التخطي إلى المحتوى
صور ديكورات ثلاثية الأبعاد 2018
ديكور ثلاثي الأبعاد

ديكورات ثلاثية الأبعاد 2018 أصبحت ديكورات الثري دي أو الثلاثي الأبعاد من أبرز الإبتكارات التي يتميز بها المنزل الحديث والتي خلقتها التكنولوجيا المتطورة في مجال الديكورات لتلبي كافة الرغبات بشكل مثير للدهشة، كما أن تعدد أنواع تلك التصميمات وأشكالها وخامتها جعلها تكون جزء أساسي في كل غرفة من غرف المنزل .

ويقدم لكم موقع محتوى كتالوج منوع بتشكيلة واسعة من كافة الديكورات التي دخل فيها التصميمات ثلاثية الأبعاد والتي منها جدران الحوائط ، والأرضيات السيراميك وأيضاً ورق الحائط.

ديكورات جدران ثلاثية الأبعاد

أختلفت أنواع الجدران ثلاثية الأبعاد فمنها النوع الخشبي ومنها المعدن، وتبرز الميزة الأساسية لها في طول عمرها الإفتراضي؛ فحوائط الثري دي سهلة التنظيف وتعيش لسنوات طويلة دون أن تتعرض للتلف ويعد ذلك السبب الرئيسي وراء أرتفاع أسعارها .

وقد أتخذ هذا التصميم اللون البني في فكرة أشبة بالطوب البارز عن الجدار، وأبرزت جماله وحدات الإضاءة المعلقة بالأعلى.

أما هنا فقط تم تنفيذ فكرة الثلاثي الأبعاد في حائطين بجوار بعضهما.

تصميم ناعم ورقيق لديكور الحوائط الثلالثية الأبعاد.

دهانات ثلاثية الأبعاد

إن كنتي مللتي من ديكور منزلك وترغبين في إضافة لمسة مميزة وجديدة تعطي إطلالة جديدة لمنزلك، ولكن تقف التكاليف الباهظة اللازمة لتغيري الأثاث أو دهان الجدران عائقاً أمام تنفيذ هذا الحلم، فلا تتردي في اللجوء الى ورق الحائط الثلاثي الأبعاد ، فورقة واحدة برسمة رائعة كفيل أن يعطي التجديد لغرفة المعيشة أو الإستقبال، هذا وبدون الحاجه الى مصاريف زائدة أنتي في غنى عنها.

تنقلك رسمة ورق الحائط الثري دي الى عالم آخر ،وهو الأمر الذي يجعله ذو تأثير كبير على الحالة المزاجية والنفسية للفرد.

ورق حائط ثلاثي الأبعاد يأخذ شكل الدوامه باللونين الأبيض والأسود ليتماشى مع لون الأثاث، وقد تم لصقه على جدار صغير نوعا ما.

أما عن الديكورات الكلاسيكية فننصحك بإختيار تلك الرسمة الرائعة ذات الألوان الناعمة والأنيقة.

الجالكسي أو أجرام الفضاء تعد من أكثر الرسومات شيوعاً بين أوساط المهتمين بالديكور والأزياء، لذا فقد أختارنا لك هذا التصميم لورق الحائط ثلاثي الأبعاد ليكون موقعه بسقف الغرفة التي ستحظى بعنوان التميز.

قد يرغب البعض في أختيار تصميمات ذات تفاصيل كثيرة لذا فإن ورق الحائط الثري دي ذات رسومات أصداف البحر يعد الإختيار المميز لغرف النوم وغرف المعيشة كذلك.

وبالفعل أصبح لغرف الأطفال حظ وفير من ديكورات المصممين لورق الحائط، لتظهر أوراق الحائط التي تحمل الأشخاص الكرتونية أو تلك التي تحمل صوراً لألعاب معينة، لتعطي الغرفة طابع طفولي لا مثيل له.

أرضيات ثلاثية الأبعاد

وصلت تقنيات التكنولوجيا الى تصميم أرضيات ثلاثية الأبعاد، تجعل من السيراميك لوحة فنية تأسر الأنظار الى جمالها، ولم تقتصر فقط على أرضيات المطبخ والحمام بل شملت أيضا تصميمات لغرف النوم الإستقبال، تابع معنا لمشاهدة أفضل تلك التصميمات.

أرضية مميزة للحمام بدرجات اللون الأخضر ورسومات الطبيعة الخلابة.

أما عن هذا التصميم لمياه البحر فدقة تصميمه تجعل الواقف عليه يشعر وكأنه بالفعل يقف على قاع البحر، فتناسق الأرضية والجدران أعطى نوعاً من التناغم بينهما.

يمكنك كذلك أختيار هذا الديكور لورد عباد الشمس الأنيق ليكون ديكوراً للمدخل أو للممر.

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
samah

ممكن التواصل اذا في سيراميك حائط انتريهات ثلاثي الأبعاد