من هي خيرة حمراوي وما هو اصلها

كتب : Sarah Rezk

من هي خيرة حمراوي وما هو اصلها، سؤال طُرح خلال الفترة الماضية بشكل واسع وشغل الرأي العام في فرنسا، حيث تعرضت خيرة حمراوي للإيذاء والضرب، وهذا ترتب عليه العديد من النتائج، ومن أهمها إبعادها عن المشاركة في المباريات الأخيرة التي لعبها النادي الذي تنتمي له وتَلعب لصالحه.

الاسم: خيرة حمراوي
العمر: 31 عام
الجنسية: فرنسية
عام الولادة: 13 من شهر يناير عام 1990 الميلادي
الأصل: الجزائر
الموهبة: لعب كرة القدم

من هي خيرة حمراوي وما هو اصلها

ترجع أصول خَيرة حمراوي لدولة الجزائر، على الرغم من أنها تحمل الجنسية الفرنسية، إلا أنها تعتز بوطنها الجزائر، وتبلغ خيرة من العمر 31 عام، حيث ولدت في 13 من شهر يناير أو كانون الثاني عام 1990 الميلادي، ولقد نشطت خلال لعبها بمركز خط الوسط، وكانت بداية مشوارها الرياضي مع لعبة كرة القدم خلال عام 2006 الميلادي، حيث شاركت في المنتخب الفرنسي الخاص بالنَاشئات لمن لم يبلغ سنهم 13 عام بعد.

خيرة حمراوي

السيرة الذاتية لخيرة حمراوي

استطاعت خَيرة حمراوي من حجز مقعد بمنتخب بلادها فرنسا، وهذا نتاج ما حققته وأبدّته خلال لعبها في الساحة المستديرة بالمسّتطيل الأخضر، لذا يبحث الكثير عن المعلومات الشخصية حولها، لهذا إليك أهم البيانات الشخصية فيما يلي:

  • اسم شهرتها هو اسمها الحقيقي خيرة الحمراوي.
  • مكان ولادتها في دولة فرنسا.
  • عمرها في الوقت الحالي أنهت سن 31 وشارفت على دخول سن 32.
  • لغتها الأم هي اللغة الفرنسية، كما تجيد اللغة العربية كلغة ثانية.
  • جنسيتها فرنسية ولها أصول جزائرية.
  • تلعب في الوقت الحالي لصالح النادي الفرنسي سان جيرمان.
  • تلعب في خط وسط بالملعب.
  • تحمل رقم 14.
  • يصل طولها لـ 179 سنتيمتر، بينما يبلغ وزنها حوالي 73 كيلو جرام.

خيرة حمراوي

قضية اللاعبة خيرة حمراوي

لقد تعرضت في الفترة الأخيرة خيرة حمراوي أثناء سيرها بأحد الشوارع بمدينة باريس العاصمة الفرنسية للضرب بشكل حاد، مما نتج عنه تعرضها للإيذاء بشكل جسيم من قِبل ملثمين مجهولين.

ما زالت القضية لم تغلق حتى وقتنا الحالي، بل التحقيقات مستمرة حول حيثيات القضية، لكن لم يتوصل رجال الشرطة الفرنسية لأي نتيجة حتى وقتنا الحالي.

وفي ظل تلك القضية طالت الاتهامات أشخاص عديدة ممن يحيطون بخيرة حمراوي والمقربين منها، وعلى رأسهم صديقتها المقربة أميناتا ديالو، هذا بالإضافة لاتهام البعض اللاعب الفرنسي إريك أبيدال الذي يلعب في منتخب دولة فرنسا السابق، حيث أنه من حَرض أولئك الملثمين المجهولين على ضربها وإيذائهَا.

إنجازات خيرة حمراوي

كانت في بداية مشوارها الرياضي تلعب لصالح مركز كليرفونتين، وهذا قبل انتقالها لنادي الفرنسي FCF Hénin-Beaumont، وكان هذا خلال عام 2007 الميلادي، واستمرت للعب لصالح هذا النادي حتى عام 2008 الميلادي.

بعد هذا انتَقلت للمنتخب الفرنسي الخاص بالسيدات لمن لم يبلغ سن 19 عام بعد، وفي نهاية عام 2008 انتقلتّ للنادي الفرنسي AS Saint-Étienne، التي ظلت تلعب لصالحه مدة طويلة، حيث لعبت معه أربع سنوات حتى عام 2012 الميلادي.

ثم انتقلت خلال عام 2016 للصفوف النادي الفرنسي النسائي باريس سان جيرمان، وما لبثت معه مدة طويلة حتى أعلنت خَيرة حمراوي عن انضمامها لصفوف نادي أوليمبيك ليون للسيدات، وكان هذا خلال عام 2016 الميلادي بموجب عقد تاريخ انتهائه في عام 2018 الميلادي.

بعد نادي أوليمبيك للسيدات انضمت للعب في صفوف سيدات النادي الإسباني برشلونة، والتي لعبت بين صفوفه حتى بداية عام 2021 الميلادي، بعد انتهاء عقدها مع نادي برشلونة الإسباني عادت لنَاديها الأم النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً:  من هي الشاعرة تهاني التميمي (السيرة الذاتية)

في نهاية من هي خيرة حمراوي وما هو اصلها، حيث تمتلك حساب شخصي على موقع انستجرام، والذي اعتادت من خلاله التواصل مع متابعيها الذي قرب على تجاوز نصف مليون متابع من محبي الأنشطة الرياضية التي تحرص على تقديمها عبر صفحتها.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من هي خَيرة حمراوي وما هو اصلها، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.