وظائف شركة المياه الوطنية 1443 في كافة المناطق

زادت عملية البحث عن وظائف شركة المياه الوطنية 1443 في كافة المناطق، بعد أن قامت بالإعلان عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن للتوظيف، عن وجود وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس تُعرف باسم “خبير إدارة عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص”، لكي يتم العمل بفروع الشركة في كلاً من الرياض، جدة، القصيم، المدينة المنورة، الدمام، وعسير.

وظائف شركة المياه الوطنية

أعلنت شركة المياه الوطنية (NWC) عن وجود وظائف شاغرة، وأيضاً فرص تدريب لحملة البكالوريوس، من أجل العمل في بعض مدن المملكة العربية السُعودية، وإليكم هذه الوظائف:

  • مدير المختبر (القصيم): يشترط الحصول على ماجستير في الهندسة الكيميائية، أو المختبرات أو ما يعادلها، علاوة على وجود خبرة لا تقل عن 8 سنوات مع 3 سنوات في منصب إداري.
  • مدير المحاسبة (بريدة): ينبغي الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يزيد في تخصص المالية، أو المحاسبة أو ما يعادلها، يجب وجود خبرة لا تقل عن ثماني سنوات في المحاسبة من الأفضل ثلاث سنوات من الخبرة القيادية.
  • رئيس قسم الأصول الثابتة (بريدة): الحصول على درجة البكالوريوس فأعّلي في تخصص المحاسبة أو ما يعادلها، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن أربع سنوات في إدارة قسم الأصول الثابتة وقيادة.
  • أخصائي الإنفاق تدريب – تمهير، (الرياض): يشترط الحصول على درجة البكالوريوس في (الهندسة المدنية)، علاوة على الخبرة في استخدام الحاسب الآلي وأيضاً برامج مايكروسوفت أوفيس، وكذلك مهارات اتصال جيدة في الكتابية والشفوية، ومتوسط في اللغة الإنجليزية.
  • مدير الصحة والسلامة والبيئة (تبوك): يشترط الحصول درجة البكالوريوس في الهندسة، السلامة أو ما يعادلها، التمتع بخبرة لا تقل عن ثماني سنوات في العمل في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة.
  • التميز في مهارات اتصال كتابية وشفوية بكل من باللغتين الإنجليزية والعرب، القدرة على إدارة الفريق ومهارات التعامل مع الآخرين، الاهتمام بالتفاصيل والدعم الإداري الاستباقي، وكذلك المهارات التنظيمية والتخطيط، كما يجب إجادة مايكروسوفت أوفيس.
  • مدير الشؤون المالية (القصيم) : ينبغي الحصول على درجة البكالوريوس فأعَلي في المالية و المحاسبة أو المجالات التي لها علاقة بالإدارة، وجود خبرة لا تقل عن عشر سنوات مع أربع سنوات في منصب إداري، امتلاك مؤهلات مهنية مثل (SOCPA، CPA، CM،A)، وجود خبرة ممتازة في إعداد التقارير المالية وتمويل الشركات.

وظائف شركة المياه الوطنية

نبذة عن شركة المياه الوطنية

تعدّ شركة المياه الوطنية السعودية مساهمة، مملوكة بشكل كامل للدولة، وتتمثل في صندوق الاستثمارات العامة، ويتم تقديم خدمات المياه والصرف الصحي، طبقاََ للمعايير العالمية الحديثة، كما أنها تضافر جهود الكوادر الوطنية مع مجموعة من مشغلي المرفق الحيوي على المستوى العالمي، عن طريق عقود من الشراكات الأجنبية.

تقوم الشركة بتجميع جهودها، من أجل تأمين مياه شرب الممتازة في الجودة لكافة العملاء، علاوة على ربط كل المنازل بشبكات المياه والصرف الصحي، وحماية موارد المياه الطبيعية والحفاظ على البيئة، والحصول على الفائدة القصوى من مياه الصرف الصحي التي تُعالج، وكذلك تقديم خدمات مميزة وراقية للعملاء، والسعي إلى النهوض بالكفاءات السعودية، وتدريبها طبقاََ للمعايير العالمية الحديثة.

اقرأ أيضاً:  8 خطوات لحجز موعد شركة المياه الوطنية السعودية

طريقة التقديم في وظائف شركة المياه الوطنية

من الممكن الاطلاع على كافة المهام الوظيفية والشروط والمتطلبات الباقية، ثم والتقديم عبر موقع (linkedIn)، حيثُ:

  • يتم التقديم على وظيفة أخصائي شئون الخصخصة عبر الرابط: linkedin.com/jobs
  • التقديم على وظيفة مهندس مشروعات LTOM عبر الرابط: linkedin.com/jobs
  • يتم التقديم على وظيفة أخصائي تدريب وتنمية المواهب عبر الرابط: linkedin.com/jobs
  • التقديم على وظيفة مدير عام المشاريع المالية والتحليلات عبر الرابط: linkedin.com/jobs

من الواضح أن شركة المياه الوطنية السُعودية تعمل على ترسيخ مفهوم جديد ومتطور لخدمة العملاء، حيث تتهم بتقديم صورة تُلائم كافة قيم ووضع الشركة والعميل، من أجل استقطاب الكوادر البشرية المتميزة، علاوة على سياسات التوظيف، والإجراءات الخاصة بها، طبقاََ للمعايير العالمية، لتوفير مستوى مميز يجعل المواطن ناجح في كافة المجالات.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن وظائف شركة المياه الوطنية 1443 في كافة المناطق، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ 3 أسابيع
  • دليل السعودية

اسئلة شائعة

  • ما هو الرقم الموحد لشركة المياه الوطنية؟

    1744 000 92

  • ما هي سنوات الخبرة للتقديم على مدير الشؤون المالية؟

    لا تقل عن عشر سنوات مع أربع سنوات في منصب إداري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.