التخطي إلى المحتوى

صور تصاميم ديكور غرف نوم شبابية تختلف أذواق الشباب كل يوم باختلاف التقنيات التكنولوجيا التي تحدث طفرات في تفكيرهم وهو الأمر الذي انعكس على وأذواقهم واهتماماتهم ومتطلباتهم، ومع تتابع الأجيال يمكن القول أن الجيل الحالي من الشباب هو الأكثر حاجة الى غرفة متسعة تستوعب أكبر قدر ممكن من الأدوات وقطع الأثاث ولكن دون أن تتسبب في ضيق المساحة. اليكم تصاميم ديكور غرف نوم شبابية.

غرف نوم للشباب

ألوان الغرفة الهادئة والبراويز على الجدران تجعل من السهل تحديد هويتها، غرفة شبابية بسيطة مكونة من سرير وكومود وخزانة وكرسي كبير، تتميز بموديلها العصري في اكسسوارتها وديكور جدرانها.

موديل أنيق وبسيط للغرف الشبابية باللون الأبيض المُميز الذي يتناسب مع جميع الأذواق، الغرفة عبارة عن سرير وكومود ومكتب ودولاب مُثبت في زاوية الغرف بحيث يأخذ شكلاً غير تقليدياً بل ويستغل أيضاً الزاوية استغلال جيد، وتم تنفيذ أرفف خشبية أعلى السرير بدلاُ عن الرسومات والبراويز بحيث تعطي شكل أنيق وفي نفس الوقت يتم استخدامها لوضع الكتب والأدوات.

تصميم لغرفة شبابية باللون الأخضر المُبهج تناسب الشباب في المراحل الأولى مكونة من سرير ومكتب صغير مع خزانات بأعلي المكتبة موزعة بشكل رائع، وتم نقش الجدار برسمة لشجرة كبيرة بأوراق متعددة الألوان.

غرف شبابيه بسريرين

تابع احدث ديكور غرف الشباب ولأن احتياجات البعض تطلب أحياناً وجود سريرين بالغرفة، يقدم لكم موقع محتوى مجموعة من الديكورات لغرف النوم الشبابيه بسريرين باللون البني الفاتح مكونة من دولاب كبير بأربعة ضلف اثنين منهما عبارة عن مرايات بطول الدولاب، بالاضافة الى سريرين ومكتب وكومود ومكتبة حائط.

ديكور اخر لغرف النوم الشبابية تجمع بين اللونين الأصفر والبني المقلم في تصميم مُبتكر لخلفيات السرير الطويلة ذات الستائر المنسدلة قليلا أعلى بداية السرير.

بساطة المودرن وتألقه يظهر بشدة في هذه الغرفة المصممة بسريرين مع مكتبة طويلة باللون الاسود وكومود قصير مُلحق بوحدة إضاءة مُسلطة على السرير.

ديكورات غرف شبابية مودرن

ديكور غرف نوم شبابية باللونين البيج والأزرق مكونة من سرير متوسط الحجم ودولاب من ثلاثة ضلف ومكتبة إطلاع مُلحقة بالدولاب، الى جانب وجود مكتب وكومود وخزانة كبيرة، كل هذا في غرفة عصرية تشمل كل متطلبات الشباب.

غرفة الجيتار تعتبر موديل رائع لهواة الموسيقى والغناء فيتضح من اكسسوارات الغرفة وديكور الحائط مدى اهتمام مصممها بالموسيقى.

تحالف جديد الأبيض مع الأسود في هذا الديكور المصمم من سرير بخلفية تنجيد وعجلات كبيرة لا يمكن نقله ، إلى جانب مكتبة حائط للإطلاع تم تصميمها باللونين الأسود بالأسفل والأبيض في الأعلى، مع مكتب صغير الحجم مُلحق بخزانة كتب جانبية.

غرف شبابية

ولأن معظم الشباب يفضلون اللون الأسود نقدم إليكم غرفة باللونين الأسود والفضي تتميز بوجود المكتبة الجدارية الطويلة التي تمتد بطول الحائط الموضوع به السرير وفي نهاية المكتبة مكتب معدني أنيق، ويأتيك مع الغرفة كومود من دُرجين مصمم بعجلات ليسهل تحريكها في نطاق الغرفة.

غرفة برج ايفل بدرجات اللونين السماوي والرمادي تعتبر الخيار الأمثل للغرف الضيقة ،في تصميمها قائم على فكرة ارتباط الدولاب ومكتبة الحائط والمكتب معاً على نفس الجدار ويتوسطهم السرير والكمود في تصميم شامل وموفر للمساحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *