كلمات في عيد ميلاد شخص متوفي مؤثرة

كلمات في عيد ميلاد شخص متوفي، أعياد الميلاد من المناسبات الخاصة التي ينتظرها العديد من الأفراد كي يحتفلون بها مع أقاربهم وذويهم وأصدقائهم، ولكن بعض الأوقات تمر علينا مثل هذه اللحظات والمناسبات ونحن نفقد شخص عزيز علينا وغالي على قلوبنا، صحيح لن نستطيع أن نحتفل معه بعيد ميلاده لأنه فارق الحياة وتركنا مع حزن كبير يملأ قلوبنا، إنما نعلم أن روحه تسمعنا وترانا .

كلمات في عيد ميلاد

شاهد أيضًا: كلمات رثاء شخص متوفي عزيز علي القلب

رسائل للمتوفي في عيد ميلاده

يجب علينا في ذكري عيد ميلاد المتوفي  تبادل بعض عبارات التهنئة والمعايدة له، والتي تكون بشكل رثاء أو دعاء له بمناسبة عيد ميلاده الذي مر علينا وهو ليس موجود معنا، ومشاركتها مع الأصدقاء والأهل والأقارب كي يتذكره كل إنسان ويدعو له بالرحمة والمغفرة، ومن أجمل كلمات للمتوفي في عيد ميلاده:

عيد ميلاد سعيد يا غالي، يا من تركت الدنيا وأنت لا تبالي، نسأل الله أن يرحمك ويرزقك جنة النعيم، وأن يستبدلك بدار خير من داري.

عيد سعيد عليك يا أعز إنسان على قلبي، يا من تشتاق له الحياة ويشتاق له قلبي، كيف أقول عيد سعيد وأنت في القبرِ، أنا لا أدري أنى فارقتك ولا يستوعبها عقلي.

كل عام وأنت بخير، أنت في الجنة أفضل من الدنيا، نشتاق إليك ولكنك في قلوبنا دائمًا.

أنا أدري إنك عند ربي في جنات النعيم، ولكنِ لا استوعب كيف أقول عيدك أجمل في الجنة.

ها قد أتى عيد ميلادك الأول وأنت فارقت الحياة وتركتنا، كل عام وأنت بخير.

كل عام في هذا الوقت كنا نحضر سويًا للاحتفال بعيد ميلادك السعيد، ولكن هذا العام تركتني احتفل به بمفردي، عيد سعيد عليك في الجنة يا غالي.

لم أتخيل يومًا أن أقول عيد ميلاد سعيد لك وأنت في المقابر، تركتني وتركت مرارة الحزن في قلبي، رحمك الله يا أغلى إنسان على قلبي، عيدك في الجنة.

أجمل عبارات عيد ميلاد صديقي المتوفي

تأتي العديد من المناسبات الخاصة والعامة على الإنسان ويرغب في الاحتفال بها مع أصدقائه، ولكن الموت يفرق بينهما فيشعر الصديق بالحزن والأسى على فراق صديقه ورفيق عمره خاصة عندما يأتي عيد ميلاده وهو ليس موجود بيننا، لذلك يجب علينا تقديم أجمل العبارات لِعيد ميلاد صديقي المتوفي وهي:

صديقي الغالي أعيدك اليوم بعيد ميلادك السعيد لكنك بعيد، أتمنى من الله أن تكون في جنات النعيم.

صديقي الحبيب عيد ميلاد سعيد أقولها لك، واعلم أنك تسمعني وتراني، كم تمنيت أن أضمك يا أحب أصدقائي.

منذ أن تركت الحياة وفارقتنا، لم أشعر بجمال الحياة، فانت أخذت الفرحة والسعادة معك، عيد سعيد عليك يا خير صديق.

أتمنى من الله في عيد ميلادك السعيد أن يتغمدَك بلطفه ورحمته ويرزقك جنات النعيم.

يا من ملكت قلبي بحبك، يا من تركت الحياة بموتك، يا من اليوم عيد ميلادك، كيف أقول عيد سعيد ويسبقها رحمة الله عليك.

تعلمت منك الوفاء، تعلمت منك الحب والصفاء، أضاء الله قبرك في يوم ميلادك يا أغلى الأصدقاء.

غريبة هذه الحياة، الناس تهدي بعضها الهدايا والعبارات الجميلة في عيد مولِدهم، وأنا أهديك دعاء بالرحمة وأنت تحت التراب، رحمك الله يا صديقي وعيد سعيد عليك في الجنة يا رفيق دربي.

عبارات لزوجي المتوفى في عيد ميلاده

تبحث الكثير من الزوجات عن أجمل العبارات وأيضًا كلمات المعايدة والتهنئة بعيد الميلاد من أجل تقديمها لزوجها المتوفى في عيد ميلاده إخلاصًا منها وحبًا له، ومن أجمل كلمات لزوجي المتوفى في عيد ميلاده:

زوجي العزيز اليوم أجمل يوم كان يمر علينا نحتفل به سويًا، ولكن اليوم احتفل به بمفردي، فهذا اليوم هو يوم ميلادك يا روح قلبي رحمك الله رحمة واسعة.

كل عام وأنت بخير يا أجمل زوج في الوجود، تركتني وحيدة بين الأحزان والأفكار التي لا تتركني، فَفراقك كان صعب عليا، ولكن الأصعب أن عيد ميلادك اليوم وأنت ليس موجود.

الكلمات لا تجرى على لساني بسهولة، خاصة وأنا أدعو لك بالرحمة والمغفرة، فأنا لم استوعب حتى الآن فراقك يا حبيب قلبي، كل عام وأنت بخير عيدك في الجنة أجمل.

اليوم عيد ميلادك يا زوجي العزيز، أطفأت الشموع بمفردي لأنك غير موجود، اشتاق إليك كثيرًا، ولكن ادعوا لك في كل وقت أن تكون بخير وفي عناية الله وكنفه، وعيد ميلاد سعيد.

دموعي لم تتوقف منذ أن تركت الحياة وفارقتها، فكل عيد ميلاد لك يمر عليا أطفأ فيه الشموع بدموعي وأتمنى لك الرحمة بدلَا من العمر المديد، عيد ميلاد سعيد.

نحتفل اليوم مع اهلك وأصدقائك وكل من تحبهم بعيد ميلادك السعيد، صحيح أنت فارقنا بجسدك ولكن نشعر بأن روحك ما زالت معنا، كل عام وأنت بخير.

عبارات عيد ميلاد أبي في الجنة

الأب ليس اسمًا يكتب بعد اسمك لكي يكمله، الأب هو السند في هذه الحياة بعد الله سبحانه وتعالى، هو من علمني الحق من الباطل، هو من وجهني إلي الطريق الصحيح القويم، في غيابه اليوم أشعر كأني وحيدة في صحراء لا تنتهي بوفاته أحسست وكأن سهم أطلق في قلبي لا يمكن إخراجه، لذا من أقل الواجبات علينا تجاهه أن نهديه بعض الكلمات وعبارات المعايدة في عيد ميلاده، ومن افضل كلمات عيد ميلاد أبي في الجنة:

  • أبي يا من فارقت الحياة وتركتني، يا من كانت الدنيا تضئ بضحكة منه، يا من تشتت الشمل بعد موتك، اليوم عيد ميلاد نجتمع نهديك أطيب الكلمات ونتمنى لك عيد سعيد في قبرك المديد.
  • رغم بعدك عني يا أبي إلا أني ابتسم وافرح كثيرًا لأني أشعر بوجود روحك حولي، تهمس في أذني تدعوني لأملأ الدنيا بالسعادة والسرور، كل عام وأنت بخير وسرور.
  • عيد ميلاد سعيد عليك يا أبي، كم تمنيت أن تكون معي وأقولها لك وتسمعها مني واري فرحة عينيك وابتسامة شفتيك، فالله الله على فراقك رحمك الله يا أغلى الناس.
  • اليوم ميلاد أغلى الناس على قلبي راحوا وتركوني للهموم تأكل قلبي، أنت الدنيا وأنت حياتي يا نور عيني، اشتاق إليك في كل مكان في بيتي، احتفل معك كل عام بعيد ميلادك رغم إنك في الجنة، عيدك أجمل هناك.
  • رغم البعد والفراق، رغم الشوق والعذاب، رغم وجودي في الحياة ووجودك في القبر، أقول لك عيد ميلاد سعيد لعلها تصلك يا أغلى حبيب.
  • اليوم ذكرى وفاتك وعيد ميلادك، لن ننساك حتى لو مرت السنوات، لن ننسى من زرع في داخلنا الضحكات، فأنت رمز الحب والهبات، رحمك الله يا أبي ومنحك الجنات، عيد سعيد عليك في كل الأوقات.

كلمات في عيد ميلاد

اليوم عيد ميلاد أختي المتوفية

أختي أجمل شيء في حياتي، هي أمي الثانية وهي ابنتي الغالية التي لم أنجبها، وهي صديقتي وحبيبتي وعائلتي الصغيرة، أشعر بحنانها وعطفها عليا مهما كانت كبيرة أو صغيرة، فكل الأمور تهون إلا فراق الأخت فهو من أصعب الأمور، ففي عيد مولدك أهديك بعض الكلمات التي تعبر عن سعادتي بعيد ميلادك وحزني لفراقك:

  • أختي يا أعز الناس على قلبي، كيف لي أن أحتفل بعيد ميلادك وأنت في قبرك، لساني يقول عيد ميلاد سعيد وقلبي يقول رحمك الله يا حبيبة قلبي.
  • الدنيا كلها سعيدة لِعيد ميلادك اليوم، وكل موجود ونتجمع للاحتفال به ما عدا أنت صاحبة العيد ميلاد، فأنت موجودة في مكان صعب المنال، كل عام وأنتِ بخير يا أميرة الزمان.
  • ضاقت بي الدنيا بعد وفاتك، وصعبت عليا الفرحة بعد فراقك، فلم أجد أحدًا أضع راسي على صدره وأخرج ما بي من هموم، فالكل مشغول بهمومه، وأنتِ عند الله في السحاب والغيوم، عيدك اليوم وأنا أقول رحمك الله يا أغلى البنون.
  • تركت فراغ في قلبي لن يملأه أحد بعدك، احتفل بعيد ميلادك وحدي، واطفي شموع عيدك بدلَا منك، فأنت في الجنة وأنا هنا في الجحيم، كل عام وأنت بخير يا أغلى الغاليين.
  • منذ رحيلك لم ننساك أبدَا فنحن دائما ما نتذكرك يا حبيبة الروح، ونتمنى لك عيد ميلاد سعيد عليك في قبرك.

كلمات في عيد ميلاد

شاهد أيضًا: رسائل و عبارات تهنئة عيد ميلاد الأخت

عيد ميلاد شخص غائب

توجد العديد من العبارات وكلمات التهنئة والمعايدة والتي يمكن إهدائها لشخص غائب عنا، فقدان الشخص أو غيابه عنا لا يمنع أن نقدم له أجمل وأفضل العبارات المميزة تقديراً وحبًا منا له، ومن أهم عبارات عيد ميلاد شخص غائب:

  • إلى الشخص الغائب عن حياتنا، نحن نتمنى لو نسمع صوتك مرة أخرى، نتمنى لو نراك في منامنا، أنت الفرحة الجميلة التي كانت تملأ بيوتنا عيد سعيد عليك يا حبيب قلبي.
  • نعم ما زالت احتفل بعيد ميلادك السعيد سواء كنت بيننا أو كنت بعيد، فانت في وجداني وأنت هو العيد، كل عام وأنت بخير وسعيد.
  • تمنيت يا قلبي أن تكون بجانبي واحتفل معك بالعيد السعيد وأهمس في أذنك وأقول كل عام وأنت بعيد ميلادك سعيد.
  • على الرغم من أن الظروف والأقدار شاءت أن احتفل بعيد ميلادك وحدي وأنت غائب عني، لكنِ أشعر كأنك بجانبي تحتفل به معي، عيد ميلاد سعيد.
  • تمنيت أن أهمس في أذنك وأقول لك عيد ميلاد سعيد قبل أي أحد ولكنك بعيد عني، ارجوا من الله أن يسعد أوقاتك ويرزقك جنات النعيم.
  • أعلم أنك لست معي في هذه المناسبة السعيدة ولكنها كانت ستكون أجمل وأسعد لو كنت معنا، عيد ميلاد سعيد.

قدمنا لكم كلمات في عيد ميلاد شخص متوفي وننتظر منكم المزيد من الاستفسارات حول الكلمات والعبارات المتنوعة للأعياد الميلاد من خلال التعليق أسفل المقال.

  • Shimaa Mto End
  • منذ 5 أشهر
  • عبارات منوعة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.