التخطي إلى المحتوى
ديكور عواميد مودرن 2019
ديكور عواميد مودرن

ديكور عواميد مودرن 2019 هل تبحثين عن تصميمات وديكورات حديثة لأعمدة جبسية؟ ان كنتي تمتلكين رسيبشن كبير وترغبين في وضع عواميد جبسية وديكورية أنيقة ، أو ان كنتي تمتلكين عواميد خرسانية تسبب لك الضيق من شكلها الممل ، لا داعي للحيرة والقلق حيث نقدم إليك أحدث ديكورات لعواميد مودرن بأشكال وأفكار متنوعة لتختاري منها ما يناسبك.

ديكور عواميد مودرن 2019

يمكنك وضع لمسات فنية على العواميد التي يقلقك وجودها خاص في حالة وجود أكتر من عمود في الصالة، من بين تلك اللمسات يعتبر ورق الحائط الأسهل على الإطلاق، فيمكنك تغطية العواميد بورق حائط برسومات أنيقة، وهنا ينصح أن يكون ورق الحائط منقوش في حالة كون دهان الجدران ساده ، والعكس لخلق نوع من التميز .

كذلك فإن تطعيم الديكور المنزلي بالخشب أصبح من الأفكار المُبتكرة، فيمكنك تصميم العمود من منطلق تلك الفكرة كما في هذا التصميم، وتزيينه بالبراويز أو الإطارات الصغيرة.

في حالة تداخل الألوان فإن اقتراح طلاء العمود بنفس الألوان يعد أمراً رائعاً، كذلك فإنه بإمكانك استغلال الجزء السفلي من العمود في تصميم مدفأة كديكور رائع يزيد من رقي وفخامة المنزل.

شاهد أيضا:

ديكور عواميد جبس 2019

احدث ديكور عواميد 2019 أصبح الجبس عنصراً دخيلاً على معظم الديكورات سواء للأسقف أو للمكتبات أو في البلكونات حتى وصل الأمر الى استخدام الجبس في تأسيس أعمدة داخلية في الصالات الواسعة لتقسيمها لتظهر بشكل منظم وأنيق.

وهنا لم يقتصر الجبس على السقف المعلق ولكن أيضا تم استخدامه في تصميم عمود بمنتصف الصالة، وتم تأسيسه بحيث يظهر كأنه من طبقتين الداخلية رفيعه باللون البُني والخارجية عريضة باللون الأبيض، كذلك فقد تم تنفيذ وحدات مربعة بمنتصف العامود بإضاءة داخلية كنوع من الديكور الذي يعطي للعمود منظراً ملفتاً للانتباه.

وهنا تم تصميم العمود بفكرة رائعة وجديدة حيث تم تغطيته بالزجاج الشفاف في الجزء العلوي مع تنفيذ وحدات إضاءة داخلية من أسفل الجزء المُصمم من الجبس.

للباحثين عن التصميمات الرقيقة التي تتناسب مع الأثاث المودرن نقدم لكم هذا الديكور للأعمدة المودرن تم طلائه باللون البرتقالي مع تثبيت ألواح خشبية باللون البُني في سقف العمود بشكل مُدرج مُثبت بها أنوار صغيرة.

اشكال عواميد ريسبشن 2019

يمكنك بواسطة بعض أنواع الدهان منح الأعمدة الجبسية مظهر الرخام كما في هذا التصميم، كذلك فإن فن الديكورات الجبسية يمكنك من اختيار شكل عواميد الريسبشن الخاصة بك سواء كانت اسطوانية أو مستطيلة.

وفي هذا التصميم تم الجمع بين العمود الإسطواني والمستطيل حيث يبدو أن الأساس في العمود هو مستطيل الشكل وتم وضع لمسات جبسية لتحويلة الى اسطواني، وتم استغلال مكانه لتحويله الى أرج بأرفف خشبية ووحدات اضاءة هادئة.

ديكور عواميد ريسبشن مودرن في غاية الرقة بدون تزاحم للتفاصيل أو تعدد للألوان، تم تنفيذ العمودين بمدخل الريسبشن بحيث يكونا متقابلان، وتم تنفيذ ديكورهما بفكرة السلالم المُدرجة من أعلى واسفل العمود.

يقدم لكم موقع محتوى أيضاً المزج بين الخشب والجبس في تصميم الأعمدة الدخلية للديكورات المودرن من خلال عمود جبسي مصمم بفكرة الإطارات الخشبية التي تلتف حول العمود من الأعلى للأسفل.

فكرة استغلال المساحة التي يشغلها العمود الداخلي في تصميم مكتبة داخلية أو أرفف تعد من الأفكار الرائعة لجعل ديكور منزلك مُميز وعصري.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *