صور محمود كهربا لاعب النادي الأهلي؛ وأبرز محطاته الرياضية

أ / عمرو عيسى

النجم المصري محمود كهربا يعد من أفضل المواهب التي أنجبتها الكرة المصرية كما أنه يتمتع باللياقة والمهارات المتميزة والذكاء الهجومي من حيث التحرك بالكرة أو بدونها، مما لفت إليه أنظار الكثير من المديرين الفنيين للأندية المصرية والعربية والأوروبية، إلى جانب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها بين عشاق كرة القدم.

أحدث صور النجم محمود كهربا

صور محمود كهربا

كانت بداية اللاعب محمود كهربا مع الأهلي حيث تألق مع فريق الشباب واستطاع لفت الأنظار بشكل كبير، نظرًا إلى ذكائه الهجومي ومهاراته العالية.

استطاع النجم المصري الحصول على العديد من البطولات القارية والمحلية إلى جانب الألقاب الفردية التي زينت مسيرته كما شكل ثنائيًا هجوميًا مع الكثير من اللاعبين أبرزهم محمود تريزيجيه .

صور محمود كهربا

تمكن اللاعب محمود كهربة من إثبات جدارته الكروية في العديد من الأندية التي لعب بها محليًا وعربيًا بل وعالميًا حيث قد تمت إعارته إلى نادي لوزيرن السويسري وكذلك نادي غراسهوبر.

كانت النجاحات الأكبر لكهربا في مصر حيث لعب لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك واستطاع نيل إعجاب جمهور الفريقين كما أشاد به الكثير من النقاد والصحفيين.

صور محمود كهربا

استقر اللاعب محمود كهربا في النهاية تحت مظلة عملاق مصر وأفريقيا الأهلي المصري كما أنه من أبرز عناصر تشكيل منتخب مصر في الكثير من المباريات الودية والقارية.

في هذا الصورة يظهر حصول النجم محمود كهربا على لقب رجل المباراة في مباراة سموحة التي تألق فيها واستطاع إحراز الهدف الثاني والمساهمة في الكثير من الهجمات.

تعرف على :  صور نادي الأهلي المصري وافضل تصاميم المارد الأحمر

صور محمود كهربا بقميص الزمالك

صور محمود كهربا

كما تألق كهربا مع الكثير من أندية الدوري المصري الممتاز استطاع أن يتألق بقميص نادي الزمالك وأصبح في وقت قصير أحد نجوم القلعة البيضاء وعنصرًا أساسيًا في التشكيل.

صور محمود كهربا

ما يميز محمود كهربة في المستطيل الأخضر أدواره التكتيكية وقدرته على المراوغة إلى جانب خبرته المحلية والدولية الطويلة، لذا استطاع المساهمة في العديد من الأهداف مرتديًا قميص نادي الزمالك.

من أبرز ما يتميز به النجم محمود كهربا قدرته على تكوين ثنائيات هجومية قاتلة ومهارته في صناعة الألعاب وبناء الهجمات حيث قدم مع الملكي المصري الكثير من التمريرات الحاسمة.

بسبب بعض الخلافات مع الجهازين الإداري والفني في الزمالك انتهت مسيرته مع النادي بعد الكثير من المساهمات التي قدمها في المباريات المحلية والقارية.

تعرف على :  صفقات الزمالك أسماء وأرقام لاعبي نادي الزمالك

صور كهربا في الاتحاد السعودي

صور محمود كهربا

التحق الدولي المصري محمود كهربا بصفوف الاتحاد السعودي في شهر يوليو من عام ألفين وستة عشر، وذلك على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط، في صفقة وصلت قيمتها إلى 2 مليون دولار، واستطاع تسجيل هدف في أول مشاركة وسط ترحيب الجماهير.

صور محمود كهربا

في خلال فترة قصيرة استطاع الفرعون المصري تحقيق الكثير من الإنجازات الفردية حيث أصبح أول مصري يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة في الدوري السعودي الممتاز، كما ساهم في الهدف الخامس لكي يكون رجل المباراة بلا منازع.

من أبرز الأرقام القياسية التي حطمها أنه سجل أسرع هدف في موسم الأول له بتوقيت 64 ثانية فقط منذ صافرة البدء متفوقًا بذلك على جميع لاعبي الدوري السعودي.

صور محمود كهربا

الأداء الملفت والالتزام في مران الفريق ما دفع إدارة النادي إلى اتخاذ قرار مد العقد لا سيما أنه قد أحرز 15 هدفًا وقادت تمريراته الحاسمة الاتحاد إلى الفوز في نهائي كأس ولي العهد موم 16- 17 على حساب النصر.

صور محمود كهربا

الأداء المبهر الذي عُرف به اللاعب ما جعله يتسلم دور قيادة الاتحاد ضد القادسية، واستطاع أداء دوره بالمستوى المنشود حيث تمكن من تسجيل هدف رائع وساهم في فوز الفريق كعادته.

صور محمود كهربا

كان حصاد الموسم الرائع 18 هدف في جميع البطولات التي نافس فيها الفريق كما حل ثالثًا في قائمة الهدافين في الدوري السعودي الممتاز مما زاد شعبيته وقيمته السوقية.

صور محمود كهربا

بدأت إصابات كهربا في الظهور حتى وصل الأمر إلى الجراحة وأدت معاناته الصحية إلى انخفاض مستواه تدريجيًا مما تسبب في غضب الجماهير، كما أنه تعامل مع هذه موجة الهجومية بالمثل وبطريقة غير احترافية.

مما دفع المدير الفني للنصر وقتها خوسيه لويس إلى الدفاع عن اللاعب مصرحًا أنه من أفضل اللاعبين في الفريق بل أفضلهم عندما يكون في مستواه الطبيعي، وبعد مرور الأزمة صرحت إدارة النادي بعدم اهتمامها بالتوقيع بشكل دائم مع اللاعب بعد انتهاء الإعارة.

تعرف على :  كم عدد بطولات الاتحاد السعودي

صور كهربا مع عائلته

صور محمود كهربا

دائمًا ما يحرص اللاعب على مشاركة لحظاته الشخصية الهامة مع متابعيه دون الدخول في تفاصيل خاصة، كما أن صورته مع والدته كانت من أبرز الصور العائلية التي قام بنشرها على مواقع التواصل.

صور محمود كهربا

لا تظهر صور محمود كهربا مع زوجته كثيرًا حيث يفضل إبقاء حياته الشخصية في الظل، مما لا يمنع من نشر بعض اللحظات الإنسانية من حين إلى آخر.

صور محمود كهربا

كانت صورته بملابس الإحرام من الصور التي لاقت إعجابًا كبيرًا من قبل المعجبين في مصر والسعودية متمنين له النجاح والتوفيق.

صور محمود كهربا تعبر عن مسيرة حافلة بالإنجازات الفردية والجماعية في الأندية التي التحق بها، كما أنه يعد من أفضل النجوم المصرية والعربية في السنوات الأخيرة، مما لاقى استحسان الكثير من عشاق كرة القدم والنقاد الرياضيين كذلك.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *