طريقة تحميل فيديو من انستقرام اون لاين 2022

كتب : عمرو عيسى

يبحث البعض عن طريقة تحميل فيديو من انستقرام اون لاين 2022 وذلك لأن التطبيق يحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو المميزة الجاذبة، كما يوفر الكثير من الصور الجذابة الخاصة بالمظاهر الطبيعية أو أماكن سياحية.. وما إلى ذلك، ونتعرف معًا على كيفية التحميل .

تحميل فيديو من Instagram

تحميل فيديو من انستقرام

بسبب تنوع المحتوى الموجود على الانستقرام من حيث المحتويات الدينية والمحتويات الخاصة بالموضة وأحدث الصحيات، يهتم البعض باستعمال البرامج لأغراض مختلفة قد تكون متابعة الفيديوهات التي تُنشر باستمرار على التطبيق أو متابعة الصور.

البعض يستعمله في مشاركة الصور واللحظات المميزة مع أصدقائهم، ولأن مقاطع الفيديو المنتشرة على التطبيق من أفضل المقاطع على الإطلاق يتم البحث عن كيفية تحميل المقاطع منه.. لذلك نقوم بتقديم المواقع المختلفة التي تتيح لك تنزيل الفيديوهات، ونشير إلى أهم هذه المواقع والبرامج من خلال الآتي:

أولًا: برنامج SaveFrom.net Helper

يتميز البرنامج بقدرته على تنزيل مقاطع الفيديو والصور الخاصة.. لذلك فهو أنسب اختيار لمن يريد تحميل مقاطع فيديو من صفحات خاصة.. كما يتميز بإمكانية استخدامه على كثير من المتصفحات مثل (Chrome – Firefox – Opera)، لكن من الجدير بالذكر أن الموقع يعمل فقط من خلال متصفحات الكمبيوتر.. فلا يمكن تشغيله من متصفح الهاتف.

يمكنك الدخول إلى البرنامج  من خلال الرابط: ar.savefrom.net/userjs-for-google

من ثم القيام بتنزيله وتثبيته على سطح المكتب.. وإلحاقه بالمتصفح الذي تريده.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

ثانيًا: موقع Save Insta

يتيح هذا البرنامج إمكانية تحميل الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الفيديوهات الموجودة في القصص فهو لا يُشترط تحميل الفيديوهات الموجودة كمنشورات فقط، وذلك من خلال نسخ رابط الفيديو أو القصة التي تريد تحميلها ولصقها في المكان المُخصص لها في الموقع.. ليقوم بالتحميل بكل سهولة.

يتم التحميل من الموقع من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، لذلك فهو من أفضل البرامج التي تتيح تحميل فيديو من انستقرام، ونتعرف على طرق التحميل فيما يلي:

1- التحميل للأندرويد

التحميل للأندرويد عادةً ما يكون سهل وذلك لأنه لا يكلف المستخدم الكثير من الوقت، كما أنه لا يجعله يعاني من أجل تحميل الكثير من البرامج، ويتم التحميل على النحو التالي:

1- قم بفتح التطبيق من على هاتفك الأندرويد، ومنه قم بالضغط على الثلاث نقاط العلوية الموجودة.. أعلى يسار الصفحة الرئيسية.

تحميل فيديو من انستقرام

2- قم بالضغط على كلمة “نسخ الرابط ” التي تظهر أمامك فور ضغطك على الثلاث نقاط.

3- بعد ذلك انتقل إلى الموقع من خلال الرابط: save-insta.com/ar للتحويل المباشر، وذلك حتى يتسنى لك تحميل فيديو من انستقرام بسهولة.

4- قم بلصق الفيديو في المكان المخصص له، بعدها سيظهر لك الموقع رابط التحميل.. قم بالنقر عليه وبذلك تكون انتهيت من تحميل الفيديو.

2- التحميل للأيفون

العديد من مستخدمي الأيفون يعانون من تنزيل الفيديوهات من Instagram، وذلك لأن أغلب البرامج تكون متاحة للأندرويد فقط، لكن موقع Save Insta يمكن كل مستخدم للأيفون تحميل الفيديوهات من الانستقرام بسهولة وذلك على النحو التالي:

  1. قم باختيار مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله، بعدها قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة فوق الفيديو، بعدها قم بالضغط على كلمة نسخ الرابط.
  2. قم بالدخول إلى موقع Save Insta، ومنه قم بلصق الرابط الذي نسخته في الخانة المخُصصة لذلك.
  3. سيظهر لك خانة التحميل التي يظهر فيها “هل ترغب في التنزيل”، وللمتابعة قم بالضغط على كلمة “تنزيل”.
  4. كل ما عليك فعله هو الانتظار قليلًا من أجل اكتمال التحميل، بعده قم بالدخول إلى قسم التنزيلات الخاص بمتصفح سفاري، وستجد الفيديو تم حفظه فيه.

لا يفوتك أيضًا:  تنزيل تطبيق انستقرام لايت  Instagram Lite

٣- تنزيل فيديو Instagram للكمبيوتر

نشير هنا إلى طريقة تنزيل الفيديو من Instagram من خلال موقع Save Insta وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية بالترتيب:

1- في البداية قم بفتح حساب انستقرام الخاص بك من الكمبيوتر، ومنه قم باختيار الفيديو الذي تريد تنزيله.. وقم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى الفيديو وذلك كما يظهر في الصورة.

تحميل فيديو من انستقرام

2- من القائمة الظاهرة أمامك قم بالضغط على الكلمة المكتوب عليها ” نسخ الرابط “، Copy Link كما يظهر فيما يلي.

تحميل فيديو من انستقرام

3- بعد ذلك انتقل إلى فتح موقع Save Insta

4- قم بلصق الرابط الذي قمت بنسخه في المكان المخصص له.

تحميل فيديو من انستقرام

5- بعد الضغط على كلمة “عرض” سيظهر الفيديو أمامك، قم بالضغط على أيقونة التحميل من أجل ضمان تنزيله على جهاز الكمبيوتر بسهولة.

٤- تحميل ستوري انستقرام أونلاين

في إطار التعرف على كيفية تحميل الفيديوهات من انستقرم، نقوم بالإشارة إلى كيفية تحميل فيديوهات من ستوري انستقرام بسهولة.. وذلك على النحو التالي:

  1. قم بفتح تطبيق Instagram الموجود على هاتفك المحمول سواء أندرويد أو آيفون، بعد ذلك قم باختيار الستوري التي ترغب في تحميلها.
  2. قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى يمين story.
  3. بعد ذلك انتقل إلى اختيار “نسخ الرابط”.. وذلك من القائمة التي تظهر أمامك مباشرةً.
  4. قم بالدخول إلى موقع انستا ستوري من خلال الربط الذي ذكرناه في الأعلى، وقم بلصق الرابط الذي نسخته في المكان المخصص له.. ويجب مراعاة أن تختار “القصة” من الخيارات الموجودة في أعلى الموقع.
  5. سيقوم الموقع بعرض جميع الصور والفيديوهات الموجودة في story، ويمكنك التنقل بينهم من خلال الضغط على الأسهم التي تظهر أمامك على الشاشة، كما أن الموقع يعرض لك الهايلايت أسفل story.. ويمكنك من تحميله بسهولة.
  6. بعد ذلك انتقل إلى الاستوديو من أجل التأكد من تحميل الفيديو بنجاح، أو يمكنك الدخول إلى التنزيلات الموجودة في المتصفح.. الذي قمت بفتح الموقع منه وستجدهم بكل سهولة.

لا يفوتك أيضًا:  كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب مع الرائد الهائلة Snappea

مميزات استخدام موقع Save Insta

تحميل فيديو من انستقرام

يحمل موقع Save Insta الكثير من المميزات التي تجعل الكثيرين يفضلون استخدامه.. وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • لا يحتاج التنزيل منه أن تسجل دخول على موقع Instagram، كما لا يتطلب إضافة إلى بيانات خاصة، لذلك فهو يوفر الأمان للمستخدمين.. ولا يستغل البيانات في أي شيء.
  • يمكن المستخدمين من تحميل story ومقاطع الفيديو المختلفة الموضوعة في المنشورات، وهذا لا نجده في المواقع المماثلة.
  • يتيح إمكانية تحميل الصور بجودة عالية.. وذلك كله في خطوات لا تتعدى الثواني لعملها.
  • إمكانية تحميل الفيديوهات من الحسابات الخاصة، كما أنه لا يحتفظ بالصور ومقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها على السيرفرات الخاصة بالموقع.. لذلك فهو يعطي أكبر قدر من الخصوصية إلى المستخدمين.

تعرفنا علي طريقة تحميل فيديو من انستقرام يتم من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة.. التي يمكن من خلالها تحميل الفيديو في ثوانِ معدودة وبأعلى دقة ممكنة.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.