هل تاي متزوج ؟ كل التفاصيل الخاصة بحياة تاي

ماريهان أحمد

هل تاي متزوج؟ كل التفاصيل الخاصة بحياة تاي تهم الكثير من الأشخاص المعجبين به حول العالم، وذلك لأنه يعتبر ضمن أفضل المغنيين الكوريين في الوقت الحالي بسبب أعماله الرائعة التي قام بها مع فرقة bts الشهيرة والتي تحظى بجمهور واسع.

هل تاي متزوج؟

هل تاي متزوج؟ كل التفاصيل الخاصة بحياة تاي

تاي يعتبر من أفضل المغنيين الموجودين في كوريا، وليس ذلك فقط بل ذاع سيطه أيضًا خارج كوريا مع الفرقة bts، وبالتالي يرغب الكثير من المعجبين حول العالم في التعرف على كافة تفاصيل حياة هؤلاء النجوم وبكل تأكيد تاي أحدهم، والذي انتشر حول زواجه العديد من التقارير.

ذلك بسبب تويتة قد نشرها تاي على حسابه الرسمي يقول فيها أنه سوف يتزوج من حبه الأول، ولكن لا أحد يعلم من هي حبه الأول وأين تعيش، وخصوصًا أنه يسافر كثيرًا مع الفرقة وبالتالي لا يجد الوقت للزواج، وهذا الكلام استنتجه العديد ممن يهتمون بأحواله الشخصية.

لا يفوتك أيضًا:  من هي زوجة الفنان حسن أبو السعود

حياة تاي تاي خراج الفن

تاي تاي أو كيم تاي هيونغ الاسم الحقيقي له هو من مواليد 1995م يوم 30 ديسمبر في مدينة دايقو في كوريا، وقد تعلم حتى حصل على الثانوية من مدرسة الفنون الكورية عام 2014، ولكن في شهر إبريل عام 2016، لم يكن هناك سبب واضح لعدم لحاقه بموعد التسجيل أو انشغاله في شيء معين لا أحد يعلم.

لكن قد التحق فيما بعد وفي شهر أغسطس عام 2020 م قد تخرج من جامعة سايبر العالمية ، وبالتالي أصبح متخصص في البث والترفيه، ولم يكتفي بذلك فقط بل التحق أيضًا بجامعة هانيانغ سايبر، ومنها حصل على درجة الماجيستير في إدارة الأعمال، بالإضافة إلى الإعلام والإعلان.

لا يفوتك أيضًا:  سبب وفاة الفنان الكويتي غانم الحمادي

مسيرة تاي هيونق الفنية

هل تاي متزوج؟ كل التفاصيل الخاصة بحياة تاي

بعد الاجابة علي سؤال هل تاي متزوج هذه المسيرة قد بدأت قبل التخرج من المرحلة الثانوية بعام واحد فقط، أي في عام 2013 م،

حيث انتقل على مدينة سيول، وحينها التحق بشركة بيغ هيت الترفيهية، ومنها انضم إلى فرقة bts والتي أصبحت منذ التحاقه 7 أعضاء، وهو يعتبر الثاني من حيث العمر، وبعدها أصبح باسم المعروف حاليًا.

لم يقتصر صاحب الـ 21 عام على ذلك فقط بل دخل أيضًا في مجال التمثيل، حيث مثل في المسلسل الكوري hwarang ،

بالإضافة إلى أنه قام مع زميل آخر في الفرقة بغناء أغنية لمسلسل Even If I Die, It’s You ، ويعتبر تاي هو الوحيد فقط في الفرقة الذي عمل في مجال التمثيل.

ما مقدار ثروة تاي المغني؟

ثروة تاي تاي لا نستطيع القول إنها كبيرة مقارنةً بالعديد من المغنيين الآخرين ولكنها متوسطة حيث تقدر ثروته بـ 20 مليون دولار،

ومنها 7 مليون دولار قد حصل عليها في الجولات التي قامت بها الفرقة في الفترة التي بين شهر يونيو 2019 وحتى شهر يونيو 2020م، حيث حصل الأعضاء على 50 مليون دولار وبالقسمة حصل كل عضو على 7 مليون.

لا يفوتك أيضًا:  حقيقة وفاة الفنان هشام سليم

هل معتنق تاي الإسلام؟

لا توجد أدلة واضحة على أن تاي يعتنق الإسلام، حيث قد رأى البعض أنه قد قام بنشر أغنية مسيحية على حسابه الرسمي على Spotify ،

ولكن هناك بعض الآراء الأخرى يعتقدون أنه مسلم لأنهم وجدوا إسورة مكتوب عليها البسملة “بسم الله الرحمن الرحيم”، أما بعض يرى أنه بلا دين