التخطي إلى المحتوى

ديكورات قعدات عربية مودرن وكلاسيك على الرغم من الحداثة التي طرأت على الديكورات وظهور الركنات و الصالونات والانتريهات، إلا أن جلسات القعدات العربية لا تزال تحتفظ بمكانتها وتفضيلات جماهيرها لها.

وقد تم استحداث العديد من الأفكار والإضافات الجديدة لتصبح مواكبة لمتطلبات المنزل الحديثة لتصبح متسقة مع غيرها من قطع الأثاث الحديثة ، ورغم هذه التحديثات الا ان القعدات العربية ملامح أساسية ترتبط بهويته لا يمكن تغييرها أو الجور عليها من بينها الأشغال اليدوية والألوان الصريحة الجذابة، وأيضا السجاد الشرقي الوثير، والتدخلات الذهبية في الفرش، جميعها تعكس الحس العربي الأصيل الذي لا يمكن التخلي عنه.

ويعرض لكم موقع محتوى اليوم أوسع تشكيلة تضم ديكورات قعدات عربية بمختلف التصميمات والألوان والتي تجمع بين الحداثة والعراقة.

قعدات عربية فخمة

الديكور الخشبي ينفرد بلمسة جمالية خاصة عندما يتعلق الأمر بالجلسة العربية ذات الألوان الجذابة التي تجمع بين النبيتي والأوف وايت مع وسائد كبيرة لتمنح الجالسين الراحة، كذلك تم تصميم الطاولات المستديرة ذات لمسة تراثية مصممة بفكرة الأرابيسك العربية الأصيلة، ولإستكمال الديكور العربي بحذافيره تم استخدم ورق حائط ثلاثي الأبعاد لرسمة قباب ومداخل القصور القديمة.

شاهد أيضا:

تصميم آخر القعدات العربية الفخمة التي تجمع بين اللونين الكحلي والأوف وايت، ومصم معها مساند لليد على خلاف وسائد الظهر الكبيرة، وأيضاً فقد اتخذت من الخشب الأرابيسك مكوناً أساسياً لها.

كنب بتصميم تقليدي أنيق من اللون الذهبي ودرجات البُني بنقوشات ورسومات هندسية وعربية أنيقة، تم تصميمها في غرفة بطلاء تراثي باللون الذهبي وستائر قصيرة بسيطة في رسمتها، كذلك فإن الإضاءة والنجف اُختيرت بموديل عريق.

قعدات عربية مودرن

طور مصممي الديكور القعدات العربية التراثية بلمسات مُميزة حديثة لتجعلها تجمع بين أصالة الماضي وعصرية التجديد وظهر هذا في بعض التصميمات التي نقدمها اليك لتختاري منها ما تشائين.

كنب عربي أرضي يأخذ أشكال وألوان متداخلة بمساند سميكة قصيرة، حيث تم اختيار الجلسة العربي بتصميم مودرن مع نجف ومكتبة حديثة.

جلسة آخرى باللون الرمادي مع تداخل بسيط لدرجات الأزرق السماوي والطوبي في الخداديات الصغيرة الموزعة على أرجاء الكنب في ديكور ناعم وأنيق للجلسات العربية الحديثة.

تصميم مستدير لغرفة الجلوس العربية بجلسات منخفضة باللون البيج مع خداديات و وسائد أسطوانية ومربعة بألوان مختلفة ، كذلك فإن تصميم الغرفة جاء بدرجتين مرتفعتين قليلاً عن الأرض، مع سجاد دائري أنيق و ديكور كلاسكي في الجدران والستائر.

قعدات عربية ارضية

يقدم لكم موقع محتوى مجموعة من الصور للجلسات العربية الأرضية بتصميمات ترضي كافة الأذواق المودرن وكلاسيكية لمفضلي الجلسات القعدات الأرضية.
جلسة أرضية عبارة عن مساند ظهر موزعة في جميع أركان الغرفة مع خداديات تفصل بين أجزائها، تم تصميم ديكور الحائط بنقوشات جبسية بدرجات اللون البيج الذي يعتبر هو نفس لون السجاد والستائر والمساند.

موديل آخر للجلسات الأرضية مصمم من القماش المنقوش بالنقوشات العربية القديمة، كذلك فإن طلاء الحائط وتصميم النوافذ مستوحى من التراث العربي الأصيل بأشكال وتعرجات عريقة.

على عكس الجلسات الكلاسيكية فإن المودرن منها قد اعتمد على وجود مرتبة بطول الجلسة ليوفر مزيد من الراحة أثناء الجلوس، أيضاً ففرش الجلسة من القماش تم اختياره بموديل حديث يتناغم مع طلاء الحائط والسجاد الذي يجمع بين الأحمر والأبيض والأسود.

احدث اشكال القعدات العربية

فكرة مُختلفة وحديثة للقعدات العربية تجمع بين الكلاسيكية والتحديث في تصميمها، حيث صُممت القماش السادة والمزكرش وجمعت كذلك بين ألوان مختلفة كالأحمر في الخداديات والبيج والأسود في الوسائد الكبيرة والمرتبة، أما عن الستائر وأكسسوارات الحائط فقط أخذت اللونين الذهبي والأوف وايت لإظهار أناقة الغرفة.

جلسة عربية باللون البُني المنقوش بالذهبي صممت بفكرة مختلفة حيث تم وضعها في مستوى أقل من مستوى الأرض فيتم النزول إليها بدرجات بسيطة، مع ديكور المدفأة لمسة فنية تبرز ديكور الغرفة العربي الأصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *