أجمل صور الممثلة المصرية سهر الصايغ

صور سهر الصايغ 2018 الممثلة المصرية سهر الصايغ تعتبر واحدة من أجمل فنانات مصر التى تألقت بالفترة الأخيرة كما تألقت بدورها فى مسلسل أم كلثوم عندما كانت صغيرة وهى تعد من أهم نجوم الشاشة المصرية الآن التى تتمتع بالجمال الساحر والأناقة والإطلالة الرائعة حيث أنها ولدت فى عام 1990 وبالتحديد فى يوم الأول من شهر يناير وقد قامت بالدراسة فى كلية طب الأسنان ومع ذلك إهتمت بالفن نظرا لحبها الشديد للتمثيل وما لديها من موهبة.

بداية الممثلة سهر الصايغ فى مجال الفن


بدأت الفنانة سهر الصايغ مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 1999 عندما كانت صغيرة حيث أنها شاركت فى المسلسل التليفزيونى المصرى أم كلثوم الذى يحكى قصة المطربة المصرية العظيمة أم كلثوم وقامت فيه بدور أم كلثوم مع الفنانة صابرين وحسن حسنى وأحمد راتب ومن إخراج أنعام محمد على ومن بعدها بدأت مسيرتها فى عالم التمثيل وتوالت أعمالها الفنية.

مسلسلات الفنانة سهر الصايغ


قامت الفنانة سهر الصايغ بعمل العديد من المسلسلات المميزة والرائعة والتى اشتهرت بأدائها الدرامى المميز فيها ومنها مسلسل العندليب حكاية شعب فى عام 2006 مع الفنان شادى شامل وعبلة كامل ولقاء الخميسى وكمال أبو رية.

وفى عام 2008 شاركت فى مسلسل فى ايد امينة مع الفنانة يسرا وأيضا قامت بعدها بعمل مسلسل خاص جدا مع الفنانة يسرا ومحمود قابيل ورجاء الجداوى وأحمد فلوكس وتامر هجرس ودرة واياد نصار ومن إخراج غادة سليم.


كما شارت فى مسلسل الحارة فى عام 2010 مع الفنانة الراحلة كريمة مختار وسوسن بدر وصلاح عبد الله وسلوى محمد على ومن إخراج سامح عبد العزيز وفى عام 2013 شاركت فى مسلسل ربيع الغضب وبدون ذكر أسماء.

وفى رمضان 2014 شاركت فى بطولة مسلسل ابن حلال مع الفنان محمد رمضان والفنانة فاخر وحنان سليمان ووفاء عامر ومحمود الجندى وريهام سعيد وسارة سلامة وميريهان حسين ووفاء قمر ومن إخراج إبراهيم فخر وهو من أروع مسلسلاتها حيث نال هذا المسلسل نجاح كبير جدا وحصل على أعلى نسبة مشاهدة على التليفزيون المصرى.


كما أنها ظهرت فى نفس العام فى مسلسل شمس مع النجمة ليلى علوى وبعدها قدمت أيضا فى رمضان 2015 مسلسل مع الفنانة مى عز الدين وكريم فهمى وروجينا والمطربة بوسى وحازم سمير ورندا البحيرى وبوسى.

وأيضا شاركت فى مسلسل وعد فى رمضان 2016 مع الفنانة مى عز الدين وحازم سمير وهند رضا ورانيا الملاح وحسن حسنى وملك قورة وهو مسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج إبراهيم فخر وهذا المسلسل يعتبر من أهم أدوارها الدرامية.

صور الممثلة سهر الصايغ

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الممثلة سهر الصايغ 2018 وخلفيات وكفرات فيس بوك سهر الصايغ والتى تتميز بالجمال المشرق والناعم وكما نعرض لكم مجموعة من أروع صورها التى انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.