ما هي أسعار مشروع جولف جروف ؟ وأهم مُميزات المشروع

ما هي أسعار مشروع جولف جروف ؟ يُعد أحد المشاريع السكنية الخاصة بشركة إعمار العقارية وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات، وقامت الشركة بإطلاق مشروع جولف جروف في مدينة دُبي في الإمارات الذي يتميز بالكثير من المُميزات التي يُمكن من خلالها اعتباره كواحد من أفضل المشاريع السكنية المُميزة في مدينة دُبي.

أسعار مشروع جولف جروف

أسعار مشروع جولف جروف

تُعد المشاريع العقارية في دُبي من أفضل المشاريع التي تجذب الكثير من المُستثمرين، حيث زاد تنفيذها في الآونة الأخيرة، حيث تتميز مدينة دُبي بالعديد من المزايا الاستثمارية التي جعلتها تُحقق الازدهار، ومن المشاريع التي تم تنفيذها في مدينة دُبي مشروع جولف جروف.

يُعد مشروع جولف جروف من المشاريع المُميزة التي تم تنفيذها مؤخرًا في مدينة دُبي في الإمارات، والذي يُعد من أفضل فُرص الاستثمارات العقارية لما يتميز به من الخصائص التي تجذب الكثير من المُشترين والمُستثمرين والتي تتمثل في موقع وأسعار مشروع جولف جروف.

تبدأ أسعار مشروع جولف جروف من 3,500,776 درهم وتختلف الأسعار تبعًا لاختلاف المساحات والمواقع ويُمكن توضيح الأسعار تبعًا للمساحات من خلال الجدول الآتي:

الفئة المساحة السعر
فلل مكونة من 3 غُرف تتراوح بين 2911-2940 قدم مُربع. بين 3.378.888 – 3.500.888 درهم.
فلل مكونة من 4 غُرف تتراوح بين 2268-3368 قدم مُربع. بين 4.009.888 – 4.211.888 درهم.
تاون هاوس 3 غُرف تبدأ من 2900 قدم مُربع. تبدأ من 3 مليون درهم.
تاون هاوس 4 غُرف تبدأ من 3300 قدم مُربع. تبدأ من 3.6 مليون درهم.

يوفر المشروع خطة سداد مُميزة تُسهل الحصول على فيلا في المشروع وتضمن إمكانية تسديد المبلغ على دُفعات بأسعار ومُدة زمنية مُناسبة، كما توفر خصم على رسوم التسجيل بنسبة 2%، ويُمكن توضيح خطة السداد من خلال الجدول التالي:

القسط الدفعة النسبة السعر
الدفعة الأولى أثناء تشييد المشروع 60% 2,100,532.8
الدفعة الثانية وقت التسليم 40% 1,400,355.2

لا يفوتك أيضًا:  أسماء 10 شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط

حول مشروع جولف جروف

مشروع جولف جروف من المشاريع الحديثة التي تم تنفيذها، كما قامت الشركة بتطويرها مؤخرًا وهي عبارة عن مشروع سكني يتألف من مجموعة من الفلل الراقية، والتي تختلف في عدة أمور حيث تتكون بعض الفلل من 3 غُرف والبعض الآخر 4 غُرف مُختلفة المساحة والتي تُعد أحد أسباب اختلاف أسعار مشروع جولف جروف.

لا تُعد أسعار مشروع جولف جروف ما يُميز المشروع فقط بل يتميز المشروع بالعديد من الأمور الأخرى المُهمة التي تجعل من المشروع هدفًا للمُستثمرين، والتي من أبرزها الموقع الاستراتيجي للمشروع حيث يقع في منطقة دُبي هيلز استيت التي تحتوي على العديد من المرافق الحيوية ما جعلها منطقة جذب سياحي.

حيث يُعد موقع المشروع من أهم ما يُميزه، ويتميز بوجود الكثير من المساحات الخضراء الواسعة التي تجعله يجمع بين الهدوء والراحة، والبعيد عن إزعاج المدينة كما يتوفر فيه الكثير من الخدمات والمرافق التي تقضي حاجة السُكان دون حاجتهم إلى التنقل في الخارج.

يتوفر في المشروع العديد من الصور المعمارية المُختلفة والتي تتميز جميعها بالمساحات الواسع التي توفر المعيشة الجيدة، والتصاميم الداخلية العصرية والأنيقة، وتتميز الوحدات السكنية في المشروع بنوافذ الكبيرة التي توفر وصول الضوء إلى جميع أنحاء الفيلا.

يقع مشروع جولف جروف في مكان قريب من العديد من المناطق الحيوية المُهمة، الأمر الذي يُساهم في تميز موقعه أيضًا، ويُمكن توضيح الوقت المُستغرق للوصول إلى تلك المناطق من خلال ما يأتي:

المكان المُدة
دُبي مارينا 19 دقيقة.
المطار الدولي 19 دقيقة.
مركز دُبي 16 دقيقة.
موتور سيتي 17 دقيقة.

لا يفوتك أيضًا:  سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي Azzar North Coast

خدمات مشروع جولف جروف

أسعار مشروع جولف جروف

لا يهدف مشروع جولف جروف إلى تقديم العروض للفلل الخاصة بالمشروع بالشكل المتعارف عليه في الدولة، بل يسعى إلى تحقيق نمط حياة مُتكامل وعصري، فبالإضافة إلى مُميزات المشروع التي تتمثل في المساحات والواسعة والموقع المُميز، وأسعار مشروع جولف جروف، حرصت الشركة على تقديم العديد من الخدمات والمرافق المُهمة في المشروع السكني جولف جروف، التي تتمثل فيما يأتي:

  • حدائق ومساحات خضراء واسعة، ومناظر طبيعية متنوعة.
  • توفر المحلات التُجارية التي توفر جميع الاحتياجات.
  • يضم أحواض سباحة عصرية من النوع “انفينيتي”.
  • يتواجد بالقُرب من الكثير من المرافق المُهمة.
  • يحتوي على ملاعب خاصة أبرزها ملعب الجولف.
  • مواقف سيارات واسعة ومُغطاة خاصة بالسُكان.
  • يضم العديد من الأماكن الترفيهية والقاعات المتنوعة.
  • يحتوي على عيادات خارجية وصيدليات وبعض المرافق التُجارية والمُجتمعية الأخرى.

لا يفوتك أيضًا:  صور ومعلومات عن أفضل فنادق دبي

يُعد مشروع جولف جروف من المشروعات التي أطلقتها شركة إعمار في دُبي، وقامت بتحديثها مؤخرًا، والتي تتميز بالعديد من المُميزات التي تجعلها تجذب الكثير من فُرص الاستثمار.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 5 أيام
  • دليل الامارات

اسئلة شائعة

  • أين يقع مشروع جولف جروف؟

    يقع في دُبي هاوس استيت بالقُرب من شارع الشيخ زايد، مدينة دُبي، الإمارات.

  • ما هي العقارات السكنية المتوفرة في جولف جروف؟

    تتوفر الوحدات السُكانية في المشروع على هيئة تاون هاوس، ومجموعة من الفلل المُميزة.

  • هل يُعد مشروع جولف جروف خيارًا مُناسبًا للاستثمار؟

    تُعد من أفضل خيارات الاستثمار العقاري في دُبي، بل يُمكن عدها من الفُرص التي لا يُمكن تعويضها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.