شرح كيفية سحب أرباح تطبيق المشي 2022 sweatcoin

شرح كيفية سحب أرباح تطبيق المشي 2022 sweatcoin تُعد من الأمور التي يتم الحديث والاستفسار عنها بشكل موسع في الآونة الأخيرة، ويرجع السبب وراء ذلك إلى كون هذا التطبيق يقوم بإعطاء من يشتركون فيه أموالًا يُمكن القول إنها دون مُقابل إن صح التعبير، فما هي هذه الكيفية؟ وكم عُملة في التطبيق تُعادل الدولار ؟ هذا ما نُجيبكم عنه فيما يلي من سطور.

طريقة سحب النقود من تطبيق المشي

كيفية السحب من تطبيق sweatcoin

بين الحين والآخر تظهر العديد من صور التطبيقات التي تُمكن المُشتركين فيها من كسب الأموال دون مجهودٍ يُذكر، وعلى الرغم من تعجُب الناس من حقيقة الكسب إلا أن هذا يُعد أمرًا واقعيًا ومُجربًا ما يعني أنه صحيح ولا غُبار عليه.

من أشهر التطبيقات التي ظهرت في هذه الفئة خلال الآونة الأخيرة هو تطبيق sweatcoin، وتتمثل كيفية عمل هذا البرنامج في إعطاء المُشتركين والمُسجلين فيه مبالغ مالية نظير قيامهم بالمشي، حسنًا، يبدو الأمر مُخادعًا إلى حدٍ كبير.

لكن كُل ما عليك القيام به حرفيًا لكسب النقود هو المشي، ولكن ما هي كيفية سحب النقود من تطبيق المشي ؟ في واقع الأمر هذا يُعد شيئًا بسيطًا لا يتطلب منك إلا اتباع ما يلي من خطوات:

  1. إنشاء حساب على موقع المدفوعات الإلكترونية PayPal.
  2. الدخول إلى المتجر الموجود في التطبيق.
  3. الضغط على خيار Get it now من أسفل القائمة.
  4. النقر على استمرار أو Continue.
  5. سيعمل التطبيق على تحويلك إلى الموقع الخاص بالتطبيق، وهُناك عليك بالنقر على ابدأ أو Start.
  6. قُم بإدخال اسم المُستخدم، البريد الإلكتروني وغيرها من البيانات المطلوبة، ومن ثُم انقر على خيار السحب باستخدام PayPal واسحب ما لك من أموال ونقاط.

من الجدير بالذكر أنه يُمكنك القيام بالشراء واستخدام النقاط التي تحصل عليه من هذا التطبيق في شراء المُنتجات من مواقع التسوق الإلكتروني مثل أمازون على وجه الخصوص.

في حال ما رغبت في سحب الأموال مع عدم امتلاكك حساب على PayPal بإمكانك البحث عن وسطاء السحب عبر الانترنت، وهُم فئة من الناس يقومون بأخذ نسبة أو عُمولة مُقابل سحب الأموال لك.

لا يفوتك أيضًا:  شرح وتحميل تطبيق Sweatcoin للأندرويد

ما لا تعرفه عن تطبيق sweatcoin

لهذا التطبيق جانب توعوي وصحي بكُل تأكيد يهدف إلى حث الناس على المشي لمسافاتٍ أطول وفتراتٍ أكبر، ولكنه في الوقت ذاته يربح مبالغ طائلة من كم التحميلات والتنزيلات التي نالها التطبيق في الفترة الأخيرة.

فلك أن تتخيل أن عدد من يستعملونه في الوقت الراهن يفوق العشرة ملايين من مُستخدمي هواتف آندرويد، وملايين أُخرين من مُستخدمي هواتف وأجهزة آبل بشكلٍ عام، ناهيك عن عدد مُستخدمي الموقع الإلكتروني للبرنامج، ما يجعل إجمالي عدد المستخدمين يفوق حاجز الـ 64 مليون مُستخدم، ومن المُتوقع أن يصل العدد إلى 100 مليون بحلول آخر عام 2022م.

لتحميل sweatcoin على آندرويد انقر هُنا.
لتحميل sweatcoin على آبل انقر هُنا.

ناهيك عن فكرة من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق موجود مُنذ سنوات وخاصةً في الدول الأوروبية، إلا أنه قد تم استحداثه مؤخرًا، فلم يكُن بنفس هذه الجودة والفعالية التي عليها الآن، وهو ما تسبب في كونه حديث الشارع في يومنا هذا.

يقوم العاملون على إنشاء هذا التطبيق بوصفه بكونه سُلالة جديدة للتطبيقات التي تتعقب الخطوات والجُهد البدني المبذول عن طريق تتبع الهاتف الخاص بك على GPS، ومن أكثر ما يدعمه البرنامج من سُبُلٍ لصرف ما قُمت بسحبه من أموال عبر تطبيق sweatcoin هو شراء الأدوات الرياضية وغيرها من مُنتجات اللياقة البدنية والتمارين.

فستُلاحظ فور قيامك بالدخول إلى قائمة المتجر والتي تُعتبر من خطوات كيفية سحب النقود من تطبيق المشي كون الأدوات الرياضية تتصدر قائمة المُنتجات التي يُمكن استبدال النقاط بها.

لا يفوتك أيضًا:  تطبيق Make money لربح المال من الهاتف

سعر عُملة sweatcoin مُقابل الدولار

كيفية السحب من تطبيق sweatcoin

من المؤكد أن الاستفسار عن سعر عُملات تطبيق sweatcoin قد راود ذهنك عندما رأيت كونها بدأت في التكدس والتزايد، كما أن هذا الاستفسار يُعد أول ما يتم طرحه لأولئك الراغبين في التعرُف على كيفية القيام بالسحب من برنامج sweatcoin.

في واقع الأمر لا يُعد سعر عُملة هذا البرنامج أمرًا ثابتًا، إذ تتزايد هذه العُملة في قيمتها كُلما قُمت بجمع كميات أكبر منها، ففي بداية الأمر يتم حساب العُملة الواحدة من sweatcoin بسعر 0.0137 دولار أمريكي، ما يعني أن لكُل 3650 عُملة من التطبيق يتم منحك 50 دولار.

هذا الرقم يزيد فور بلوغك 20000 عُملة ليصل إلى 0.05 دولار أمريكي للعُملة الواحدة، ما يجعل سعر العُملات البالغة 3650 والتي كانت تُساوي 50 دولار أمريكي تُعادل بعد الزيادة 180 دولار أمريكي تقريبًا.

من الجدير بالذكر أنه يُمكنك أيضًا تبادُل هذه العُملات مع الأصدقاء والأهل عبر التطبيق، وهذا ما يُعد من أبرز أهداف التطبيق في الواقع، إذ أنه يحث بين طياته على الكرم والسخاء في التعامُل، وبكُل تأكيد يُمكنك نيل مُقابل مادي في حال ما عملت على إرسال هذه النقاط لأحدٍ تعرفه فيما هو أشبه بالتجارة.

على الرغم من كون هذا التطبيق يتعقب في المقام الأول حركتك عبر GPS إلا أن ما تقوم به من نشاطٍ بدني في المنزل يُحُسب أيضًا في حال ما كان هاتفك معك، وفي الآونة الأخيرة بدأ العمل على توفير مُنتجات حصرية وخصومات كبيرة للراغبين في الانتساب إلى مُجتمع مُستعملي التطبيق.

ففي الوقت الراهن تعمل الشركة المؤسسة والمُنشأة لهذا التطبيق على توفير آلاف السلع وغيرها من الخدمات المُقدمة من قِبل الشركات العالمية ذات العلامات التجارية المرموقة في السوق، حتى أن الاستبدال الخاص بالعُملات وصل إلى حد كسب أجهزة أيفون.

لا يفوتك أيضًا:  تطبيق slidejoy لربح المال من هاتف اندرويد

في ختام مقالة شرح كيفية سحب أرباح تطبيق المشي 2022 sweatcoin من أكثر ما يُميز هذا التطبيق كونه لا يقوم بإهدار الشحن الخاص بالهاتف أثناء استعمال، إذ أنه يعمل في الخلفية لإظهار عدد الخطوات وحسابها بأقل كم مُمكن من الطاقة، مع العلم أن العمل على سحب النقود ليس بالضرورة وأن يكون بالدولار، فهُناك عُملات أخرى مُتاحة ومن المتوقع زيادتها.

  • عمرو عيسى
  • منذ أسبوع واحد
  • تحميل تطبيقات

اسئلة شائعة

  • هل صحيح ان برنامج المشي يعطي فلوس؟

    نعم، هُناك العديد من التجارب التي أثبتت كون sweatcoin يقوم بإعطاء النقود للمُستخدمين.

  • كيف اشتري من سويت كوين؟

    يُمكنك الاطلاع على المُنتجات المعروضة في المتجر وطلبها.

  • كم عدد المُستخدمين الفريدين الذين سجلوا في تطبيق sweatcoin مُنذ إطلاق الشركة؟

    يُقدر إجمالي عدد المُستخدمين في وقتنا الراهن بحوالي 30 مليون مُستخدم.

  • كيف اربط حساب باي بال ببرنامج المشي؟

    عبر الموقع الإلكتروني الخاص بتطبيق sweatcoin.

  • كم يبلغ سعر الخطوات في برنامج sweatcoin؟

    يُمكنك الحصول على 600 عُملة نظير المشي 7500 خطوة يوميًا لمدة 3 أشهر.

المراجع

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.