ما هي قصة مريض السمنة حامد بن آدم

ما هي قصة مريض السمنة حامد بن آدم الذي انتشرت صوره وأخباره على تويتر وغيرها من منصات التواصل، ولماذا انتشرت أخباره دونًا عن غيره من مرضى السمنة المتزايدين بكثرة خاصةً في الآونة الأخيرة.

قصة مريض السمنة حامد بن آدم

حامد بن آدم هو موظف يعمل بشركة خدمات الأمن والحماية، وهو في عمر الشباب، إلا أنه يمر ببعض الظروف التي جعلته تحت الضوء، ووصل للشهرة خلال الأيام الأخيرة.

هذا الشاب مريض بسمنة مفرطة، مما جعله لا يتمكن من قضاء حياته بالصورة الطبيعية المماثلة لمن هم في مثل سنه، كما أنه بالنسبة لطبيعة مهنته لا يشعر بكونه كفء لملء ذلك المكان والتصرف وفق المواقف، خاصةً التي تتطلب الحركة السريعة.

كما أنه من المعروف أن السمنة في الأصل تؤثر سلبًا على الجسم، والعظام والمفاصل، لذلك قرر حامد أن يخوض المخاطر، ويخضع لجراحة تكميم المعدة، وبالطبع تحتاج تلك العمليات إلى مبالغ كبيرة لإتمامها، وكذلك سداد أي مستحقات أخرى تابعة لها، ولكنه لا يستطيع التفكير سوى في التدخل الجراحي لأن وزنه قارب على 200 كيلو.

قصة الشهرة التي حازها حامد بن آدم

كيف أصبح حامد شهيرًا؟ بالرغم من أن قصة المَرض بالسمنة، والرغبة في التدخل لحلها وعلاجها منتشرة بصورة كبيرة إلا أن حامد مر بموقف خاص سبب تحول حياته.

قابل شخص أثناء تسوقه يدعى وائل، هذا الشخص قام بالتقاط صورة لحامد، ومن ثم قام بنشرها على تويتر طالبًا المساعدة، وكان هذا الفعل من منطلق الحفاظ على صحة حامد، خاصةً أنه ما زال صغيرًا وأمَامه حياة كاملة ليعيشها ويستمتع بها، بعدما نشر وائل تلك الصور لاقت إقبالًا كبيرًا من الجماهير التي اتخذت موقف الدعم لهذا الشاب الطيب ذي الملامح السمحة.

مريض السمنة حامد بن آدم

علاج حامد بن آدم من السمنة

بعدما انتشرت القصة كالنار في الهشيم تفاعل رواد منصات التواصل معها، وكانوا مساندين له، وأصبحوا يتداولون القصة وينشرونها أكثر فأكثر حتى وصلت إلى طبيب متميز في هذا النوع من الجراحات أعلن تكفله بنفسه بإجراء الجراحة لحَامد.

لاقى هذا الخبر فرحة كبيرة وعارمة بين المتابعين والمهتمين بهذه القصة، حيث شعروا أخيرًا بأن حامد سيتمكن من العودة لحياته السليمة، كما قام حامد بتوجيه الشكر له، والدعاء له بأن يحتسب هذا العمل خالصًا لله تعالى، وبدأ حامد في اتخاذ الإجراءات المطلوبة منه للوصول للجاهزية الكاملة لإجراء الجراحة، كما أنه اعتذر للجهة المسؤولة في عمله واعدًا إياهم أنه سيعود، إن كان له نصيب في النجاح في تلك العملية واستطاع الوصول لمبتغاه.

تعبير حامد بن آدم عن سعادته الغامرة بفَرصته للجراحة

حينما تمت استضافة حامد بن آدم في قناة روتانا الفضائية كانت فرصته الكبرى للتعبير عن مدى سعادته بما استطاع الحصول عليه، وبأنه لم يتخيل كل هذا الدعم، وكانت أقواله كلها موجهة بالامتنان الكبير لوَائل، الشاب الذي كانت له الضغطة الأولى لنشر قصته وجمع الجماهير حوله، وذلك بينما كان يشتري احتياجاته.

كما أنه شكر أخاه، والذي صرح بأنه مهمًا قال لن يتمكن من التعبير عما يشعر به تجاهه لأنه لم يتركه للحظة، لكن عودة حامد لمهنته، أو امتهان غيرها من ضمن الأمور المؤجلة لما بعد الجراحة، فلا يدري بعد ما هي الفرص التي ستكون متاحة أمامه بعد التغيير الشامل الذي سيمر به.

اقرأ أيضاً:  حقيقة إيقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي

ما هي قصة مريض السمنة حامد بن آدم التي أثارت القراء والمهتمين بالأخبار؟ فهي قصة العديد من الشباب الذين يتعرضون لأسلوب تغذية سئ يجعل حياتهم بالكامل تسير نحو الهاوية.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن ما هي قصة مريض السمنة حامد بن آدم، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • ما هو وزن حامد بن آدم؟

    ما يقارب من 200 كيلو.

  • ماذا يعمل حامد بن آدم؟

    يعمل بشركة خدمات الأمن والحماية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.