لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية ؟ وأنواع العنف الذي تفضله المرأة

قد تتساءل العديد من النساء لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية؟ باعتبارها من الأفعال الغريبة التي تثير توترهن في تلك اللحظات.. كما أن البعض منهن قد يشعر بالنفور نتيجة لذلك، وإليك الأسباب التي قد تدفع الرجل لمثل تلك السلوكيات في الآتي.

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية ؟

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية

من المتعارف عليه أن الرجل يميل إلى المرأة التي تملك القدر الكافي من الرقة والخجل.. وخاصةً في المجتمع الشرقي الذي نعيش فيه، على الرغم من إمكانية استخدامه للعنف معها خلال ممارسة العلاقة الزوجية.

من هنا يتجلى تساؤل لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية؟ ولكن ينبغي الإشارة أولًا إلى أن الرجال عادةً ما يفضلون التحلي بالجرأة خلال ممارسة العلاقة الحميمة من قِبل النساء.. حتى وإن كان ذلك السلوك يتنافى مع طبيعتها التي تميل إلى الحياء والخجل.

أما بالنسبة إلى إجابة السؤال السابق فيتمثل في أن الرجل عادةً ما يحب الشعور بأجواء الحماس والمنافسة.. والتي تتم في حال أن قامت الزوجة برفضه في بعض الأحيان، مما يدعوه إلى السعي للحصول على السيطرة التامة.. وفي بعض الأحيان قد يلجأ لاستخدام العنف معها، مع مراعاة الالتزام بالضوابط والحدود التي تنظم هذا الأمر.

لذا فإن الرجل يفضل المرأة التي تسعى إلى التجديد خلال ممارسة العلاقة الحميمة.. ويرى بأن بذل الجهد في اجتذاب المرأة إلي لممارسة العلاقة معها يملك لذة تفوق الموافقة من المرة الأولى.

في تلك الحالة عادةً ما يطبق أغلب الرجال مبدأ الممنوع مرغوب.. أي أن المرأة في حال أن قامت برفض العلاقة معه، وتمكن من إقناعها بالعكس.. فسيشعر بالسعادة العارمة ولذة النصر لأنه تمكن من إقناعها والحصول على مبتغاه.

تجدر الإشارة إلى أن أغلب الرجال يفضلون التعامل مع المرأة القوية على الرغم من أن العكس هو ما يظهر إلى الجميع.. إلا أن تلك الصفة في العلاقة الحميمة عادةً ما تكون الأفضل بالنسبة إلى الرجل؛ لأنه يشعر حينها بأنه المسيطر الأول والأخير على العلاقة.. ما يمنحه المزيد من الثقة بالنفس.

لكن في حال أن خضعت له المرأة من المرة الأولى.. فمن الممكن أن يتم الأمر بصورة روتينية رتيبة تبعث على الملل؛ لذا فمن الضروري جدًا أن تعلم شريكة حياتك التفاصيل التي يمكنها أن تسعدك وتقود إلى إثارتك بطريقة صحيحة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

اقرأ أيضًا:  أسباب نجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين

أسباب ميل الرجل الى العنف في العلاقة الزوجية

من الضروري التعرف على الأسباب التي تقود الرجال إلى السلوكيات العنيفة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.. ومن تلك الأسباب الآتي:

التربية من الممكن أن يمر الرجل بتجربة سيئة من قِبل الوالدين.. كأن يشاهد والده وهو يعتدي على الأم بالضرب؛ فيترجم ذلك الفعل على أنه الحل الأمثل للحصول على النشوة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.
عقدة إثبات الرجولة بعض الرجال يعتقدون بأن اللجوء إلى العنف هو الحل الأمثل لإثبات القوة والرجولة.. وعلى الأغلب من يقوم بذلك السلوك يملك الشخصية الضعيفة التي يسعى جاهدًا لإخفائها، أو لإخفاء المشاكل النفسية التي يعاني منها.
التكوين الجسدي من الممكن أن يكون السبب وراء اتباع مثل تلك السلوكيات خارج عن إرادة الرجل.. ففي حال أن كان ضخم البنية وكانت شريكة حياته أقل منه وزنًا فقد يلجأ إلى العنف دون قصد منه.

صفات المرأة الجذابة بالنسبة للرجال

البعض يجد ملاذه برفقة المرأة الحنونة التي تعامله وكأنه طفلها المدلل حتى خلال ممارسة العلاقة الحميمة.. تلك المرأة التي تمتلك القدر الكافي من الهدوء والرقة وتفضل الحصول على الاهتمام المتبادل من شريك الحياة.

أما البعض الآخر من الرجال قد يرغبون في الحصول على المتعة من خلال ممارسة العلاقة الزوجية مع المرأة التي تتسم بالقدر الكافي من القسوة.. تلك المرأة المتمردة التي لا تخضع له بسهولة؛ لأنه في تلك الحالة سيشعر بالنصر والتحدي في حال أن تفوق عليها وجعلها توافق على الأمر.

كما توجد المرأة التي تبرع كثيرًا في إثارة زوجها وتدليله وإغرائه.. دون الحاجة إلى طلب ممارسة العلاقة الحميمة معه؛ لأنها تعلم في تلك الحالة التفاصيل الكاملة عنه.. وتعرف كيفية التعامل معه على النحو الذي ينال رضاه؛ وهو ما يتوقف على معدل التفاهم القائم بين الزوجين.. كما يجعل هذا التفاهم تلك العلاقة تتم بشكل ممتاز في كل مرة.

ناهيك عن تلك الزوجة التي تتمنع وترفض دائمًا ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها.. لترى مدى تعلقه بالأمر ومدى إصراره عليها؛ لأنها تجد الإثارة الكافية لها في تلك الحالة.. ومن هنا نجد أن تلك الصفة قد يجهلها العديد من الرجال، أو يفهمها على النحو الخاطئ بأنها تشعر بالنفور منه.. مما يقود إلى الوقوع في العديد من المشاكل بينهما.

اقرأ أيضًا:  فن ممارسة العلاقة الجنسية

نقاط ضعف الرجال في العلاقة الجنسية

نقاط ضعف الرجال في العلاقة الجنسية

توجد بعض العوامل التي من شأنها أن تزيد من إثارة الرجل عند ممارسة العلاقة الزوجية.. ومن تلك العوامل الآتي:

  • صوت المرأة والهمسات التي تقوم بها خلال الجماع أو قبله بلحظات قليلة.. يمكنها أن تكون السبب في منح الرجل المزيد من الإثارة، حيث يعشق الرجال المحادثات الجنسية.. وخاصةً في حال أن كانت المرأة تملك صوت ناعم ورقيق.. وكذلك يرغبون في سماع الكلام الجنسي الذي يزيد من إثارتهم.
  • التعري ببطء يعد من بين المثيرات البصرية التي يحتاج لها الرجال لتحفيزهم عند ممارسة العلاقة الحميمة.. لذا فمن الممكن أن تلجأ الزوجة إلى ذلك الفعل في سبيل إثارة الزوج، والبعض يجد بأنها الحل الأمثل لاختبار مدى قدرة الزوج على التحمل في حال أن تعرض إلى المغريات المختلفة.
  • التدليك والمساج من بين الخيارات المثلى التي يمكنها أن تعاون الزوج على التخلص من التوتر بشكل عام.. كما يمكنها أن تدخل الزوج في جو رومانسي رائع قبل ممارسة العلاقة الحميمة، على أن يتم التدليك بدءً من فروة الرأس وملامسة الجسد بلطف وصولًا إلى الأعضاء الجنسية ليتم إثارتها.
  • نفس الزوجة والتنهيدات التي تقوم بها لها مفعول السحر على نفس الزوج خلال ممارسة العلاقة الحميمة.. لأنها تشير إلى مدى اندماجها معه، والسعادة التي تشعر بها.. كما أن العديد من الأزواج يعتبرون تلك الأصوات هو المؤشر لمدى سيطرته على زوجته خلال الجماع.
  • الملابس المغرية التي تفصل ملامح الجسم دون أن تكشفه إلى الزوج بالكامل يمكنها أن تكون الحل الأمثل في إغرائه.. كما يمكنها أن تظهر جمال المرأة، وتحرك مشاعر زوجها نحوها.

اقرأ أيضًا:  معلومات عن العلاقة الجنسية بعد الولادة

نصائح هامة لعلاقة جنسية ناجحة

هناك العديد من النصائح التي في حال أن تم العمل بها.. فسيحصل كلا الزوجان على المتعة الكاملة عند ممارسة العلاقة الحميمة، وإليك تلك النصائح في الآتي:

  • عادةً ما يحب الرجل المهبل الرطب خلال ممارسة العلاقة الحميمة.. لأنه يجعل من السهل على العضو الذكري الولوج في عضو الأنثى؛ لذا فمن الضروري تهيئة تلك المنطقة على النحو الأمثل لكي يتسنى إلى الغدد إمكانية القيام بعملها في إفراز المواد اللازمة لتهيئة العضو وترطيبه.
  • يعشق الرجال المرأة الجريئة معه خلال ممارسة العلاقة الحميمة.. لأن الأمر يبعث على المزيد من الإثارة، بدلًا من الخضوع والملل.. لذا فمن الممكن توجيهه لفعل ما ترغبين في الشعور به.
  • من الأفضل أن تجعل المرأة الرجل يشعر وكأنه مرغوبًا به طوال الوقت.. لأنها من الأمور التي تمنحه المزيد من الثقة بالنفس، علاوة على أنها قد تجعله يقوم بتحسين أدائه الجنسي خلال ممارسة العلاقة.
  • من الأفضل أن يُهيئ الزوج الأجواء إلى زوجته قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة.. وفي حال أن كان يميل إلى استخدام العنف خلال الممارسة؛ فيتوجب عليه الالتزام بالحدود التي تجنب المرأة التعرض إلى الأذى في المقابل.. بما يحقق القدر الكافي من المتعة إلى كلا الطرفين فقط.
  • الحرص على إشباع كل طرف للآخر.. من العوامل التي يمكنها أن تجعل كلا الزوجين يفضلان ممارسة العلاقة، والاستمتاع بكل لحظة تشتمل عليها.. مع تجنب التحلي بالأنانية لأن تلك اللحظات تعلق في الأذهان لوقت طويل.

فيما سبق تعرفنا على إجابة لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية؟ كما أشرنا إلى الدوافع التي قد تجعل الرجال يتصرفون لهذا السلوك في ذلك الوقت.. لكي يتسنى إلى النساء إمكانية التعرف على الطريقة المثلى للتعامل مع الزوج.

  • محمد حسني
  • منذ 4 أسابيع
  • المشاكل الزوجية

اسئلة شائعة

  • ما الذي يحبه الرجل في العلاقة الزوجية؟

    القبلات والعناق.

  • لماذا يحب الرجل أن يعض زوجته؟

    لأن ذلك يُشعره بالمتعة.

  • لماذا الرجال يفضلون المرأة القصيرة؟

    لأنهم يظنون أنها تكون أكثر أنوثة عن غيرها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
X