كيف افتح موضوع مع البنات

كيف افتح موضوع مع البنات؟ و كيف أسعد حبيبتي بالكلام؟ حيث إن المرأة في البداية تتعمد التهرب من الرجل خوفًا من أن يجرح قلبها، وقد لا تجعل هناك مجال للتحدث معها من قِبل أي رجل، لذا سنوضح الطرق التي يمكن أن يتبعها الرجل عند الإعجاب بفتاة صعبة المنال بشيء من التفصيل فيما يلي.

كيف افتح موضوع مع البنات

كيف افتح موضوع مع البنات

البنات تحتاج طريقة خاصة للتعامُل معها، وذلك حتى لا يتم جرح مشاعرها، ولتستمر في التحدث مع الرجل لأطول فترة ممكنة دون الشعور بالملل، لذا سوف نوضح هذه الطريقة بالتفصيل فيما يلي:

أولًا: طرح الأسئلة

لا يوجد شيء لفتح المواضيع أفضل من طرح الأسئلة، لأن كل إجابة تخلق حوار جديد للمناقشة، وذلك من شأنه أن يجعلك تتطلع على طريقة تفكيرها، ومعرفة الأمور التي تحبها وتكرهها مما يساهم في التقرب منها في فترة زمنية قصيرة.

لا يفوتك أيضًا:  +100 اسئلة شخصية صعبة  اقوي اسئلة شخصية مع الاجابة

ثانيًا: منح الفتاة فرصة للتعبير عن رأيها

إن الفتاة لا تميل للرجل الذي يحب أن يجعل الحديث كله يدور حول نفسه وآرائه بل تحب أن يكون لها مساحتها الخاصة لتعبر عما يدور في قلبها وعقلها، لذا يجب على الرجل أن يعطيها تلك المساحة من خلال سؤالها عن رأيها في كلامُه وإظهار الاهتمام لكل كلمة تقولها.

ثالثًا: إظهار السعادة للحديث معها

الفتاة تحب أن تكون محط اهتمام الرجل، لذا عليك أن تظهر لها أنك تحب التحدث معها كثيرًا، وتشعُر بالسعادة الشديدة حيال ذلك، كما يُمكن أن تقول خلال الحديث من حين لآخر ما يدل على أنك معجب بها.

على أن يكون ذلك بشكل غير واضح، فمثلًا قول: إنكِ أفضل فتاة تعرفت عليها في حياتي أتمنى أن أراكِ في وقت قريب، أو مثلًا: لم أشعر بالوقت معكِ حقًا أنتِ فتاة أجمل مما تبدو.

كيف اسعد حبيبتي بالكلام؟

إجابة سؤال كيف افتح موضوع مع البنات؟ جعلتنا نعي أن المرأة تقع في الحب عن طريق أذنها، حيث إنها تُحب سماع الكلام اللطيف على الدوام خاصةً الذي يمنحها الثقة بنفسها، ويمكن القيام بذلك من خلال اِتباع الطرق التالية:

  • أن يقول الرجل الجمل الرومانسية المبتكرة بدلًا من التقليدية، فذلك يأسر قلبها ويجعلها سعيدة للغاية، فمثلًا إذا قالت صباح الخير، يرد عليها بقوله: صباح النور يا نور عيني.
  • الإنصات بحرص لمشاكلها ومحاولة التخفيف عنها ومساعدتها في إيجاد حل للمُشكلة، ويمكن أن يقول لها كلمات تُشعرها بأنها ليست وحيدة، مثل: لا تقلقي يا حبيبتي فأنا بجانبكِ كل شيء سيكون على ما يرام.
  • أن يحاول الرجل أن يتحدث مع حبيبته بطريقة لطيفة على الدوام، وذلك لأن النساء مشاعرهن رقيقة، ويمكن أن تجرح مشاعرها كلمة واحدة.
  • يقول الرجل لحبيبته على الدوام أنه يحبها كثيرًا فذلك يشعرها بالاطمئنان.
  • يخترع اسم دلع لها لا أحد يُناديها به إلا هو، حيث إن المرأة تحب التدليل كثيرًا كونها تشعر بأنها طفلة صغيرة.
  • المرأة ترى نفسها بعين حبيبها، لذا على الرجل أن يمدحها على الدوام ويشعرها بأنها كافية بالنسبة له.

لا يفوتك أيضًا:  ازاي افتح مواضيع مع حبيبي في الشات

مواضيع للتحدث مع البنات

يجب على الرجل الذي يردد سؤال كيف افتح موضوع مع البنات؟ أن يختار مواضيع شيقة للتحدث بها مع المرأة حتى لا يتسلل الملل الحديث، ومن أهمها ما يلي:

1- الخبرات والتجارب

المرأة فضولية بطبعها، وتحب أن تعرف كل شيء عن الرجل الذي يتحدث معها، ولكن كبريائِها قد يمنعها من سؤالك في البداية، لذا استغل هذه الفرصة، وقم بالتحدث عن الوظائف السابقة، أو الأوقات الرائعة التي قضيتها في حياتك، ويمكن أن تحكي عن موقف قد أثر في حياتك وغيرها بشكل كبير.

2- ما يخص الأسرة

يُمكن أن تتحدث مع الفتاة التي تعجبك عن أسرتها، ومن المؤكد أنها سوف تنغمِس في الذكريات لتقُص عليك تاريخ أسرتها، أو تسألِها عن علاقتها بأسرتها هل هي جيدة أم لا، وحتى يستمر الحديث يجب عليك أن تُبادلها ذلك الأمر بالتحدث عن أسرتك أيضًا.

3- الأهداف والتطلعات

لا خلاف على أن كُل إنسان له حلم يسعى لتحقيقُه، فلِما لا تسألها عن أحلامها في الحياة، ومن المؤكد أنها ستحكي لك بشغف، ولكن احرص على أن تنصت إليها بحرص حتى لا تشعر بأنك لا تهتم لِما تقوله، كما يفضل ألا تجعل المناقشة شبيه بمقابلة العمل، بل يمكن أن تقول بعض الكلمات المضحكة.

4- الهوايات المفضلة

إن الهوايات جزء لا يتجزأ من الشخص، لأنها تعبر عنه، كما تمثل له مصدر سعادة كبير، لذا اسألها عن هوايتها فمن الممكن أن يكون بينكما هوايات مشتركة، وإن لم يكن كذلك عبر لها عن مدى إعجابك بهوايتها، ويمكن أن تشاركها إياها كنوع من أنواع الاهتمام بها.

أسئلة لفتح مواضيع مع البنات

كيف افتح موضوع مع البنات

هناك الكثير من الأسئلة التي يمكن أن يطرحها الرجل على البنت من أجل فتح مناقشة معها لمدة ساعات، ومنها ما يلي:

ما هو أفضل يوم مر عليكِ إلى وقتنا الحالي؟
هل أنتِ مغامرة؟
ما هي خططك المستقبلية؟
هل كنتِ طفلة مشاغبة أم لا؟
ما هي أكثر أغنية تحبينها؟
هل تحبين الورد؟
ما هي أنواع الفواكه التي تحبينها؟
هل سبق لكِ أن وقعتِ في الحب؟
ما هو أفضل فيلم شاهدتيه هذا العام؟
كم أخ لديكِ؟
ما أكثر شيء تفعلينه يجعلك سعيدة؟
كيف تتصرفين عندما تشعرين بالغضب؟
هل تعرضتِ للخيانة من قبل؟
هل تجيدين الطبخ؟
ما هو المغني المفضل بالنسبة لكِ؟

لا يفوتك أيضًا:  ازاي افتح مواضيع مع خطيبي بـ 10 خطوات بسيطة

نصائح عند الاجابة على كيف افتح موضوع مع البنات

الرجل الذي يطرح سؤال كيف افتح موضوع مع البنات؟ يجب أن يضع في الاعتبار بعض الأمور عند التحدث مع الفتيات حتى لا تكون النتائج عكسية، ومن أهمها ما يلي:

  • الامتناع عن توجيه أي انتقاد للفتاة، لأن ذلك سيجعلها تنفر منه تلقائيًا.
  • الحرص على قول النكات المضحكة بالفعل، لأن النكات السخيفة تجعل الفتاة لا ترغب في التحدث معه مرة أخرى.
  • الامتناع عن التحدث مع البنت في أي مكان يُسبب للرجل الشعور بالارتباك أو التوتر، لأنها لا تفهم ما به، وتتركه وتذهب.
  • ملاحظة لغة جسد الفتاة، ومحاولة الاستجابة لها بشكل صحيح حيث إن ذلك سوف يُشعرها بأنك تفهمها إلى حد كبير، وستُحب التحدُث معكِ لفترة أطول.

لا يتمكن الرجُل من كسب قلب المرأة إلا بعد أن يقول لها الكلام التي يجعلها واثقة في ذاتها، ويهتم لأمرها، ويحاول أن يرسم السعادة على شفتيها بأي طريقة.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • أدم وحواء

اسئلة شائعة

  • ما هي أفضل المواضيع للتحدث مع الفتيات؟

    الهويات، وما يتعلق بالأسرة، والهوايات المفضلة، والتجارب السابقة.

  • هل المرأة تنجذب لمن يمدحها؟

    نعم، حيث إنها تحب سماع الكلمات التي تثني على أنوثتها.

  • ما الذي يجعل المرأة تنفر من الحديث؟

    ألا ينصت لها الرجل بحرص، وأن يكون كلامه سخيف طوال الحديث.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.