التخطي إلى المحتوى

اغلفة تويتر وجوجل بلس للاعب عمرو ورده 2018 هو لاعب كرة قدم مصري محترف ولد اللاعب عمرو وردة في يناير 1993 في الاسكندريه عروس البحر المتوسط في مصر بدأت مسيره اللاعب كناشئ بنادي ولعب في نادي سبورتينج السكندري قبل ان ينتقل اللاعب لصفوف نادي الاهلي المصري في يناير 2011 عندما تمم عامه ال 17 وكان يقدم اللاعب اداء جيد مع الفريق السكندري مما جعله محط انظار القلعه الحمراء النادي الاهلي وهذه بعض من المعلومات والصور والكفرات للاعب عمرو ورده .

نبذة عن عمرو وردة

لم يكن انتقال عمرو وردة للنادي الاهلي بسبب توصيه او عن طريق المصادفه بل كانت الاعين الحمراء تراقب اللاعب من النادي الاهلي وتترصد اللاعب وكان اللاعب حينها يريد اللعب لنادي توتنهام الانجليزي ولكن بعد فتره قرر الذهاب الي القلعه الحمراء والانتقال للنادي الاهلي .

وتألق عمرو ورده في العديد من المباريات المهمه مع الاهلي وكان يلعب في النادي الاهلي في فريق الشباب تحت سن ال 20 عام واستطاع عمرو ورده اظهار مستوي كبير واثبات نفسه في الملاعب عن طريق صناعه الاهداف والفرص الخطره وإحراز الاهداف واستطاع تثبيت اقدامه بجداره وقوه في النادي الاهلي حتي تم تصعيده للفريق الاول في النادي الاهلي بطلب من المدرب السابق للنادي الاهلي مانويل جوزية وهذه بعض الصور والخلفيات والاغلفه للاعب المصري عمرو وردة .

عمرو وردة مع  الاهلي

كان عمرو ودة من اللاعبين المهاريين في النادي الاهلي ومن اللاعبين الحماسيين الذين يقاتلون في الملعب لكن اللاعب لم ياخذ فرصته في اللعب مع الفريق الاول وواجه العديد من المشاكل والصعوبات التي جعلت من مشاركته في الفريق الاول امر صعب مثل تواجد لاعيبه كبار مثل بركات وعماد متعب وابو تريكه وفلافيو في صفوف النادي الاهلي حينها .

فظل اللاعب عمرو وردة جليس في دكة الاحتياطي في النادي الاهلي دون اي فرصه فكان يشارك لبضع دقائق لاثبات نفسه مع النادي وكان يقدم مستوي جيد في الفريق بكونه لاعب صغير السن ويقدم مستوي جيد مع الفريق قهذا امر جيد وعاد عمرو وردة مره اخري لفريق الناشئين في النادي الاهلي وعاود التألق داخل القلعه الحمراء .

مشوار اللاعب الكروي

ساهم اللاعب عمرو وردة في العديد من المناسبات والمباريات المهمه مع فريق الناشئن من تحقيق الانتصار مع النادي حيث ساهم في تتويج النادي الاهلي للشباب بلقب الدوري ثم تم تصعيده مره اخري للنادي الاهلي الاول وتكرر مشواره مع الدكه الاحتياطيه للنادي الاهلي وقلة مشاركة اللاعب في الملعب .

قرر اللاعب البحث عن فرصه اخري تمكنه من اثبات نفسه بالمشاركه داخل الملعب واثبات مهاراته وقدراته وتم اعارته لنادي الاتحاد السكندري واثبت قدراته في الملعب وكان من الاساسيات في الفريق ومن اهم اللاعبين في الفريق ورفض النادي الاهلي زياده اعارته واعادته للنادي مره اخري الا ان العروض الخارجيه انهالت عليه عقود الاحتراف .

صور وخلفيات عمرو وردة

اهتمت شركه نايك الرياضيه باللاعب المصري واعطائه حذاء باسمه ومكتوب عليه رقم 74 وهو تقليد تقوم به الشركه للترويج للمنتجات الرياضيه الخاصه بها مع اللاعبين المهمين واصحاب الشعبيه وبسبب نجوميته ومهاراته الكبيره استطاع جذب انظار شركة نايك بتألقه الملفت في الملاعب الاوروبية .

اغلفة وكفرات اللاعب

بعد فتره من الجلوس علي الدكه في الاحتياطي لدي النادي الاهلي وعدم الحصول علي فرصه لاثبات نفسه احترف اللاعب في الملاعب الاوروبيه واستطاع اثبات قدراته الكبيره ومهاراته في الملاعب وايضا تمكن من الحصول علي انظار مسؤولين المنتخب المصر والمدرب الارجنتيني هيكتور كوبر للعب لصفوف المنتخب الفرعوني المصري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *