التخطي إلى المحتوى

كيف أحصل على شفاه جذابة بدون عمليات تجميلية انتشرت في الآونة الأخيرة عمليات التجميل التي تقوم السيدات بمختلف أعمارهن بعملها للحصول علي مظهر جديد وجذاب ومن أبرز تلك العمليات التجميلية للشفاه لكونها من أكثر المناطق في الوجه الدالة على جمال المرأة وأنوثتها في الحصول على شفاه ممتلئة ووردية هو حلم كل امرأة تسعى للتميز والإشراق .

ولكن هناك أضرار كثيرة قد تتسبب بها تلك العمليات وخصوصا في حال تكررها أكثر من مرة ناهيك عن تكلفتها الباهظة وعدم استطاعت بعض السيدات لإجرائها وهو ما دفع العديد منهن لطرح التساؤلات عن كيفية الحصول علي شفاه جذابة ووردية دون اللجوء لعيادات التجميل لذلك وحرصا من موقع محتوى على تلبية احتياجات قراءة وتوفير كل ما ترغبون به ويوفر لكم الأحساس بالجمال والثقة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي الرد على تساؤلاتكم المختلفة والتي منها :

كيف أحصل على شفايف حمراء طبيعيا

يعد الحصول علي شفايف حمراء أو وردية كما يطلق عليها البعض غاية يسعى إليها كلا الجنسين وليس فقط السيدات كما يظن البعض وخاصة مع كم التلوث والعوامل الخارجية التي نتعرض لها في حياتنا اليومية بجانب التدخين واستخدام مستحضرات التجميل الكيماوية والجهل بالطرق الصحيحة للعناية بالشفاه والبشرة بوجه عام وهو ما دفع قطاع كبير للتساؤل عن :

طريقة لجعل الشفايف حمراء بدون روج

ينصح المختصين للحصول على شفاه وردية بتنفيذ النصائح التالية :

  • تناول كميات كبيرة من المياه والعصائر الطبيعية والأطعمة والفواكه التي تعمل على ترطيب الشفاه ونمو الخلايا الجديدة .
  • الإقلال من استخدام أحمر الشفاه الغير طبيعية والتي تسبب اللون الداكن واستبداله بأحمر شفاه مصنوع من مواد طبيعية .
  • تنظيف الشفاه جيدا وإزالة بقايا الروج قبل النوم وترطيبها من خلال مسحها بقطعة قطنية مبللة بماء الورد .
  • الأكثار من تناول الأطعمة الحارة وخاصة قبل المناسبات المهمة لاحتوائها على مادة الكابسكين والمعروف عنها تحفيز الخلايا وتنشيط الدورة الدموية .
  • الامتناع عن التدخين والإقلال من الكافيين تجنب شرب كميات كبيرة من الشاي والقهوة لمنع إسمرار الشفاه .
  • تجنب محاولة ترطيب الشفاه عن طريق اللعق أو العض لما يسببه اللعاب من نتائج عكسية منها تجفيف الشفاه وسحب الرطوبة منها وأسمرار لونها .
  • استخدام مكونات تحتوي على واقيات من أشعة الشمس والمعروف عنها الضرر الشديد الناتج عن التعرض لها .
  • كما يمكنك أستخدام خلطات طبيعية تساعد في أكساب الشفاه اللون الوردي والتي من أهمها :

خلطة لجعل الشفايف حمراء

يمكنك استخدام الفازلين والكركديه في عمل خلطة طبيعية تستخدميها للحصول علي شفاه حمراء صحية ونضرة نظرا لما يتميز به الفازلين من خصائص تعمل على ترطيب الشفاه وكون الكركديه يغذي وينعم الشفاه وتتم عبر مزج خمس نقاط من مشروب الكركديه مع كمية مناسبة من الفازلين ودهن الشفايف بها .

كيف أحصل على شفاه جذابة بدون عمليات تجميلية

أزداد السعي مؤخرا من قبل السيدات وخصوصا المهتمات بمظهرهن الخارجي والنجمات وغيرها للحصول على وصفات وطرق طبيعية توفر لهن شفاه ممتلئة وجذابة وهو ما سوف نقدمه لحضرتكم نصائح ووصفات طبيعية تساعدك في الوصول لغايتك أبرزها :

التقشير

وهو من أكثر الطرق سهولة وسرعة للحصول علي شفاه ممتلئة ومنتفخة طبيعيا حيث يعمل علي إزالة الخلايا الميتة ويحفز تدفق الدم مما يؤدي لتضخم الشفاه فقط قومي بمزج القليل من السكر مع الماء لعمل عجينة وافركيها على شفتيك ثم اشطفها بالماء كما يمكنك استخدام فرشاة الأسنان لتدليك الشفاه بها أو استخدام السكر البني وزيت جوز الهند لعمل خليط يتم دهن الشفاه به .

المكياج

يمكنك استخدام قلم تحديد الشفاه لزيادة حجم شفتيك كل ما عليكي تحديدهم من فوق خط الشفاه الطبيعي وتعبئتهم بأحمر الشفاه الخاص بك .

تمارين الشفاه

تعد الابتسامة من أكثر التمارين فعالية للحصول على شفاه جذابة وممتلئة حيث تعمل على تقوية عضلات الشفاه وجعلها أكثر نضارة وهناك أيضا تمرين ضم الشفاه لمدة تتراوح بين خمس إلى عشر ثواني عشر مرات يوميا .

الخلطات الطبيعية

يوجد خلطات طبيعية تساعد في تضخيم حجم الشفاه واستعادة حيويتها ونضارتها منها :

  • زيت الفلفل الأحمر بمجرد دهن الشفاه به سوف تلاحظي كبر حجم شفتيكي .
  • زيت النعناع فعند وضع قليل منه على الشفاه يحدث تهيج واحمرار طبيعي لها مما يؤدي لزيادة حجمها دون أثار جانبية .
  • القرفة وزيت الزيتون تتميز القرفة بخصائص تعمل علي تحفيز الدورة الدموية للشفاه بجانب الفوائد المتعددة لزيت الزيتون في الترطيب وغيره .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *