التخطي إلى المحتوى

اشهر الفنادق المسكونة بالأشباح 2020 يبحث الكثيرون فى أثناء رحلاتهم عن فنادق فيها العديد من وسائل الترفيه والراحة والطعام الممتاز والمناظر الطبيعية الخلابة والصالات الرياضية المجهزة ولكن فنادق اليوم على عكس كل ما سبق فهي فنادق مشهورة عالميا بأنها يسكنها الأشباح محدثين العديد من الأصوات التى يسمعها بل ويشاهدها النزلاء ، إنها فنادق مسكونة لا تذهب إليها .

فندق قصر تاج محل في الهند

يسكن القصر شبح المهندس البريطاني، دبليو إي تشامبرز حيث صمم تشامبرز الفندق ولكنه ذهب لرحلة لبريطانيا فى عام 1903 وعندما عاد من بلاده لاحظ ان واجهة الفندق الأمامية تم بنائها عكس تصميه الأًصلى فحزن جدا ثم انتحر كما يقول شهود عيان بأنهم يشاهدون شبح تشامبرز ، يقع الفندق قى مدينة مومباي الهندية.

منتجع دون سيزار بيتش

ترجع قصة الفندق إلى مالكه الذى أحب فتاة وعندما وقف أهله دون الزواج بها ماتت الفتاة فقام ببناء نافورة وسط الفندق تشبه تلك التى كان يلتقى عندها مع حبيبته ليموت بعدها المالك ويقوم الورثة بهدم النافورة ليشاهد الزوار والضيوف مالك الفندق يمشى مع حبيبته فى حديقة الفندق جدير بالذكر ان الفندق مصمم على طراز ملكى فاخر، يقع المنتجع على شاطئ ولاية فلوريدا الأمريكية.

فندق شلسي

صرح العاملون فى الفندق أنهم يشاهدون أشباح العديد من النزلاء الذين لقوا حتفهم فى الفندق فضلا عن تشغيل الأضواء وإطفائها وربما يعرف عن الفندق انه يجلب الحظ التعيس لكل من يرتاده حيث سقط الشاعر ديلان توماس فى غيبوبه أثناء إقامته بالفندق وأدت لوفاته كما توفى فى الفندق أيضا كل من الكاتب المسرحي يوجين أونيل، والروائي توماس وولف فضلا عن الفتاة نانسى التى قتلها أحد العازفين المقيمين فى الفندق ليسقط من شرفة النافذة فيلقى حتفه ، يوجد الفندق فى ولاية نيويورك الأمريكية.

فندق كريسنت

تعود قصة الفندق عندما أعلن إفلاسه وتم تحويله لمدرسة فقام أحد الأطباء بشرائه من أجل عمل دراسات علاجية لمرضى السرطان الذين غادروا المستشفى وهم ميتون جميعا لتسكن ارواحهم الفندق بعدها ، تم إنشاء الفندق فى عام 1886 ويوجد في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

فندق أكاساكا ويكلي منشن

ذكر الكثيرين من رواد الفندق أنهم يشعرون بأيدى تلامسهم أثناء نومهم فضلا عن رؤيتهم لشبح أبيض الوجه ولكن دون ملامح محددة ويطلقون على هذا لشبح اسم نوبيرا بي ، يقع الفندق فى العاصمة اليابانية طوكيو.

فندق راسل في أستراليا

كان الفندق فى أول الأمر عبارة عن مسشتفى لعلاج مرضى الطاعون والجدرى المميتان ليتحول بعدها لنزل للبحارة ليموت أحد البحارة داخله بعد مارفض الخروج من النزل ثم تحول لفندق بعدها ولكن النزلاء يسمعون أصوات غريبة ليلا فضلا عن وجود مخلوقات تسير ليلا فى الغرف، يقع الفندق فى مدينة سيدني الاسترالية.

فندق تالبوت

كان الفندق فى بادىء الأمر قلعة تسمى فوذرينجاي تم بنائها فى عام 1100 وكانت مسقط رأٍ س ريتشارد الثالث كما تم إعدام ملكة الاسكتلنديين «ماري» فيه عن طريق قطع رأسها لتقع منها قطع من الحلق الذى كانت ترتديه أثناء توجهها لقطع رأٍسها لتسكن روحها الفندق منذ ذلك الوقت وكان المكان تم تحويله لفندق فى عام 1600 ولكن النزلاء يشاهدون مارى تسير فى أرجاء الفندق بل وتقوم أيضا بنقل الأُثاث من مكانه ، يقع الفندق فى انجلترا.

فندق جالفز

ترجع قصة الفندق إلى العروس المتيمة بخطيبها والتى كانت تقيم فى الطابق الخامس من هذا الفندق حيث سمعت بخبر فقدان خطيبها فى البحر فقامت بشنق نفسها لتسكن روحها الفندق حتى الآن محدثة أصواتا غريبة ليلا ،يقع الفندق فى ولاية تكساس الأمريكية .

فندق دالهاوس كاسل

تسكن الفندق شبح الليدى كاثرين التى تقوم بسحب الزوار من ملابسهم ومن شعورهم أيضا حيث ماتت كاثرين أثناء إقامتها فى الفندق من الحزن ، كان الفندق فى أول الأمر قلعة تم بنائها فى القرن الثالث عشر وتقع فى أدنبرة في اسكتلندا.


فندق كاستيلو دي كاستيلو شيا

كان الفندق قلعة تم بنائها فى القرن الحادى عشر ليتم تحويله لفندق وكان يسكن المنطقة العديد من لأسر الأرستقراطية ولكن مايشاهدوه الزوار فى هذا الفندق مرعبا للغاية حيث يشاهدون شبح الإمبراطور «نيرون» فى حدائق الفندق فضلا عن الخيول التى تتجول فى الفندق ليلا وأشباح كثيرة تعود للقرون السابقة ، يقع الفندق فى روما فى إيطاليا.

فندق دالهوزي كاسل

يقع هذا القصر فى المملكة المتحدة وتعود قصة الفندق إلى زوجة مالك القصر التى علمت بأن لزوجها عشيقة فقامت بحبسها حتى ماتت فى الحبس فيما يطلق الكثيرون على الشبح المتجول فى الفندق اسم السيدة الرمادية.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *