التخطي إلى المحتوى
أغلفة وصور منتخب تونس للفيس بوك وتويتر
أغلفة وصور منتخب تونس

صور تويتر وجوجل بلس للمنتخب التونسي 2018 هو منتخب لكرة القدم يمثل تونس ويلقب بنسور قرطاج وهو الممثل الرسمي لتونس العربية في كرة القدم ويلعب العديد من المباريات المهمه في تصفيات كأس العالم وتصفيات الأمم الإفريقية وتشرف علي المنتخب الجامعه التونسية لكرة القدم التي تأسست في 1956 وأنضمت للأتحاد الدولي لكرة القدم وهناك العديد من الصور والمعلومات القيمة عن المنتخب التونسي نعرضها لكم في موقع محتوي .

نبذة عن المنتخب

المنتخب التونسي من أولي المنتخبات في أفريقيا الذي يفوز في مباراه في كأس العالم في مباراة جمعت المنتخب التونسي ومنتخب المكسيك لكرة القدم وأنتهت المباراه بفوز منتخب تونس بنتيجه 3_1 في مونديال عام 1978 وتأهلت تونس للنهائيات بعد الفوز علي غريمة التقليدي منتخب المغرب لكرة القدم في الجولة الأخيره من التصفيات المؤهله لكأس العالم .

شارك المنتخب التونسي في المره الرابعه له في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في المانيا 2006 وشاركت في ثلاث مرات أخري في كأس العالم وكانت أول مباراه دوليه لتونس في عام 1957 حينما خسر منتخب التونسي من المنتخب الجزائري أكبر فوز لمنتخب تونس كان علي توغو في المباراة التي أنتهت لصالح تونس ب 7 أهداف مقابل لا شي واقس هزيمة للمنتخب التونسي كانت من منتخب المجر في مباراه أنتهت للمجر ب 10 اهداف مقابل هدف ووصلت تونس لأكثر من مره لنهائيات كأس الامم الافريقية وتوجت بالكأس مره في عام 2004 .

معلومات عن منتخب تونس

الفريق العربي المخضرم فريق ومنتخب تونس لكرة القدم صاحب إنجازات وبطولات عديدة في البطولات الإفريقية وفي كأس الأمم الأفريقية في تقديم مردود جيد ولدي المنتخب التونسي طموحات كبيره مع مدربه في الوصول لكأس العالم والتأهل في تصفيات أفريقيا لكأس العالم واحد أهم لاعبي منتخب تونس هو اللاعب يوسف المساكني وعلي معلول .

صور وخلفيات جديده

بالرغم من أن المنتخب التونسي من أول الفرق في أفريقيا التي تنتصر في مباراة في كأس العالم ضد منتخب المكسيك في أول مباراة له الا أنها ظلت المباراة الوحيدة التي ينتصر بها المنتخب التونسي في تاريخه في كأس العالم حيث أستطاع التعادل في أربعة مباريات والخساره في سبعة مباريات ولم يتجاوز الجوله الأول له في كأس العالم .

شعار منتخب تونس

شعار المنتخب التونسي الذي يتكون من هلال ونجمه ودائره بيضاء يحيط بها اللون الأحمر والزي الرسمي للمنتخب التونسي هو اللون الأبيض والأحمر ويشارك المنتخب في كأس الامم الافريقة وتصفيات كأس العالم في أمل الوصول لكأس العالم والمشاركة فيه .

أغلفة وكفرات جديدة

تمكن المنتخب التونسي من الإنتصار ببطولة افريقا ف 2004 ودخل كأس القارات في المانيا وشارك للمره الأولي في تاريخه في منافسات كأس العالم للقارات ولعب المنتخب التونسي ثلاث مباريات استطاع الإنتصار في مباراه واحد وخسر باقي المباريات ليغادر الدورة من الجوله الأولي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *