هل نادي ريال مدريد يدعم المثليين

هل ريال مدريد يدعم المثليين، خبر تم تداوله على المنصات الإعلامية في الفترة الأخيرة بشكل مكثف، ويتساءل الكثير من المشاهدين عن السبب الأهم، حيث يعتبر ريال مدريد من أشهر الفرق في كرة القدم، وقد شارك في العديد من المسابقات الكبيرة، بمشاركة مختلف جنسيات اللاعبين حول العالم، ثم ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة وجيزة بالحديث عن موقف النادي من المثلية، وذلك بعد الإعلان عن رخصة دعم المثليين التي كان يبحث عنها كثير من المواطنين.

هل ريال مدريد يدعم المثليين

لم يتم إدراج نادي ريال مدريد حتى الآن في قائمة الأندية المؤيدة للمثليين، لذا فمن يتساءل هل ريال مدريد يدعم المثليين، عليه أن يعرف أنه لم يكن هناك بيان رسمي أو إجراء لإظهار الدعم للحرية الجنسية والمثلية الجنسية في النادي الإسباني الموقر، الذي يقدر عدد جماهيره بالملايين في العالم، قلقًا من أنه ربما يكون قد اتخذ هذا الطريق، لكنه لم يقم بعمل ذلك بعد.

تشمل قائمة الأندية التي تدعم المثليين معظم الأندية في كل من الدوري الإنجليزي والفرنسي الممتاز، حيث كان ليستر سيتي أول ناد يدعم اتجاه المثليين، كما تعرف هولندا بأنها أول دولة تفعل ذلك على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا:  تفاصيل قضية اللاعب إدريسا جاي لاعب باريس سان جيرمان

ريال مدريد ويكيبيديا

يعتبر الفريق من أشهر وأكثر الفرق تميزًا في كرة القدم الإسبانية، والذي يضم مجموعة من لاعبي كرة القدم والمحترفين من جميع أنحاء العالم، والذين يتمتعون بدرجة عالية من الدقة من حيث التقنية واللعبة، والذين يتواجدون في هذا النادي معًا.

يحققون تلك الإنجازات التي يقدمها الفريق، حيث يتم اختياره من بين أفضل الفرق خلال العقدين من الزمن، وذلك للمنافسة مع عدة فرق قوية فازت بالعديد من الجوائز والبطولات في الكثير من المنافسات، ثم دار الجدل هل ريال مدريد يدعم المثليين بعد إعلان دعم فرق أخرى للمثلية.

اقرأ أيضًا: أسماء الاندية التي تدعم المثليين

هل برشلونة يدعم المثليين

 

تعتبر برشلونة من أكثر الفرق الرياضية انتشاراً وشهرة في العالم، تأسست رسميًا عام 1899 م تحت شعار برشلونة أكثر من مجرد نادي.

الجدير بالذكر أنها لعبت في العديد من المحافل المحلية والدولية، وتم تسجيل أهداف في المباريات الفارقة مما أكد شهرته وأهميته ومهاراته الرائعة.

أما بالنسبة لدعمه للمثلية الجنسية، فمن الواضح أنه يدعمها، وعلامة قوس قزح التي ترمز إلى المثلية علامة واضحة ومستخدمة بالنسبة لهم.

اقرأ أيضًا:  هل ليفربول يدعم المثليين

الفرق الأوروبية التي تدعم المثلية الجنسية

هناك عدد من الأندية الرياضية التي تسعى صراحة لدعم المثلية الجنسية، فمنذ بداية عام 2017 ظهرت العديد من الأندية بشعارات قوس قزح الخاصة بها، بأسماء معروفة منها:

  • أندية الدرجة الأولى : “آرسنال، وست هام وسوانسي سيتي، ستوك سيتي، توتنهام، بيرنلي ومانشستر”.
  • بعض الفرق المنتمية للدرجة الثانية :  “هي جيرونا، إشبيلية، تيكو، رايو فاليكانو، ساهمت فيما تم الإعلان عنه.
  • أندية الدرجة الثالثة : “مورسيا، ميريدا، ريكرياتيفو، إكستريمادورا” يتم استخدام نفس شارة المثليين أيضًا، لكن لم يتم إرسال الرسائل وإصدارها من خلال وسائل الإعلام أو معتمدة رسميًا.

هناك عدد من الأندية الرياضية التي تسعى صراحة لدعم المثلية الجنسية، فمنذ بداية عام 2017 ظهرت العديد من الأندية بشعارات قوس قزح الخاصة بها، بأسماء معروفة منها أرسنال، ووست هام، وسوانسي سيتي، وستوك سيتي، وتوتنهام، وبيرنلي، ومانشستر.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي قدمنا فيه لكم التفاصيل المتعلقة بموضوع هل ريال مدريد يدعم المثليين، نتمنى أن كون المعلومات التي قدمناها لكم من خلال هذا المقال حازت على إعجابكم.

  • Şamar Mąñşour
  • منذ شهر واحد
  • اخبار رياضية والعاب

اسئلة شائعة

  • هل برشلونة يدعم المثليين؟

    نعم يدعم نادي برشلونة المثليين وذلك من خلال نشر الشعار الخاص بهم

  • الفرق الأوروبية التي تدعم المثلية الجنسية؟

    هناك العديد من الفرق أعلنت تأييدها للمثليين

  • هل ريال مدريد يدعم المثليين؟

    لم يعلن النادي عن دعمه للمثليين ولم يدرج حتى الآن في قائمة النوادي الأوروبية الداعمة للمثلية الجنسية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.