التخطي إلى المحتوى

إن برنامج سونار الحمل للايفون يساعد الأم على معرفة المعلومات اللازمة للاطمئنان على صحة الجنين، فهناك برامج تدعم رؤية الجنين، وبرامج أخرى تدعم سماع نبضه.. لذا سنعرض لكم كافة التفاصيل والمعلومات.. التي يمكنها مساعدتكم في الوصول إلى برنامج سونار الحمل لهواتف الايفون.

تحميل برنامج سونار الحمل للايفون

جهاز السونار من الأجهزة الأساسية في فترة الحمل، حيث إنه يمكن الطبيب والأم من متابعة كل التفاصيل التي تحدث للجنين خلال شهور الحمل.. لكن مع تقدم العلم والطب نجد أن هناك بعض البرامج والتطبيقات التي تقوم بدور السونار.

مع العلم أن هذه التطبيقات متاحة لأجهزة الأيفون فقط.. ونظرًا لأهمية هذه البرامج سنعرض لكم أشهر تطبيقات سونار للحمل من خلال ما يلي:

1- تطبيق Pregnancy Sprout

برنامج سونار الحمل للايفون

هذا التطبيق من التطبيقات التي لا تسمح لكِ أن تستمعي إلى نبض جنينك.. كما لا يمكنه أن يخبرك بنوعه حتى إذا وصل إلى الشهر الرابع أو الخامس، لكن يمكن لتطبيق Pregnancy Sprout أن يزودكِ ببعض الصور التي تكون تقريبية لحالة جنينك في كل شهر.. وهذا هو سبب كونه برنامج سونار الحمل للايفون من ضمن البرامج المعنية بالأمر.

في حالة كنت تريد الوصول إلى هذا التطبيق والاستمتاع بما يقدمه من خدمات للأم الحامل.. عليك أن تقوم بتحميله على الهاتف من هنـــــــــــــــــــــا إذا كان هاتفك أيفون، ومن هنــــــــــــــــا إذا كان هاتفك يدعم نظام الأندرويد.

شاهد أيضا:

لا يفوتك أيضًا: ما هي أعراض الحمل الكاذب

2- تطبيق My Pregnancy Today

برنامج سونار الحمل للايفون

هذا التطبيق يعمل عمل الطبيب المنزلي الخاص بكِ، لذا نجد أغلب الأمهات تواظب عليه وتقبل على استخدامه.. فبمجرد أن تقومين بإدخال موعد الولادة الخاص بك عليه سيقوم بإرسال نصائح لكل فترة من الحمل.

كما سيقوم بتزويدك بقائمة المتطلبات التي ستحتاجين إليها أثناء الولادة في المشفى قبل الولادة بوقتٍ كافي، بالإضافة إلى أنه سيزودك بقائمة أخرى خاصة بالطفل الرضيع فور ولادته.. ويمكنك تحميل هذا البرنامج من خلال اتباع الآتي:

  • إذا كان هاتفك من النوع أيفون، يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.
  • في حالة كنت تحمل هاتف يدعم نظام التشغيل الأندرويد يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

3- تطبيق Womb Beats

برنامج سونار الحمل للايفون

ضمن التعرف على أفضل برنامج سونار الحمل للايفون.. يجب معرفة تطبيق Womb Beats حيث يعتبر من أهم التطبيقات التي تمكن الأم من سماع نبض الجنين بسهولة، كما يقوم بتسجيل هذه القراءات بشكل أسبوعي.

مع العلم أن التطبيق يسجل نحو 12 ثانية فقط من نبض الجنين، أي لا يمكنه تسجيل أكثر من هذا.. بالإضافة إلى أنه متاح فقط لأجهزة الهاتف من النوع أيفون.. ويمكنك تحميله من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا.

لا يفوتك أيضًا: متى يتم معرفة نوع الجنين بالسونار

4- تطبيق Sleep Genius

برنامج سونار الحمل للايفون

تم ابتكار هذا التطبيق بهدف مساعدة الأمهات على تنظيم أوقات نومهم، سواء الذين ينامون كثيرًا.. أو الذين لا يحصلون على القدر الكافي من النوم، ويوجد من هذا التطبيق نسختان.. إحداهما للأمهات والأخرى للأطفال، ويمكنك تحميلهم من خلال ما يلي:

  • إذا كنت تريد تحميل نسخة البرنامج الخاصة بالأطفال، فهي متاحة لأجهزة الأيفون من خلال الضغط هنا.
  • في حالة أردت الحصول على النسخة الخاصة بالأم، فعليك معرفة أنها متاحة لهواتف الأندرويد فقط، ويمكن تحميلها من خلال الضغط هنا.

5- تطبيق Lumify        

برنامج سونار الحمل للايفون

إذا كنت تبحث عن تطبيق للحمل على الايفون، فعليك معرفة أن هذا التطبيق من التطبيقات التي يمكنها مساعدتك كثيرًا خلال هذه الفترة.. حيث يمكنك من خلاله الحصول على صور للجنين داخل الرحم.. وكل ما عليك فعله هو فقط توصيل الجهاز الخاص به على الهاتف.

أما عن إمكانية تحميل هذا التطبيق فيمكن الحصول عليه على الهاتف من خلال اتباع التعليمات التالية:

  • إذا كنت تحمل هاتف من النوع ايفون.. فعليك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.
  • في حالة كنت تريد تحميل التطبيق على هاتف يدعم نظام التشغيل الأندرويد، سيكون عليك الضغط هنا.

لا يفوتك أيضًا: أفضل أسبوع للولادة في الشهر التاسع

6- تحميل تطبيق Full Term – Contraction Timer

برنامج سونار الحمل للايفون

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تمكن المرأة من متابعة الحمل خلال الشهور التسعة.. حيث يزودها بالمعلومات، كما يعطيها صور لحالة الجنين التي وصل إليها.. ويمكنك أن تحمل هذا التطبيق بسهولة من خلال اتباع المعلومات التالية:

  • في حالة كنت تريد تحميل تطبيق Full Term – Contraction Timer على هاتف آيفون يمكنك الضغط هنا.
  • إذا كنت من مستخدمي هاتف يدعم نظام التشغيل الأندرويد فعليك أن تحمل التطبيق من خلال الضغط هنا.

برامج سونار الحمل لهواتف الأيفون كثيرة، لكن يجب معرفة أنها لا تقوم بدور أشعة السونار بشكل كامل.. لذا يفضل إجراء السونار في الأوقات المحددة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *