تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف كانت غاية في الاختلاف

تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف كانت غاية في الاختلاف، السبب في هذا راجع إلى أنني جربت طرق التنحيف كافة، فلم أترك منتجًا إلا اشتريته، ولم يصدر دواء في السوق إلا كنت أول من يشتريه، الأمر راجع إلى أني لا أستطيع أبدًا التوقف عن الأكل، جربت العديد من الطرق، لكن النهاية كانت غير متوقعة على الإطلاق.

تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف

تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف

أنا ميّ، عمري 32 عام، مررت في السنوات السابقة منذ فترة مراهقتي وحتى فترة قصيرة بالكثير من اضطرابات الطعام، الشاهد أني وقتها لم أعلم المسمى الحقيقي، وأن في إمكاني الحصول على علاجها، حيث كنت مصابة بما يعرف بالبوليميا، الذي كان يجعلني أتناول كمية كبيرة من الطعام حتى وأنا غير جائعة.

يا ليت الأمر كان يقف عند هذا الحد، فقد كنت أشعر بالذنب دائمًا عقب تناول هذه الكميات الكبيرة، فكنت أذهب إلى الحمام وأحاول تقيؤ كافة الطعام الذي أكلت، حتى أني كنت شديدة الخوف من الطعام.

الوقت الذي لم أتمكن في منع نفسي عنه، كان الصراع يشتد ويعصف بي، فأنا لا أستطيع الوقوف على خيار، وأِشعر أني لست أنا من يقرر.

أصبت بقرح في المعدة بسبب الملينات واستفراغ الطعام عن عمد، لذا فكرت في أني إن حاولت فقدان الوزن لن أعاني من كل هذا الذنب، فاشتريت الكثير من الأغراض، كنت كل فترة أشتري بكل راتبي دواء أو جهاز جديد، لكن الأمر لم يكن يفلح أبدًا.

لذا قررت في البداية حل المشكلة النفسية التي أعاني منها، فقد كان صدري يضيق من هول الشعور بالذنب الذي أشعر به، ولحسن الحظ أني أخذت هذه الخطوة.

حين بدأت مشاعري تهدأ بدأت أفكر في خطوات إيجابية نحو التخلص من الوزن الزائد، لهذا قررت تجربة جهاز انكيرف الذي ذاع صيته في الفترة الأخيرة، وبالفعل بدأت أشعر بالنتيجة بعد عدة جلسات.

لكن من خلال تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف عليك أن تعلمي أنه لا ينقص الأوزان الكبيرة، هو قادر على حرق الدهون بهدف نحت القوام، والحصول على جسد مثالي، لذا عليك البدء في نظام غذائي؟

تجربة فاشلة مع جهاز انكيرف

أنا نوال، وأعاني من زيادة كبيرًا جدًا في الوزن، كنت في البداية لا أحب الرجيم ولا أقدم عليه مطلقًا، لذا قررت الذهاب لتجربة جهاز انكيرف، فقد سمعت أنه يقوم بتحفيز الخلايا الدهنية على محاربة مكوناتها باستهداف جهاز المناعة، الأمر الذي كان يدفع الجسم للتخلص منها.

لم تفشل التقنية التي يعمل بها في إغرائي، لذا قررت الذهاب، وبالفعل حصلت على نتيجة أبهرتني، على الرغم من المبلغ الكبير الذي دفعت، لكن وبعد مرور مدة ليست كبيرة عاد جسمي إلى ما كان عليه، الأمر الذي دفعني إلى الذعر الكبير.

لهذا السبب قررت إصلاح ما حدث عن طريق البدء في نظام ريجيم غاية في الصرامة، قللت النشويات جدًا، منعت السكر تمامًا، وأصبح استخدامي للدهون في الطبخ بسيطًا جدًا.

وبدلت الدهن النباتي بالحيواني حتى يصبح صحيًا أكثر، الأمر الأهم أني استخدمت نظام الصيام المتقطع، الشاهد أن من خلال تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف عليّ الجزم بأن تغيير نظام الأكل كان أفضل من ألف جهاز.

لا يفوتك أيضًا:  كم كيلو تنزل إبر التنحيف

جهاز انكيرف والسيلوليت

تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف

سمعت الكثير من السيدات يشكرن في هذا الجهاز الذي حير الكثيرات، إلا أني لم أكن أعاني من زيادة كبيرة في الوزن، بل كنت راضية كل الرضى عنه، مشكلتي الوحيدة كانت في السيلوليت الذي جربت له الكثير من الكريمات الموضعية بالإضافة إلى الكثير من التمارين الرياضية، لكن من دون نتيجة.

كانت صديقتي تعاني من زيادة في الوزن وذهبت بغرض نحت القوام، وأخبرتني أنها لم تخسر الوزن فقط بل السيلوليت أيضًا، لذا قررت الذهاب بسرعة، وبالفعل حجزت مع الطبيبة ذاتها، وعقب عدة جلسات حصلت على نتيجة مبهرة لم أكن أتوقعها فتجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف فعلًا تستحق التكرار.

لا يفوتك أيضًا:  وصفات منى راداميس للتخسيس والتنحيف

الترهلات وجهاز انكيرف

لقد كان وزني كبيرًا جدًا بسبب الحمل، إلا أني الآن اتبعت حمية قاسية جدًا في سبيل فقدان الوزن، وبسبب فقداني إياه بسرعة فقد سبب هذا ترهلات واضحة جدًا، نصحتني طبيبة الجلدية بالتمارين الرياضية وبعض الكريمات، إلا أني كنت راغبة في نتيجة سريعة.

الأمر الذي جعلني أبدأ في البحث عن طريقة للعلاج، فنصحتني أحد الصديقات بهذا الجهاز السحري، لم أكن أصدق أني سأرى هذه النتيجة بهذه المدة القصيرة.

فقد عادت بشرتي كما كانت من قبل بل أفضل، وصارت مشدودة، سعيدة جدًا بما وصلت إليه وأتمنى من الجميع أن يحصل على نفس تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف وشد الترهلات.

جهاز انكيرف حل كل المشاكل

أنا نهال، وكنت أعاني من زيادة كبيرة في الوزن، وسألت عن أسهل عمليات التخلص من الدهون، كانت الجراحية منها لا تتناسب مع الذي أبحث عنه، لذا فكرت في أجهزة إذابة الدهون.

قابلت الكثير من الأجهزة إلا أني لم أجد كجهاز انكيرف، فهو قد خلصني من السيلوليت، وأذاب الدهون، كل هذا من دون أن يلامس الجهاز بشرتي.

حتى أني لم أصب بأي حروق منه، على عكس الأجهزة الأخرى التي كانت تحتاج إلى كريمات الحروق بعد استخدامها، حتى العرق لا يسببه، فهو لطيف جدًا على الجلد، ومن تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف أنصح جميع السيدات به هو آمن تمامًا ونتيجته مضمونة.

لا يفوتك أيضًا:  مميزات و سعر الكبسولة الذكية للتنحيف والفرق بين الكبسولة الذكية والبالون

جهاز انكيرف غيّر حياتي

لقد وصلت إلى 120 كيلو، توقفت عن الخروج من البيت من الحالة النفسية التي وصلت لها، كانت حياتي تفقد جودتها شيئًا فشيئًا، ولم أكن أشعر أني سأتمكن من الإكمال في هذا، لذا قررت إيجاد حل، المشكلة التي واجهتني هي أن الأكل كان بالنسبة لي بمثابة إكمال للفراغ الذي باتت عليه حياتي.

كنت أظن أنه لا يوجد طريقة أخرى أفقد بها الوزن، وأن ما دون تنظيم التغذية هو محض هراء، لكن بعد تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف تغيرت نظرتي تمامًا.

كنت خائفة جدًا من أن يكون الجهاز مؤلمًا، إلا أنه لم يلامس بشرتي حتى، وضعت الطبيبة الجهاز فوق وأنا نائمة على السرير، ولم أتخيل أن الأمر ينتهي بهذه السرعة.

العقبة الوحيدة التي واجهتني هو سعر الجلسات وبعد العيادة التي لديها الجهاز، إلا أن الأمر لم يعني شيئًا في سبيل أن أحصل على هذه النتيجة المبهرة.

جهاز انكيرف غير حياة الكثير من السيدات، فقد أصبح طفرة في علاج الوزن الزائد والمشاكل التي تصاحبه.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • الصحة والطب

اسئلة شائعة

  • هل يكفي جهاز انكيرف لتقليل الوزن؟

    يفضل أن تتبعي حمية غذائية.

  • هل يسبب جهاز انكيرف الحروق؟

    لا يسبب الحروق.

  • ما هي أضرار نحت الجسم؟

    قد يؤدي إلى انسداد دهني راجع إلى الاستخدام الخاطئ من قبل الطبيب.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.