التخطي إلى المحتوى

تصريحات صادمة من زوجة وشقيق البيج رامي، لقد انتشر خلال اليومين الماضيين صور زفاف بطل كمال الأجسام المعروف البيج رامي، والتي حيرت العديد من المتابعين، كونه متزوج ولديه أطفال، وعلى الأغلب لم تكن زوجته تعلم بخبر زواجه إلا بعد نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ أنها تحدثت من قبل بشكل جيد عن زوجها، ولم تُعلن عن أي مشاكل بينهم، وقد قالت بخصوص هذه الصور أنها تفاجأت، ولم يكن لديها علم، وشكل الأمر بالنسبة لها صدمة كبيرة.

تصريحات صادمة من زوجة وشقيق البيج رامي

لقد وضحت زوجة البطل المعروف المصري ممدوح السبيعي، الذي يُعرف عالمياً “بيغ رامي” صدمتها الكبير بزفاف زوجها من امرأة ثانية، علاوة على ذلك قضاء شهر العسل  خارج مصر مع عروسته الجديدة، كما كشفت أنها متفاجئة من تداول تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي لا تعرف عنها أي شئ، ولا تعلم حقيقتها.

حيث قالت الزوج: “صور إيه! وجواز إيه! أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني”.

سبق وتحدثت مروة المغربي زوجة البطل بيغ رامي في تصريحات عن زوجها بشكل لطيف، حيثُ قالت: “طيب جدًا ولو عنده بطولة وحد طلب منه المساعدة يساعده الأول ميتأخرش عن حد، اللي في أيده لغيره مش ليه، عدى ومر بمواقف كثيرة كان بيقف بعدها على رجله، ويركز في هدفه وحلمه اللي عاوزه”.

توضيح شقيق بيغ رامي رد فعل زوجته الأولى بعد تلقيها خبر زواجه

لقد صرح محمد السبيعي شقيق الكابتن ممدوح السبيعي الشهير بعد نشر صور لأخيه من زواجه الثاني، أن الزوجة الأولى عرفت الخبر بعد نشره في وسائل الإعلام، ومن تلك اللحظة وهي في صدمة شديدة، وتابع في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، وقال “زوجة بيج رامي الأولى وأم أولاده حالها كحال أي زوجة مصرية تزوج عليها زوجها”، موضحاََ أن تلقيها هذا الخبر الخاص بزواج أخيه بطل مستر أولمبيا كان شديد على نفسيتها للغاية.

شاهد أيضا:

تصريحات صادمة من زوجة وشقيق البيج رامي

كيف دافع نجل البيغ رامي عن زواجه للمرة الثانية

لقد دافع محمد السباعي، عن زواج أخيه رامي الثاني من خلال قوله: ” من حقه شرعًا الزواج، وأنه لم يفعل شيئا حرمه الله أو يغضبه لأنه تزوج زواجاً شرعياً”، ولقد سافر مستر أولمبيا لقضاء شهر العسل في المنطقة الساحرة دبي بالإمارات العربية المتحدة مع زوجته الجديدة.

نبذة عن ممدوح السبيعي

ممدوح محمد حسن السبيعي، يعرف أيضاً بـ رامي السبيعي، ومشهور بلقب” بيغ رامي”، وهو لاعب كمال أجسام محترف، ويمارس رياضته في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، ولد “بيج رامي” في السادس عشر من شهر سبتمبر سنة 1984 بمركز البرلس التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

وأصبح بطل كمال أجسام مستر اولمبيا للعامين المتتالين 2020، 2021 في البطولة التي نُظمت في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي من أضخم وأشهر البطولات العالمية للاعبين المحترفين في كمال الأجسام، وتزوج رامي من امرأة تُدعي مروة المغربي، ورٌزق منها بثلاث فتيات، وهم لوجينا وتبلغ من العمر تسع سنوات، دارين سبع سنوات، وعائشة ثلاث سنوات.

تصريحات صادمة من زوجة وشقيق البيج رامي

لم تكن دائماً الحياة على وتيرة واحدة، لذلك يجب أن نتوقع حدوث أي شيء من أقرب الناس إلينا، كما حدث مع زوجة كمال الأجسام المعروف ممدوح السبيعي، الذي صدمها بزواجه السري عبر الإنترنت، حيثُ تداولت صور زفاف له من امرأة أخرى رأتها زوجته بالصدفة، حيثُ لم تعرف مطلقاً بهذه الزيجة المفاجئة والصادمة في نفس الوقت، رغم حديثها الجيد عنه وثمرة زواجهم الناجحة التي أخرجت ثلاث فتيات.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن تصريحات صادمة من زوجة وشقيق البيج رامي بعد الزوجة الثانية، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *