افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت يجب أن نتعرف عليه وعلى قائمة من الأطباء والمتخصصين فيما يتعلق بأمراض الجهاز الهضمي، ويجب وضعنا في الاعتبار أن اختيار الطبيب الأفضل يعتمد على الشخص وفق حاجاته، كما أن لكل طبيب أسلوبه الخاص ونحاول أن نعرض لكم الأفضل من بينهم حتى تتخير ما يناسبك.

أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

يعتمد اختيار الطبيب الأفضل على عدة عوامل، وبشكل عام حرصنا على إيجاد الأكثر من بين الأطباء والمتخصصين في دولة الكويت فيما يخص أمراض الجهاز الهضمي، واعتمدنا في ذلك على تخير الاستشاريين الذين تلقوا تأهيل عالٍ، ولديهم سنين من الخبرة في هذا المجال، كما أن لديهم كثير من ترشيحات المرضى الذين تلقوا علاجًا على أيديهم.

نتناول بالتفصيل أسماء هؤلاء الأطباء ونبذة تعريفية حولهم، وطرق الاتصال المتاحة لبعضهم، وذلك من خلال ما يلي:

1- الاستشاري عماد الحمر

نرشح الدكتور عماد الحمر ككونه أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، حيث إنه أحد الأطباء الذين تلقوا تعليمًا عالٍ وحصل على تأهيل قوي في هذا المجال من حيث تلقيه البورد الأمريكي، والبورد الكندي لعلاج أمراض الجهاز الهضمي.

يمكن زيارة الطبيب في المستشفى التي يعمل بها (دار الشفاء) وفق المواعيد التالية:

الأيام المواعيد
الأحد – الأربعاء 3 عصرًا : 11 مساءً
الأثنين – الثلاثاء – الخميس 8 صباحًا : 4 مساءً

لا يفوتك أيضًا:  علاج الحمى المالطية للدكتور جابر

2- الاستشاري فهد النجار

هو أحد الأطباء المختصين في مجال الجهاز الهضمي والكبد، وعلاج مشكلات السمنة وما يعرف بالبالون المعدي، وهو أحد الحاصلين على البورد الأمريكي كذلك.

يمكن زيارة د/ فهد النجار في مستشفى السلام الدولي، كما أنه يتوفر التواصل معه من خلال تطبيق الواتس أب، للحجز والاستعلام وبعض الاستشارات على الرقم 97666917.

3- دكتور صقر السريع

يعد واحد ضمن قائمة أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، وهو أخصائي كبير في هذا المجال كما أن لديه خبرة طويلة فيه، ويقوم باستقبال مرضاه في العيادة الدولية طوال أيام الأسبوع باستثناء الجمعة.

ويتيح خدمة التواصل من خلال واتس أب على الرقم 1886677، وذلك للحجز أو الاستعلام.

4- الطبيب عماد الدين بيومي

يتخصص هذا الدكتور الماهر في علاج الأمراض الباطنية، وعلاج الأمراض المعدية المتعلقة بالجهاز الهضمي، ويعمل من خلال مستشفى المواساة الجديد الواقعة في منطقة السالمية في محافظة حولي.

5- الطبيب فؤاد العلي

تمكن هذا الطبيب من الحصول على البورد الأمريكي فيما يتعلق بأمراض الجهاز الهضمي والكبد، وكذلك المناظير وذلك من خلال جامعة تكساس وجامعة ميامي، كما أنه عمل فترة في جامعة تكساس.

يعمل د/فؤاد العلي من خلال عيادته الخاصة، والتي تقع في مستشفى الحياة الملكي الموجودة في منطقة الجابرية.

6- الدكتور وليد العازمي

طبيب مختص في مجال أمراض الجهاز الهضمي كما أنه حاصل على خبرة جيدة في تنظير المعدة والقولون، وكذلك تنظير القنوات الصفراوية، وقد تمكن من علاج العديد من الحالات بالفعل، ولديه العديد من النجاحات في علاج مرضى السمنة، وهو يعمل على التشخيص الدقيق ويعتبر من خبراء مجاله.

يمكن مقابلة دكتور وليد العازمي في عيادته الواقعة في منطقة الجابرية، وللتواصل معه يمكنك الاتصال على الرقم 96522269440.

7- الاستشاري أحمد عوض

يستحق الدكتور أحمد عوض أن يكون ضمن قائمة أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، وذلك نظرًا إلى حصوله على تأهيل عالٍ حيث إنه تلقى البورد الكندي والأمريكي في مجال الطب الباطني.

وكذلك في مجال الكبد والتنظير والجهاز الهضمي، وهو بارع في علاج العديد من الأمراض والتي منها قرح المعدة، والاثني عشر، والتهابات الأمعاء والمريء والمعدة، وكذلك علاج الارتجاع الحمضي، وفتق الحجاب الحاجز.

8- الطبيب خالد المخيزيم

طبيب متخصص في علاج العديد من الحالات المصابة بأمراض الجهاز الهضمي، ويتلقى المرضى من خلال عيادته الجديدة التي تم افتتاحها باسمه والواقعة بالعاصمة، ويمكن مقابلته طوال أيام الأسبوع من 6 مساءً وحتى 12 صباحًا باستثناء يوم الجمعة.

9- الإخصائي إياد الرويح

طبيب مختص بالحالات التي تعاني من أمراض الجهاز الهضمي بمختلف أنواعها، كما أن لديه خبرة كبيرة في المجال، ولديه عيادة خاصة يتلقى فيها مرضاه وتقع في شارع البلاجات، أو ما يعرف بشارع الكورنيش، كما يمكن التواصل معه من خلال الرقم 96522619557.

10- دكتور جابر أحمد العلي

هو أحد الأطباء الكبار في هذا المجال كما أنه أستاذ واستشاري في جميع أمراض الجهاز الهضمي والكبد، والمناظير في جامعة الكويت بكلية الطب، الواقعة في محافظة مبارك الكبير.

لا يفوتك أيضًا:  مستشفى الزهور الطبي (العنوان وأرقام التليفونات)

11- الاستشاري جهاد الخوري

واحد من الأشخاص الجديرون بمرتبة أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، حيث إنه عمل على علاج كثير من الحالات التي عانت من أمراض الجهاز الهضمي، وكذلك أمراض الكبد، وبخاصة أكياس البنكرياس، والالتهابات والأمراض المزمنة، وحالات ارتجاع المريء.

يعمل بمستشفى رويال الحياة، يمكن التواصل معه من خلال الاتصال على 22207777.

12- دكتور محمود محمد عمران

يعتبر استشاري كبير جدًا في هذا المجال، فهو رئيس قسم الأمراض الباطنية في مستشفى المواساة الجديد، كما أنه زميل الجمعية الأمريكية في مناظير الجهاز الهضمي، ويمتاز باستخدامه أحدث الأدوات والتقنيات في مجال الطب وخاصة المناظير.

أطباء الجهاز الهضمي

أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

هناك عدد من الأطباء الآخرين، و الذين يمكنك الوثوق بهم في علاج كافة الأمراض التي تتعلق بالجهاز الهضمي، والجديرون بالذكر فيما يختص بأفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، و يمكننا التعرف عليهم وعلى أماكن تواجدهم وفق الجدول التالي:

أحمد نبيل مستشفى دار الشفاء
سالم فرحان الشمري مستشفى السلام الدولي
أحمد عواد الرابية
أسامة حماد مدينة نصر
عماد عيسى الحمر مستشفى دار الشفاء

 أمراض الجهاز الهضمي

نتعرف فيما يلي على جميع أمراض الجهاز الهضمي، التي يعمل أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت على علاجها والإحاطة بها جميعًا، حتى يتمكن من الاحترافية في علاجها، وهي:

  • التهاب الكبد الفيروسي.
  • ارتجاع المريء.
  • مرض كرون.
  • متلازمة القولون العصبي.
  • التهاب القولون التقرحي.
  • جرثومة المعدة.
  • بالتهاب الكبد الفيروسي (سي).
  • الإسهال، الإمساك.
  • قرح الأمعاء.
  • عسر الهضم.
  • السيلياك.
  • أمراض متعلقة بالكبد.
  • أمراض البنكرياس.

لا يفوتك أيضًا:  سبب الإحساس بالهبوط بعد أكل السكريات

عوامل اختيار الطبيب الأفضل

كما ذكرنا هناك بعض الأسباب التي يتوقف عليها مفاضلة طبيب على الآخر، والتي تعد أمر نسبي يختلف من شخص لآخر، وفيما يلي نتعرف على بعض العوامل التي تساعدك على تحديد الطبيب الأفضل بالنسبة لك:

  • تخصص الطبيب: هناك بعض الأطباء البارعون في علاج أمراض محددة أكثر من غيرها في مجال الجهاز الهضمي.
  • المرض الذي تعاني منه ومدى خبرة الطبيب به: يعتبر هذا العامل مرتبط بسابقه كثيرًا، فعليك التأكد من اختيارك للطبيب الذي يتمكن من علاج المرض الذي تواجهه بالتحديد.
  • المحافظة أو مكان العيادة: يفضل مراعاة اختيار الطبيب الأقرب لك.
  • شهادات الطبيب والدراسات الحاصل عليها، ومؤهلاته الدراسية: كلما زاد المستوى العلمي والدراسي لدى الطبيب كان أفضل وأكثر دقة.
  • إمكانيات الطبيب المادية والمعنوية: يمتاز بعض الأطباء بتمتعهم بأدوات وتقنيات حديثة مستخدمة في العلاج والكشف والتي تساعد على دقة التشخيص، وكذلك إمكانيات الطبيب نفسه التي تسمح له بالبراعة في مجاله.

بذلك نكون تعرفنا إلى أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، والذي يمكنك الحجز معه من خلال الأرقام المتاحة أو عن طريق الواتس أب، وتأكد من اختيار الطبيب الحاصل على خبرة أكبر في علاج المرض الذي تعاني منه.

  • عمرو عيسى
  • منذ شهرين
  • دليل الكويت

اسئلة شائعة

  • هل يمكن استشارة الطبيب في بعض الحالات على الهاتف فقط؟

    نعم يتيح بعض الأطباء تلك الخدمة.

  • هل هناك طبيب جيد في مجال أمراض الجهاز الهضمي في منطقة حولي؟

    نعم دكتور وليد محمد العازمي.

  • هل هناك طبيبة امرأة في الكويت مختصة بمجال الجهاز الهضمي؟

    نعم دكتور وفاء الحشاش.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.