التخطي إلى المحتوى
كيف يمكن وضع كونتور الحواجب؟
طريقة عمل كونتور الحواجب

كونتور الحواجب تبحث دائما المرأة عن كل أدوات التجميل التي تظهر جمالها وتجعلها فتنة في ظل تواجد التقنيات الحديثة في وضع المكياج لإظهار جمال البشرة حيث استخدم خبراء التجميل حديثا الكونتور الذي يظهر جمال البشرة ويخفي الأماكن التي يوجد بها عيوب.

مما يمنح بعد الإنتهاء من عمله على بشرتك بشكل صحيح ووضع باقي الميك أب ستجدين أنه يظهر جمال البشرة ويخفي العيوب التي تكون منها الأنف الكبيرة أو الشفتين أو الذقن الكبير وكذلك الحواجب وكل هذا يختفي تمام بسبب وضع الكونتور على البشرة التي يظهر ويخفي جمال وعيوب البشرة بعد وضعه ويمنحك نتيجة رائعة في النهاية.

ماهو الكونتور

يستخدم الكونتور على الوجه حتى يظهر جمال الوجه ويخفي الأماكن الغير محبببة في الوجه أو التي توجد بها عيوب حيث يشبه كأنك ترسمين صورة ويدهن الكونتور الفاتح على الأماكن المهمة في وجهك ويدهن الكونتور الغامق على الأماكن الغير محببة في الوجه الذي يمنحك جمال رائع بعد الإنتهاء من عمله على البشرة وإستكمال باقي الماكياج على بشرتك.

يمكنك أيضا استعمال الكونتور في تنحيف الأنف أو الخدود وكذلك تصغير الجبين الكبيرة وذلك يكون عن طريق إستخدام كونتور الوجه الذي يعين في عدم ظهور الأماكن التي يوجد بها عيوب حيث يمكن من خلاله إخفائها تماما أو تقليل ظهور على الوجه .

يتم استعمال الكونتور حتى يرسم لون الوجه وتقومي بتحديد الأماكن التي ترغبين بإبرازها في وجهك وكذلك العيوب أو الأماكن التي ترغبين في عدم ظهور تماما فلكل جزء من الوجه له كونتور متخصص تختارين ما يناسبك على بشرتك حتى تظهري في النهاية بإطلالة جميلة تبين جمالك بعد الإنتهاء من وضعه.

طرق وضع الكونتور في المنزل

  • يمكنك الآن عمل مكياج الكونتور في المنزل بكل سهولة تجعلك تظهري في شكل جميل وأنيق ولن تحتاجي أن تذهبي إلى الكوافير وتنتظري بالساعات مع صرف الكثير من المال كل ما علي تحديد كريم الأساس الذي تضعين على بشرتك ولو للبدء في عمل الكونتور بشكل صحيح يجب تجهيز لونين مهمين من كريم الأساس اللون الأول يكون لونه غامق جدا واللون الثاني يكون فاتح عن لون البشرة لديك.
  • تبدئي في دهان اللون الغامق على بشرتك في الأماكن الغير محببة لديك لكي تختفي تماما وتستخدمي اللون الفاتح في كريم الأساس في الأماكن التي ترغبين بإظهارها ثم قومي بدهن كريم الأساس فوق الحواجب وكذلك يدهن فوق الخدود مثلما يتم استعمال الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء التي تظهر تحت العين .

  • قومي بتحديد العظمة التي توجد على خديك ثم يتم وضع خط تحتها حتى تصل إلى أسفل الشفاه السفلية ثم وضع خط عمودي على أنفك باللون الفاتح ثم إدهنى كريم الأساس الذي يكون لونه غامق على الأماكن التي تريدين اختفائها تماما وذلك يكون دهن مكان الجبين وتكون على هيئة نصف دائرة ويدهن أيضا مكان عظمة الخد والذقن ثم يدهن أيضا على أطراف الأنف باللون الفاتح من كريم الأساس .
  • أحضري فرشاة الماكياج العادية وإبدئي على كل الأماكن التي وضع فيها كريم الأساس الفاتح والغامق مع دهن قليل من اللونين معا حتى يختفي تماما ظهور الخطوط أي من اللونين سواء الفاتح أو الغامق ثم قومي بتحديد الحواجب وذلك يكون من خلال القلم المخصص لهما لكي يظهر شكل الماكياج الذي وضع علي وجهك ثم إدهنى الشفاه باللون الذي يتناسب مع لون المكياج الموجود على البشرة وكذلك وضع ماكياج العين باللون المفضل لديك .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن