من هي باميلا الكيك وما كان مظهرها قبل وبعد عمليات التجميل

أ / عمرو عيسى

باميلا الكيك استطاعت أن تقدم أعمال فنية ليست كثيرة بالقدر الكبير لكن على الأقل استطاعت أن تترك بصمة لا يمكن إنكارها على الدراما اللبنانية حيث ساهمت القاعدة الجماهيرية التي كونتها في لبنان في جعل هناك بعض التساؤلات التي تدور حول ما إذا كانت باميلا من ضمن الفنانات اللواتي قد أجرين عمليات تجميل من قبل أم لا.

من هي باميلا الكيك

من هي باميلا الكيك

يمكن معرفة من هي باميلا الكيك من خلال الاطلاع على أبرز المعلومات التي تعبر عن حياتها الشخصية بالإضافة إلى المعلومات التي توضح كيف شقت باميلا الكيك طريقها الفني محققة هذا النجاح في النهاية.

أولًا: السيرة الذاتية للفنانة باميلا الكيك

الاسم بالكامل باميلا هاني الكيك
اسم الشهرة باميلا الكيك
تاريخ الميلاد 14 مايو 1988م
محل الميلاد دير القمر، لبنان
السن 35 عام
الجنسية لبنانية
الديانة مسيحية
اللغة العربية
الدراسة إخراج في جامعة روح القدس في دولة لبنان

لا يفوتك أيضًا:  من هي ليلى البسام 

ثانيًا: نشأة الفنانة باميلا الكيك

  • ولدت باميلا في مدينة دير القمر في الجنوب وسط لبنان حيث بدأت مسيرتها الفنية منذ عمر الخمسة عشر عامًا حيث كانت تقدم بعض الشرائط المصورة وقتها.
  • كانت البداية الفعلية لمسيرتها الفنية في سن الثامنة عشر وذلك عندما كانت طالبة في جامعة روح القدس حيث استطاعت أن تقدم العديد من الأعمال الدرامية التي ساهمت في ظهورها أمام الجمهور.
  • شاركت في عام 2005م في مسلسل “امرأة من الضياع”كما أنها شاركت أيضًا في مسلسل “مدام بامبينو”في نفس العام.
  • استطاعت من خلال ظهورها الأول أن تظهر بشكل مناسب حيث توالت الأعمال عليها بعد ذلك ومن ثم بدأت تخطو في تجاه تحقيق نجاحات كبيرة خلال مسيرتها الفنية.
  • في عام 2008م شاركت في مسلسل “عصر الحريم”كما أنها شاركت في عام 2009م في مسلسل “مايا ضو”ومسلسل “سارة راغدة”فقد استطاعت أن تقدم نفسها للجمهور اللبناني بالشكل الذي يبرز موهبتها بشكل كبير.
  • في عام 2010 استطاعت أن تشارك في مسلسل “سالى”كما أنها شاركت أيضًا مسلسل “أجيال تمارة ”بالإضافة إلى مسلسل “كارمن ناتاشا”وهو الأمر الذي جعل مشوارها الفني يأخذ شكل أخثر نضوجًا.
  • شاركت الفنانة باميلا الكيك في مسلسل “كريستال”وهو المسلسل المقتبس من المسلسل التركي حرب “الورود حي”حيث استطاعت أن الاستفادة من النجاح الكبير الذي قد حققه المسلسل في ذلك الوقت.
  • يعتبر مسلسل كرستال هو الحلقة الأبرز للفنانة باميلا الكيك وهو ما جعلها تظهر بشكل مميز سواء في لبنان أو لمتابعيها من الوطن العربي.

باميلا الكيك قبل وبعد التجميل

يعتبر شكل الفنانة وجمالها واحد من العوامل التي تلعب دورًا رئيسيًا في نجاح مشوارها الفني بشكل كبير فعلى قدر الموهبة لا بد من أن تمتلك الفنانة قدر كبير من الجمال، فهل خضعت باميلا الكيك إلى التجميل، وما كان مظهرها قبل وبعد عمليات التجميل والرجيم؟

أولًا: باميلا الكيك قبل التجميل

من هي باميلا الكيك

تميزت باميلا الكيك بشعرها الأشقر وعينيها البنية حيث ساعد شكلها الجذاب في حصولها على بعض الأدوار الخاص التي تناسب الفتاة الحسناء الرقيقة وهو ما برعت فيه باميلا أثناء تقديم هذه الأدوار

ثانيًا: باميلا الكيك بعد التجميل

من هي باميلا الكيك

استطاعت أن تحافظ باميلا على أبرز شعرها الأشقر كما أنها احتفظ برقتها وجمالها حيث لم توضح إذا كان السر وراء جمالها عمليات التجميل أم مجرد اهتمام فنانة بنفسها من أجل أن تطل على الجمهور في أفضل صورة.

لا يفوتك أيضًا:  أزياء الفنانة شذى حسون المغنية العراقية المغربية الشهيرة

قائمة أعمال الفنانة باميلا الكيك

قدمت باميلا الكيك أعمال كثيرة مميزة لكن ما برعت فيه واستطاعت تقديمة بشكل مميز وهو العمل الدرامي حيث يمكن الاطلاع على هذه الأعمال بعد معرفة من هي باميلا الكيك والذي قد تم توضيحها من قبل.

أولًا: مسلسلات الفنانة باميلا

المسلسل الدور السنة
عصر الحريم ميا ضو 2008
سارة راغدة 2009
خطوة حب نانسي 2009
دكتورة هلا سالي 2009
مدام كارمن ناتاشا 2010
أجيال تمارة 2010
الحب الممنوع سال 2010
ديو الغرام 2012
جذور كارلا غريب 2012
الحب الأعمى منال 2013
صناعة إيران جاكلين جوان 2014
فرصة ثانية ياسمين 2014
مولانا العاشق كاميليا 2015
صرخة روح رنيم 2015
مدرسة الحب – ثلاثية كلمات كوزيت 2016
مدرسة الحب – ثلاثية حالة خاصة يانة 2016
يا ريت تينا 2016
سمرا ريم 2016
الحب الحقيقي نورا 2017 – 2018
الحب جنون – خماسية ألمازة لميس – لما – ليلي 2018
الحب جنون – خماسية دفاتر الماضي نايا 2019
عالحلوة والمرة لانا 2021
كريستال عليا 2023

ثانيًا: أفلام الفنانة باميلا

الفلم الدور السنة
مدام بامبينو رولا 2011
الاغتصاب الزوجي دينا 2013
بالصدفة تغريد 2019
يوم إي يوم لا سحر 2020
فارس ملك 2022

وسائل تواصل الفنانة باميلا الكيك

تمتلك الفنانة باميلا الكيك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الأمر الذي يجعلها تتواصل مع جمهورها بشكل بعيد عن الحياة الفنية التي تحظى بها حيث يمكن الاطلاع على هذه الحسابات لمعرفة المزيد عن من هي باميلا الكيك؟

لا يفوتك أيضًا:  من هو زوج الفنانة بيرجن التركية

إطلالة الفنانة باميلا الكيك باللون الأحمر

ظهرت الفنانة باميلا في الفترة الأخيرة على جمهورها ببدلة حمراء وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاقيت تفاعل كبير من قبل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي باميلا الكيك

من هي باميلا الكيك

من هي باميلا الكيك

تميزت باميلا الكيك بحضورها الطاغي على شاشات التليفزيون حيث برعت في تأدية العديد من الأدوار التي لاقت استحسان كبير من قبل الجمهور وهو الأمر الذي عكس قدر الموهبة الكبيرة التي تمتعت بها باميلا الكيك.