أحدث صور ايمى سمير غانم 2018

صور ايمى سمير غانم 2018 الممثلة المصرية ايمى سمير غانم هى واحدة من أجمل فنانات مصر التى تتمتع بالجمال الجذاب والأداء الدرامى والسينمائي الرائع والتى تحصل على جمهورا واسعا وشهرة كبيرة فى مصر والعالم العربى حيث أنها ولدت فى عام 1987 وتحديدا فى يوم الحادى والثلاثون من مارس فى القاهرة وهى ولدت فى عائلة فنية من النوع الأول حيث أن والدها الفنان الكبير سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وأختها الفنانة دنيا سمير غانم وهذا ما جعلها تهتم بالتمثيل وتعشقه.
والفنانة ايمى سمير غانم تزوجت فى عام 2016 من الممثل الشاب المعروف حسن الرداد وكان زفافهما من أروع حفلات الزفاف حيث أنها كانت ترتدى فستانا رائعا جميلا من تصميم المصمم المصرى هانى البحيرى وحضر الحفل الكثير من النجوم.

بداية الفنانة ايمى سمير غانم فى مجال الفن


بدأت الفنانة ايمى سمير غانم مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2005 حيث شجعها والدها على التمثيل عندما شاركت فى مسلسل هاى سكول مع الفنانة دينا أبو السعود ومحمد رمضان ورامز أمير ومها أحمد وأحمد راتب وحنان مطاوع ومن بعدها أكملت مسيرتها الفنية وتوالت أعمالها الدرامية والسينمائية.

مسلسلات الفنانة ايمى سمير غانم


قامت الفنانة ايمى سمير غانم بعمل العديد من المسلسلات الرائعة والمشهورة والتى برعت فيها بالأداء الدرامى الرائع حيث منها مسلسل خاص جدا مع الفنانة يسرا ولحظات حرجة الجزء الثانى وحكايات وبنعيشها مع الفنانة ليلى علوى وباسم سمرة وخالد أبو النجا فى رمضان 2010.
وأيضا قامت بعمل مسلسل بالشمع الأحمر مع الفنانة يسرا وسامى العدل ومحمد أمام ورشا مهدى ومن إخراج سمير سيف وبعدها شاركت فى مسلسل نونة الماذونة مع الفنانة حنان ترك ورجاء الجداوى وأميرة العايدى وإيهاب فهمى ومن إخراج منال الصيفى.


وأيضا قدمت مسلسل عريس دليفري ومع سبق الاشهار وهبة رجل الغراب الجزء الأول والثانى والتى شاركت فيه بدور البطولة هبة مع الفنان حازم سمير ونورهان وحنان سليمان وريهام حجاج وتامر يسرى وإنجى المقدم وهذا المسلسل يعد من أهم مسلسلاتها التى حصلت من خلاله على جمهور واسع ونجاح كبير.
وبعدها فى عام 2014 قامت بعمل مسلسل فيفا اطاطا مع الفنان محمد سعد وسامى العدل ونيللى كريم وللمخرج سامح عبد العزيز ومسلسل حق ميت مع الفنان حسن الرداد والفنانة دلال عبد العزيز ولهفة التى قدمته مع كضيفة شرف وأيضا قدمت فى رمضان 2016 مسلسل نيللى وشريهان مع أختها الفنانة دنيا سمير غانم وسلوى الخطاب وبيومى فؤاد ومصطفى خاطر وحقق نجاح كبير فهو من أهم الأعمال الدرامية.

أفلام الفنانة ايمى سمير غانم


قدمت الممثلة ايمى سمير غانم الكثير من الأفلام المميزة منها فيلم عسل اسود مع الفنان أحمد حلمى وفيلم سمير وشهير وبهير وبلبل حيران مع الفنان أحمد حلمى وسيما على بابا و18 يوم وإكس لارج وغش الزوجية وتيتة رهيبة وزنقة ستات والبس عشان خارجين مع زوجها الفنان حسن الرداد.

صور الفنانة ايمى سمير غانم

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة ايمى سمير غانم وكفرات فيس بوك ايمى سمير غانم وخلفيات ايمى سمير غانم كما نعرض لكم أهم وأجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.