من هي الشيخة جواهر بن سحيم؟

قد ترغب في التعرف على أهم المعلومات المتاحة عن الشيخة جواهر بن سحيم.. لأنها باتت من الشخصيات الشهيرة التي تحدثت عنها الكثير من المواقع في الآونة الأخيرة.. وعبر الآتي سنتعرف على أبرز ما ورد بهذا الخصوص.

الاسم جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني
تاريخ الميلاد 7 ديسمبر 1984
الاهتمامات دعم الرياضات النسائية

الشيخة جواهر بن سحيم

الشيخة جواهر بن سحيم

هي الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني.. ولدت في السابع من ديسمبر لعام 1984.. كما أنها زوجة أمير دولة قطر ـ الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، بالإضافة إلى كونها ابنة عمته.. وكذلك هي ابنة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني.

إلى جانب ذلك فهي حفيدة وزير الخارجية القطري السابق ـ سحيم بن حمد آل ثاني.. وكذلك حفيدة أمير دولة قطر السابق ـ الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، مع العلم أنها تزوجت من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في الثامن من يناير عام 2005.

الجدير بالذكر أن أبرز اهتمامات تلك الشخصية تتمحور في أنها تدعم مختلف الرياضات النسائية.. حيث قامت بإطلاق بطولة حملت اسم كرة القدم النسائية، وذلك بالتزامن مع عام 2010.

أما عن الأبناء فهم الشيخة المياسة التي ولدت في الثامن عشر من يناير عام 2006.. والشيخ حمد من مواليد العشرين من أكتوبر لعام 2008، بالإضافة إلى الشيخة عائشة من مواليد عام 2010.. والشيخ جاسم الذي ولد في الثاني عشر من يونيو عام 2012.

اقرأ أيضًا: من هي ستريدا زوجة سمير جعجع ؟

السيرة الذاتية لجواهر بن سحيم

كما تقلدت العديد من المناصب.. وتشير بعض المعلومات إلى أنها قادت العديد من الإنجازات والأعمال الخيرية، وقدمت عدد هائل من الأعمال الإنسانية في مختلف دول الوطن العربي.

أما عن سبب الحديث عن تلك الشخصية البارزة في دولة قطر.. فيتمثل في تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الصور لها خلال زيارتها إلى إسبانيا برفقة زوجها ـ الشيخ تميم بن حمد.

حيث وثقت الصور ومقاطع الفيديو لحظة استقبال أمير قطر وزوجته.. والترحاب الذي تمت مقابلتهما به، والجدير بالذكر أن تلك الشخصية حاملة للجنسية القطرية.. كما أنها حاصلة على درجة الماجيستير لعام 2021 من جامعة قطر.

تجدر الإشارة إلى أنها ولدت في الدوحة..وتبلغ من العمر ما يعادل الـ 38 عامًا، بالإضافة إلى أنها تدين بالديانة الإسلامية، وتنطق باللغة العربية.. فضلًا عن إتقانها للغة الإنجليزية، واللهجة القطرية، ولها العديد من الإنجازات المشرفة التي جعلتها تحصل على القدر الكافي من الشهرة في وقت قصير.

اقرأ أيضًا:  من هي زوجة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد؟

إلى هنا نكون قد أشرنا إلى أبرز ما ورد حول الشيخة جواهر بن سحيم.. باعتبارها واحدة من أهم الشخصيات البارزة في الفترة الأخيرة؛ ولكي يتسنى لك إمكانية التعرف على أهم التفاصيل عنها.

  • محمد حسني
  • منذ شهر واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • كم عمر زوج الشيخة جواهر بن سحيم؟

    41 عام.

  • من هو زوج الشيخة جواهر بن سحيم؟

    تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.