11 من أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي

أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي تمكنك من الاستمتاع أنت وعائلتك بوقتكم، هل يمكنك أن تتذكر المرة الأخيرة التي خرجت بها أنت والعائلة في مكان من أجل الاستمتاع من المؤكد أنه لا، وبالتأكيد الجميع يشعر برغبة في زيارة أي مكان جديد وقضاء وقت رائع في إطار أجواء تليق بالأسرة وتجعلهم يحصلون على أشهى الوجبات.

أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي

أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي

تهتم مدينة أبو ظبي لإنشاء العديد من الأماكن السياحة بهدف استقطاب الزائرين إليها، وأهم ما يميزها هي إتاحة الفرصة للعائلات من أجل الخروج سويًا وقضاء وقت ممتع.

حيث وفرت المطاعم والأماكن التي تجعل العائلة تحصل على خصوصيتها دون أي مشكلة، ويمكن أن نطرح بعض من مطاعم العائلات بداخل أراضيها في الآتي:

1- ذا تيراس

يعد هذا المطعم من أكثر المطاعم المتميزة التي تناسب العائلات بصورة كبيرة، بالإضافة إلى أنه يقدم عدد كبير من الأطباق العالمية الجديدة، وهذا لأنه يصنعها أمهر الطهاة على مستوى العالم، ويوفر لك الفرصة لاختيار المكان الذي ترغب في تناول وجبتك به.

سواء في الغرفة الرئيسية الزاهية بالألوان أو في المطعم المطل على الكورنيش أو في التراس الخارجي حتى تستمتع بنسمات الهواء والمناظر الخلابة، ويقع المطعم في ذا سانت ريجيس بأبراج نيشن.

ويمكن التواصل معهم على الرقم 026944553، ويكون متوسط التكلفة 230 درهم للشخصين، وتتمثل أوقات العمل 0في الآتي:

الوجبة الموعد
الإفطار الأحد – الجمعة 6:30 صباحًا وحتى 11 صباحًا، السبت من 6:30 صباحًا وحتى 3 عصرًا
الغداء الأحد – الخميس 12:30 ظهرًا وحتى 3 ظهرًا
العشاء يوميًا من 6 مساء وحتى 11 مساء
برانش الجمعة 12:30 ظهرًا وحتى 4 عصرًا

لا يفوتك أيضًا:  معالم ابو ظبي السياحية

2- مطعم هاكاسان

يعتبر هذا المطعم هو من أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي وهذا لأنه من المطاعم الصينية المميزة، ففي حالة كنت تفضل أنت وعائلتك مثل هذه المطاعم نرجح لك الذهاب إليه على الفور، فهو يعتبر من المطاعم المميزة التي لا مثيل لها في المملكة السعودية ولا يقارن مع باقي المطاعم الآسيوية الأخرى، فهو يمنحك الحصول على وجبة مميزة مع العائلة.

هذا بالإضافة إلى الأطباق المتنوعة التي يقدمها وتُصنع هذه الوجبات بمنتجات طازجة وتُقدم بطريقة تفتح شهيتك على الطعام، ويمكنك زيارته في العنوان قصر الإمارات – شارع الكورنيش، وهو يفتح أبوابه من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويكون متوسط التكلفة لفردين 575 درهم.

3- بنجاب غريل

يتميز هذا المطعم بأنه من المطاعم التي حازت على إعجاب الكثيرين والشهرة في وقت قليل، وأصبح يرتاد عليه عدد كبير من الزوار، فهو يمكنك من تناول الأطباق الشهية والاستمتاع بأفضل الأوقات مع العائلة، كما أنه حصل على عدة جوائز بسبب تميزه.

ومن ضمن أبرز أطباقه الدجاج المحمر واللحم مع الكاري وشوربة الدجاج مع اللوز المحمص وغيرهم الكثير، ويقع في القرية الفينيسية بفندق ريتز كارلتون أبو ظبي.

والمكان مفتوح يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى 12 منتصف الليل، ويمكن التواصل مع المطعم على الرقم 044499839، كما أن متوسط التكلفة به لفردين 380 درهم.

4- مطعم المياس

عندما ترغب في التعرف إلى أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي يجب أن تكون على علم بمطعم المياس، وهذا لأنه يأتي في صدارة هذه القائمة، بالإضافة إلى كونه من المطاعم التي تمكنت من الحفاظ على سمعتها على مدار السنوات السابقة وهذا يعتبر من النادر، ويظهر هذا عن طريق تقديم الخدمات الراقية والمأكولات اللذيذة والمتمتعة بالتوابل اللذيذة.

هذا بجانب تسليط الضوء على معايير النظافة المحددة، ويمكن زيارة المطعم في فندق ومنتج شيراتون أبو ظبي، وهذا خلال أوقات العمل التي تبدأ من 12 ظهرًا وحتى 1 بعد منتصف الليل يوميًا، ومتوسط تكلفته 330 درهم إماراتي للفردين، ويمكنك التواصل معهم على الرقم 0266440440.

5- مطعم خيال

مطعم خيال وهو بالفعل خيال، فهو من المطاعم التي ذاع صيتها وتقدم لك قائمة طعام مميزة لا تشبهها أي قائمة، فهي تتضمن المشاوي والمأكولات الهندية والإيطالية المتنوعة والمشاوي اللذيذة، بالإضافة إلى السلطات والحلويات والسندويتشات المختلفة.

ولكن أهم ما يميزه هو أطباق الإفطار المتنوعة، وهذا مع تواجد العديد من الخيارات التي ستلبي رغباتك بالكامل وترضي أذواق العائلة المختلفة وتجعلكم مستمتعين بما يقدم إليكم، ويقع المطعم في فندق ماريوت الفرسان في مدينة خليفة أ، ويمكن أن تتمثل أوقات العمل اليومية في الآتي:

  • الإفطار من 6:30 صباحًا وحتى 11 صباحًا.
  • الغداء من 12:30 ظهرًا وحتى 3 عصرًا.
  • العشاء من 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً.

ويكون متوسط التكلفة للفردين 290 درهم، وتقدر على التواصل مع المطعم على الرقم 022014131.

لا يفوتك أيضًا:  ما هو أفضل مطعم بيتزا في أبو ظبي

6- مطعم ماء الورد

إذا كنت من القاطنين في أبو ظبي فلا يجب عليك أن تفوت فرصة زيارة مطعم ماء الورد، وهذا لأنه يوفر لك فرصة متميزة وفريدة ألا وهي مشاهدة الطهاة وهم يقومون بإعداد الأطباق الشهية بعناية فائقة منهم، وهذا الأمر يزيد من رغبتك في المشاركة في عملية الطهي.

كما أنهم يوفرون الأطباق المتنوعة مثل المأكولات البحرية وشرائح اللحم، فعندما تتناول أول قطعة من هذه الوجبات ستشعر وكأنك في مكان آخر ولست على الأرض، كما أنه متوسط تكلفة الفردين 500 درهم، ويمكن التواصل معهم على الرقم 028115666، ويمكن زيارته في فندق الجميرا أبراج الاتحاد الخبيرة، وهذا أثناء مواعيد العمل التي تتلخص فيما يلي:

  • الإفطار من 6:30 صباحًا وحتى 11 صباحًا.
  • الغداء 12:30 ظهرًا وحتى 3 عصرًا.
  • العشاء 7 مساءً وحتى 11 مساءً.

7- مطعم ميجانا

يُصنف هذا المطعم على أنه من أبرز وأشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي، فهو يعتبر غني عن التعريف ويتمكن من استقطاب من يحبون المأكولات اللبنانية اللذيذة والأصيلة تحديدًا، فهو يسعى باستمرار إلى إرضاء الزبائن في المقام الأول، بالإضافة إلى أنه يرغب في تقديم كافة الخدمات التي يرغبون بها.

ويعتبر هذا السبب هو ما يوصله إلى هذا النجاح العظيم الذي حققه في الوقت الحالي، ويوجد المطعم في فندق ريتز كارلتون أبو ظبي، ويمكن زيارته من 5 عصرًا وحتى 1 بعد منتصف الليل، ويكون متوسط التكلفة لفردين هو 410 درهم، وتقدر على الاتصال بهم هاتفيًا على الرقم 028188282.

8- مطعم بيبلوس البحر

من ضمن المطاعم التي تمكنت من حصد إعجاب الكثير من الأشخاص هو مطعم بيبلوس البحر، وهذا بسبب تألقه في الموقع الممتاز الموجود في المرسى التابع لفندق انتركونتيننتال أبو ظبي، كما أنه يتسع لأكثر من 300 شخص موزعين على طابقين.

وخصص الطابق الأرض والتراس للتمكن من تناول الطعام على إطلالة مائية خلابة، والطابق الأول منه هو شرفة ورواق المطعم والتي تعبر بالصالة الأنيقة المزينة بالزخارف الذهبية الجميلة، وهذا الأمر تجعله يستحق كونه من أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي.

9- زهرة لبنان

لا يتواجد أي شخص في زيارة للعاصمة أبو ظبي ولا يزور فرع من زهرة لبنان، حيث يمتلك 6 فروع والتي تقع في مناطق حيوية بداخل أبو ظبي مثل شارع الخالدية وشارع الدفاع ومنطقة النادي السياحي والمرور وشارع المطار ومزيد مول، وجميع هذه الفروع تشترك في تقديم أجود الوجبات وأنواع الطعام المختلفة.

وكانت هذه الجودة ثابتة على مدار ما يزيد عن 36 عام، كما أنه اشتهر بكونه من أجمل المطاعم العائلية في أبو ظبي، كما أن قائمة الطعام لديهم تضم عدد من الأطباق اللبنانية المميزة، كما أنه حاز على رضاء كل من زاروه وهذا بسبب تمكنه من جمع جودة الطعام العالية ولذته وتقديم الخدمات السريعة والنظافة المذهلة وطاقم العمل البشوش.

10- قصر الهند

على مدار أكثر من 25 عام تمكن مطعم قصر الهند على الحصول على لقب أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي، وهذا لأنه من المطاعم المحببة لدى اغلب الإماراتيين.

وهذا بسبب ما يقدمه من وجبات هندية متنوعة والتي تمتاز بجودتها المرتفعة، بالإضافة إلى أنه يمكنك أنت وأسرتك من الاستمتاع بأجواء تراثية ويجعلكم تشعرون بأنكم ملوك.

هذا بالإضافة إلى أن زيارته ستوفر لك الحصول على تجربة مميزة لن تنساها أبدًا، فهو يقدم وجبات العشاء والغداء الفريدة والتي تتضمن دجاج ماكني وبرياني ودجاج تكا والعديد من الخيارات الأخرى اللذيذة المصنعة باحترافية.

لا يفوتك أيضًا:  ما هو أفضل مطعم برجر في أبو ظبي

11- مطعم مروش

مطعم مروش الذي يمتلك 3 فروع هو من العلامات الفارقة بداخل أراضي أبو ظبي، فهو يعد مطعم لبناني أصيل، وتقع فروعه الثلاثة في مواقع حيوية بداخل الإمارة، كما أنه يشتهر بالديكورات الراقية والعصرية التي تتلاءم مع الأجواء العربية الهادئة، والتي تجعل العائلة تحصل على راحة وخصوصية لا مثيل لها.

كما أنه يتألف بتقديم أشهى الأطباق اللبنانية، ومن ضمن أبرز هذه الأطباق المشاوي المشكلة وأنواع الشاورما المختلفة، بالإضافة إلى الشيش طاووق وكبدة الدجاج والفلافل المقالي والكبة المقلية والأسماك والمقبلات، كما أنه يقدم الأطباق المتعددة التي تتناسب مع جميع أذواق الأسرة المختلفة.

أفضل الأماكن السياحية للعائلات في أبو ظبي

أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي

عقب الاطلاع على أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي ينبغي أن نطلع على أفضل الأماكن السياحية للعائلات، فهي من تكمل الرحلة العائلية والتي لا تتوقف على تناول الطعام فقط، ويمكن أن نعرض هذه الأماكن في الآتي:

  • قصر الوطن وهو أحد أشهر الأماكن التي تجمع بين الترفيه والحصول على الثقافة في وقت واحد، وهذا لأنه يقدم أصالة تضم عبق الماضي، كما يوفر الفرصة لمشاهدة عرض الضوء والصوت يوميًا أثناء الساعة 7:30 مساءً ويستمر 15 دقيقة لعرض روعة القصر.
  • التجديف على متن الكاياك بغابات القرم، وهي من الأنشطة الترفيهية المتميزة التي يمكن الاستمتاع مع الأسرة بها، فلا يتوقف الأمر على التجديف فقط بل يمكنك مشاهدة الحيوانات الغريبة من الكائنات البحرية، بالإضافة إلى ممارسة الرياضات المائية المتنوعة.
  • حديقة حيوانات الإمارات وهي إحدى أهم الوجهات العائلية التي يمكن زيارتها وهذا لأنها تضم حوالي 1700 حيوان بري، فتجد بها النمور البيضاء الغريبة، كما أنها تتكون من عدد من الشاليهات المكيفة التي تمتلك إطلالات متميزة على الحديقة وهذا أكثر ما يجعلها من الوجهات السياحة المميزة للعائلات.

الذهاب في رحلة عائلية هي من الأمور التي نحتاج إليها بين الحين والآخر، وهذا لأنها تجعلك قادرًا على الخروج من أي تعكير لصفو حياتك والاستمتاع بالوقت.

اسئلة شائعة

  • ما هي أشهر مطاعم بحرية للعائلات في أبو ظبي؟

    فيش ماركت، مطعم كاتش، أوف ذا هوك.

  • هل توجد مطاعم تركية في أبو ظبي؟

    نعم، مثل سفر إسطنبول.

  • من أبرز المطاعم الرخيصة في أبو ظبي؟

    ميليوس، طابون.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.