التخطي إلى المحتوى

ما هو أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر 2022؟ وما طرق التواصل المتاحة؟ فالأمر مهم بالنسبة للمقبلين على شراء اللاب توب وأجهزة الحاسوب، حيث يبحث الكثير عن أفضل أماكن موثوقة، يمكن الاعتماد عليها في الشراء، وبأسعار مناسبة.. ذلك ما سوف نتعرف عليه من خلال عرضنا مجموعة منتقاة من تلك الأماكن بالإضافة إلى شرح التواصل معها بشكل مفصل..

أماكن بيع لاب توب في مصر 2022

أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر

هناك بعض الأماكن ينصح بالذهاب إليها في حالة الرغبة ف شراء لاب توب سواء أونلاين أو من خلال الذهاب إلى موقع المكان، ذلك ما سوف نتعرف عليه اليوم بشكل مفصل.. من خلال اتباع ما يلي:

1- مول البستان  

واحد من أفضل المولات التي تتخصص في بيع وشراء أجهزة اللاب توب والمستلزمات الأخرى لأجهزة الكمبيوتر بشكل عام، كما يتواجد به نخبة من المتخصصين في صيانة أجهزة الكمبيوتر.

يقع هذا المول في منطقة باب اللوق في القاهرة، ويمكن التواصل من خلال الخط الساخن المتمثل في “01066674438”، ويجب العلم أن مواعيد العمل.. تبدأ منذ الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي في العاشرة من مساء اليوم.

لا يفوتك أيضًا: اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير 

شاهد أيضا:

2- سفنكس مول

يعد سفنكس مول أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر، ويقع في ميدان سفنكس المتواجد بداخل منطقة المهندسين في محافظة الجيزة.. تتمثل مواعيد عمل هذا المول منذ الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً، كما يمكن التواصل معهم من خلال الاتصال على الأرقام التالية: (0103117701-0233022863).

3- سوق العصر

أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر

يحظى مول سوق العصر بثقة العديد من العملاء، ذلك لأنه يعد من أشهر المولات التي تتخصص في بيع الأجهزة الإلكترونية بشكل عام، وبشكل خاص أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

يقع في منطقة مصر الجديدة في محافظة القاهرة، وهو يعمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 صباحًا، وحتى الساعة 11 مساءً، باستثناء يوم الجمعة تبدأ مواعيد العمل من الساعة 3 عصرًا إلى الساعة 11 مساءً.

الجدير بالذكر أنه يمكن التواصل مع إدارة المول من خلال أرقام خدمة العملاء لديهم، التي تتمثل فيما يلي: (0222573350- 01004849683).

4- أوبرا مول

واحد من أشهر المولات التي تتخصص في بيع الأجهزة الإلكترونية المختلفة بأسعار مناسبة لجميع الفئات، بالإضافة إلى أنه يتيح إمكانية الحصول على أجهزة اللاب توب المستعملة بأسعار منخفضة.

كما يحتوي على مركز خاص بصيانة الأجهزة الإلكترونية وأجهزة اللاب توب بشكل خاص، ويقع هذا المول في منطقة ميدان الأوبرا داخل منطقة العتبة في محافظة القاهرة.

يمكن التواصل مع إدارة المول من خلال الاتصال على الأرقام التالية: “0223926049 – 0223926170 – 0223926272”.

5- كمبيو سيتي مول

يختص هذا المول ببيع وشراء أنواع عدة من أجهزة الكمبيوتر المختلفة، بالإضافة إلى الأنواع المختلفة من اللاب توب، بجانب أنه يهتم ببيع المستلزمات التي تتعلق بالأجهزة الإلكترونية المختلفة.

يعمل هذا المول على مدار الأسبوع منذ الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً، وهو يتواجد في منطقة المهندسين في محافظة الجيزة، ويمكن التواصل مع إدارة المول من خلال الاتصال على الأرقام التالية: 0233031708 – 023053795″.

6- تكنولوجي مول

أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر

واحد من أفضل المولات التي تتخصص في بيع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب والمستلزمات الخاصة بهم بشكل عام، ويتواجد في منطقة مدينة نصر في محافظة القاهرة.

يعمل هذا المول منذ الساعة الـ 10 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً، كما يمكن التواصل مع إدارة المول من خلال الاتصال على الرقم التالي “0222877416“.

لا يفوتك أيضًا: أسعار اللاب توب المستعمل في مصر 

شراء لاب توب من مواقع أونلاين

أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر

بعدما تعرفنا بشكل مفصل على أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من أشهر الأماكن التي يمكن الحصول منها على لاب توب بطريقة إلكترونية، وذلك كما يلي:

1- موقع أمازون amazon.eg

 

واحد من أشهر المواقع في العالم العربي، لأنه يحتوي على العديد من المميزات والمنتجات المختلفة.. التي تسهل للعملاء الحصول على طلبهم بشكل سلس وخالي من التعقيد.

يحتوي هذا الموقع على العديد من أنواع اللاب توب، والتي تتوافر بأسعار مناسبة لجميع الفئات، كما أن هذه الأجهزة يكون مصدرها أكثر من دولة، وليست مختصة بجمهورية مصر العربية فقط.

لكن الجدير بالذكر أنه يمكنك أن تصادف محاكاة التجار غير الصادقين في تجارتهم.. مما قعد يعرضك إلى خسارة أموالك، أو حصولك على منتج به أخطاء فنية أو تقنية، والتي لا يمكنك أن تضمنها من الموقع..

يمكن تصفح أنواع اللاب توب المختلفة واختيار النوع المناسب من خلال التالي https://www.amazon.eg .

2- موقع جوميا

أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر

مازلنا نتعرف على أفضل الأماكن التي يمكن من خلالها شراء لاب توب موثوق فيه، ونقدم لكم من خلال هذه الفقرة موقع جوميا، فهو يعد من أكثر المواقع التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

حظى على شهرة كبيرة في الوطن العربي، على الرغم من أن موطن نشأته كان في نيجيريا، يحتوي هذا الموقع على العديد من المميزات المختلفة، والتي يمكن من خلالها الحصول على أعلى المنتجات بالجودة الفائقة والجيدة.

لكن وجب التنبيه أنه يمكنك أن تتعرض إلى شراء اللاب توب من تاجر غير صادق في تجارته، فبالتالي تتعرض إلى الخسارة، فهذه واحدة من أكبر العيوب التي تواجه الموقع.

يمكنك الدخول إلى الموقع من خلال زيارة الرابط التالي: jumia.com.eg.

لا يفوتك أيضًا: اسعار لاب توب ديل في مصر 

3- موقع Tradeline

أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر

في حالة إذا كنت من مستخدمي منتجات شركة آبل العالمية، فبالطبع تعرف موقع تريدلاين الشهير.. فهو من أهم التوكيلات المعتمدة في مصر، بالإضافة إلى أنه يعد التوكيل الوحيد إلى منتجات شركة آبل بشكل عام.

يتميز هذا الموقع باحتوائه على العديد من المنتجات اللازمة بشكل كبير، وبها العديد من المميزات والخصائص عالية الجودة والدقة.. له العديد من الفروع المختلفة في كل مكان، وذلك من أجل التسهيل على العملاء في التعامل والحصول على المنتجات المرغوبة خلال أقل وقت ممكن.

لكن على النقيض الآخر، نجد أنه يمتلك الأسعار الأغلى من التوكيلات الأخرى.. ويعد هذا السبب الرئيسي في اتجاه الأشخاص إلى التوكيلات الأخرى لشراء مستلزمات شركة آبل.

يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لتريدلاين من هنا ، tradelinestores.com .

4- موقع شركة 2B

أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر

تعد واحدة من أشهر الشركات على مستوى جمهورية مصر العربية، ذلك لأنها تحتوي على العديد من الأجهزة الإلكترونية، وأجهزة الحاسوب واللاب توب.. بالإضافة إلى أن لديها العديد من الفروع التي تنتشر في جميع أنحاء مصر.

كما أن هناك موقع إلكتروني خاص بهم، يمكنك من خلاله القيام بالتصفح والشراء أونلاين، يتميز هذا الموقع كونه يقدم العديد من المنتجات المختلفة بأسعار مناسبة إلى جميع الفئات..

يمكنك الحصول على جميع المزايا السابقة من خلال زيارة الرابط التالي : http://2b.com.eg/ar

5- موقع Soovi Store

أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر

واحد من أشهر المواقع المصرية التي تهتم بشراء وبيع اللاب توب المستعمل.. يسعى هذا الموقع إلى تقديم خدمة جديدة من نوعها في مصر، تتمثل في عرض العديد من منتجات اللاب توب المستعملة من الخارج بأسعار مناسبة للغاية، بالإضافة إلى أنهم يوفرون نظام التقسيط، مما يجعله من أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة خلال هذه الفترة.

يعمل على تقديم ضمان مع اللاب توب، يتميز بمدّه ثلاثة أشهر.. وذلك من أجل ضمان استرجاع اللاب توب في حالة إذا كان به أخطاء أو عيوب فنية أو تقنية..

لذا يمكنك الدخول إلى شركة سوفي من الرابط : sa.sofyclub.com/ar/home.html

من ثم.. العمل على التجول بين المنتجات المختلفة للحصول على اللاب توب المناسب لك.

6- موقع أمازون

أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر

موقع أمازون من المواقع الغنية عن التعريف في السوق الإلكتروني.. فهو يحتوي على مجموعة كبير من أجهزة الكمبيوتر والاب توب، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى اللازمة لمستلزمات اللاب توب المختلفة، من أشهر العلامات التجارية العالمية والتي تتمثل في Asus، Acer، HP، Dell، Lenovo، Razer.

مؤخرًا أنشأ موقع أمازون مجموعة من الأدلة تساعدك على شراء اللاب توب المناسب لك.. وذلك من خلال تحققها من كونك تحتاجه إلى العمل أم الدراسة أو اللعب، وعلى أساس ذلك تقدم لك المنتج المناسب.

تتميز شركة أمازون بأنها تتيح إمكانية استرجاع المنتج بشكل بسيط وسهل، بالإضافة إلى أنها تقدم الشحن مجاني لمدة يومين، في حالة إذا كنت عضو رئيسي في الموقع..

وللدخول للموقع اضغط على الرابط التالي: http://www.amazon.eg/

بالإضافة إلى ما سبق.. يحتوي هذا الموقع على عدة مميزات تتمثل فيما يلي:

  • يعد أكبر موقع إلكتروني على الإنترنت لشحن العديد من المنتجات المختلفة.
  • يقدم أفضل سعر مناسب لفئات المجتمع المتنوعة.
  • يسعى دائمًا لتقديم العروض المميزة من أجل خدمة العميل.
  • يتميز بكونه لا يحتوي على مصاريف شحن مرتفعة، بالإضافة إلى سرعة شحن المنتجات في غضون ساعات أو أيام قليلة.

لا يفوتك أيضًا:  سعر لاب توب ابل في مصر

7- موقع نيو أيج

أفضل مكان أشتري منه لاب توب في مصر

واحد من أشهر المواقع داخل مصر يختص ببيع وشراء أجهزة اللاب توب والكمبيوتر ومستلزماتهم المختلفة.. تعد هذه الشركة من أعرق الشركات الرائدة منذ سنين في هذا المجال، وتحتوي على العديد من الأنواع المختلفة من الإصدارات التي تتمثل في  Dell Laptop , Razer Laptop , Apple , hp laptop.

تساعد الشركة على تقديم هذه الأجهزة بأسعار مناسبة لجميع الفئات بشكل قد يجعله البعض منافسة مع المواقع والشركات الأخرى في نفس المجال..

ويمكنك التجول في الموقع لاختيار المنتج المناسب لك من خلال  الرابط : newegg.com

يحتوي هذا الموقع على العديد من المميزات التي تجعله من أفضل المواقع في مصر لشراء اللاب توب.. وتتمثل في النقاط التالية:

  • يحتوي على واجهة رئيسية سهلة في الاستخدام من قبل العديد من الأشخاص.
  • متخصص فقط في بيع الأجهزة الإلكترونية والكمبيوتر واللاب توب بشكل خاص.
  • يحتوي على اللاب توب الذي تمتلك الخصائص الواضحة والعالية.
  • يقدم الأسعار المنخفضة والمناسبة إلى الأشخاص.
  • يتميز بسرعة شحن في غضون أيام قليلة.
  • يوفر خدمة عملاء جيدة.
  • مصاريف الشحن قليلة عند المقارنة مع المواقع الأخرى.
  • إمكانية استرداد المنتجات في حالة حدوث خطأ بها.

هناك العديد من المواقع والشركات التي تهتم ببيع وشراء اللاب توب فقط في مصر 2022، والعديد منهم يقدمون الخدمات المضمونة والموثوقة بنسبة كبيرة.. وبأسعار مناسبة إلى جميع الفئات المختلفة من أجل إنشاء مستوى عالى من الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *