛ بسبب ضعف الراتب المادي، وجاء راتب جورجينيو فينالدوم في باريس سان جيرمان 2022 في الشهر الواحد 833 ألف يورو تقريبا، وهو ما يعادل 714 ألف جنيه إسترليني، و 15 مليون و 425 ألف جنيه مصري تقريبا، و 982 ألف دولار أمريكي تقريبا.

راتب فينالدوم الأسبوعي في باريس سان جيرمان

اتبعت معظم الأندية على مستوى العالم بأكمله نظام جديد في إعطاء اللاعبين رواتبهم، يتمثل في إعطاء كل لاعب راتبه في الأسبوع الواحد، وانتشرت هذه الظاهرة بكثرة في أوروبا، من بينهم نادي باريس سان جيرمان، الذي أعلن عن تعاقده مع نجم ليفربول السابق جورجينيو فينالدوم؛ بعد أن قدم له راتب أسبوعي، وصل إلى 208 ألف و 333 يورو كامل.

راتب جورجينيو اليومي

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب السنوي الذي يتقاضاه فينالدوم أثناء تواجده في باريس سان جيرمان في الوقت الراهن، يصل إلى 10 مليون يورو، وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ قدره 29 ألف و 762 يورو تقريبا.

أجر جورجينيو فينالدوم في الساعة الواحدة

رصدت العديد من التقارير والمصادر خلال الساعات القليلة الماضية ملف رواتب اللاعبين الكبار في الساعة الواحدة؛ وألقت الضوء على الصفقات التي تم التعاقد معها مؤخراً؛ من قبل بعض الأندية، من بينهم اللاعب الكبير جورجينيو فينالدوم الذي انتقل إلى صفوف باريس؛ قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي.

ومن المقرر أن يحصل على مبلغ مالي، قدره 1240 يورو كامل في الساعة الواحدة، وهو مبلغ ضخم جداً؛ مقارنة بالراتب الذي كان يحصل عليه أثناء تواجده في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أجر جورجينيو فينالدوم في الدقيقة والثانية

بناءا على قمنا بذكره في السطور السابقة؛ بخصوص الراتب الجديد الذي سوف يحصل عليه اللاعب الكبير جورجينيو فينالدوم في باريس سان جيرمان 2022، فإن أجره في الدقيقة والثانية سوف يصل إلى ما يلي:

  1. راتب جورجينيو فينالدوم في الدقيقة: 20.6 يورو كامل.
  2. راتب جورجينيو فينالدوم في الثانية: 34. يورو تقريبا.

تكلفة صفقة Wijnaldum

تعتبر صفقة انضمام جورجينيو فينالدوم واحدة من الصفقات التي تصارعت عليها العديد من الأندية على مستوى العالم بأكمله؛ وخاصة أنها لم تكلف خزينة الفريق أية مبالغ نهائيا؛ في ظل انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي في شهر يونيو الماضي، وبالتالي، فإنه أصبح حر في الانتقال إلى نادي يريد التعاقد معه.

وحاول النادي الكتالوني الحصول على خدمات لاعب خط الوسط؛ في ظل معاناته من نقص عددي في هذا المكان، وكان فينالدوم قريب من الانضمام إليه؛ لولا تدخل؛ من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ وتقديم عرض مالي، وصل إلى ضعف المُقدم؛ من قبل برشلونة.

وفي النهاية، نجحت إدارة الفريق الباريسي في الحصول على خدمات اللاعب بصورة مجانبة، بالإضافة إلى عرض مبلغ مالي ضئيل؛ مقارنة بالمبالغ التي يتم إعطائها داخل الفريق في الوقت الراهن؛ وخاصة بعد ضم ليونيل ميسي.

قيمة عقد فينالدوم

أعلنت إدارة نادي باريس سان جيرمان عن التعاقد مع لاعب خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي جورجينيو فينالدوم في موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ بعد أن أنتهي عقد اللاعب مع فريقه السابق، وفشل التوصل إلى اتفاق بين الثنائي؛ بخصوص الراتب الذي سوف يحصل طوال المواسم القادمة.

ونشرت إدارة النادي الباريسي بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، رحبت فيه بقدوم اللاعب الكبير، وكشفت عن كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه الصفقة، من بينهم قيمة عقد جورجينيو مع الفريق؛ بعد أن وقع على عقد، يستمر لمدة أربعة مواسم كاملة، وينتهي في موسم 2024، ومن المقرر أن يحصل على أجر مالي طوال هذه المدة، يصل إلى 40 مليون يورو كامل، بالإضافة إلى وجود المكافآت والحوافز في نهاية كل موسم.

قيمة عقد جورجينيو فينالدوم

قائمة رواتب لاعبي باريس بعد انضمام Wijnaldum

شهدت قائمة رواتب لاعبي باريس سان جيرمان تغييرات عديدة؛ بعد الإعلان رسمياً عن التعاقد مع الصفقات الجديدة، من بينهم جورجينيو فينالدوم، الذي جاء في المرتبة الثالثة، والأخيرة؛ من حيث الحصول على أكبر راتب سنوي في الفريق، وجاءت هذه القائمة كالآتي:

  • نيمار دا سيلفا: 36 مليون يورو سنوياً.
  • ليونيل ميسي: 35 مليون يورو سنوياً.
  • مبابي: 25 مليون يورو سنوياً.
  • سيرجيو راموس: 20 مليون يورو سنوياً.
  • جيانلويجي دوناروما: 15 مليون يورو سنوياً، وهو راتب يحصل عليه معظم لاعبي الفريق.
  • جورجينيو فينالدوم: 10 مليون يورو سنوياً.

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم ترد نهائيا في تلك المقالة عن راتب فينالدوم في باريس سان جيرمان 2022؛ عن طريق ترك تعليق اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *