هيفا ماجيك السيرة الذاتية (Haiifa Magic)

أ / سارة رزق

كانت في الحقيقة شاب وتحولت إلى فتاة ذاع صيتها في عالم الفن نتيجة تُشبهها بالفنانة هيفاء وهبي، فقد اكتسبت شهرة واسعة بعد أن تحولت إلى مغنية تطرح أغانيِها على موقع اليوتيوب، وتحصل على مشاهدات عالية.

من هي هيفا ماجيك ويكيبيديا

هيفا ماجيك في الحقيقة كانت شاب يحمل اسم صبحي عادل، لكن كانت تشعر دائماً أنها فتاة وتعاملت كذلك كل حياتها وقد عاشت فترات صعبة من اكتئاب أوصلتها للتفكير في الانتحار، لكن قررت بعدها الخضوع لعملية تغيير جنس وعمليات تجميل عديدة لتصل إلى شكلها الحالي.

لم تكن العمليات بالأمر السهل والهين، حيث أنها تألمت لأيام عديدة واستخدمت مسكنات لعدة أشهر لتصل إلى ما هي عليه.

وُلدت هيفا ماجيك في سوريا سنة 1990 وتحمل أصول فلسطينية، وقد انتقلت بعدها للبنان أين عاشت فترة، ثم انتقلت إلى ماليزيا لتتمكن من عيش تحولها وميولها الجنسية بأكثر حرية، أما اسمها الرسمي فهو ناي على الأوراق الثبوتية، واختارت اسم هيفا للشهرة لشبهها بها وحبها الكبير للفنانة.

أصبحت هيفا ماجيك فنانة وسيدة أعمال حيث تمتلك شركة مستحضرات تجميل تحمل اسمها مع بعض الشركاء تنشط خاصة في ماليزيا وأمريكا ومقَرها الرسمي في نيويورك، كما تزوجت من رجل أعمال لبناني اسمه ربيع بدر.

اقرأ أيضاً:  من هي زوجة ناصر المقيرن

حياة هيفا ماجيك

دخلت هيفا ماجيك عالم الفن بمحض إرادتها بهدف تقديم رسالة ومواضيع حساسة مثيرة للجدل، وقد نزلت عدة أغاني على حسابها الرسمي على اليوتيوب، كما أصبحت بلوجر على السوشيال ميديا تقوم بمناقشة مواضيع كثيرة مع متابعيها تخص قصتها بالأساس.

تزوجت هيفا ماجيك بعد حصولها على أوراق رسمية تثبت أنها أنثى من رجل الأعمال اللبناني ربيع بدر سنة 2019، وظهر معها على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة حتى بعد ظهور إشاعات حول انفصالهم.

في مطلع سنة 2023 أعلنت هيفا ماجيك عن انفصالها عن زوجها بسبب بعض المشاكل لم تتحدث عنها، وقالت السبب أنه لم يحضر لها هدية في عيد الحب، وقد ارتبط ربيع بعدها بفتاة عراقية لتبدأ حرب مع هيفا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد صرحت هيفا من قبل أنها لا تواعد سوى الرجال الذين يمتلكون النفوذ، كما رافقت رجال متزوجين من قبل لم يخجلوا بتواجدها إلى جانبهم، حتى أنها صرحت بأن أول قصة حب عاشتها جمعتها مع رجل متزوج.

تعيش هيفا ماجيك حالياً في لبنان إلا أنها تسافر دائماً لتتابع أعمالها في الخارج، كما افتتحت مركز تجميل في العاصمة بيروت.

اطلع على:  من هي حنين الزهراني السيرة الذاتية

ما هي ديانة هيفا ماجيك

تدين هيفا ماجيك بالإسلام وذلك حسب مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي،، كما قالت أنها تفكر بزيارة مكة المكرمة لأداء العمرة والحج، وقد ردت في فيديو عن أسئلة عديدة وصلتها حول الدين.

وخلال سنة 2020 رفضت الترحم على الناشطة المصرية سارة حجازي بعد وفاتها لأنها لم تكن تعترف بوجود الله على الرغم من إعلان الناشطة سابقاَ أنها مثلية.

ولكن قالت ماجيك أنها لا تستطيع قول الله يرحمها بسبب عدم إيمانها: بخصوص موضوع سارة حجازي انا ما خصني بميولها الجنسي وما بهمني اي شي بس طالما هي الحدث وأنكرت وجود الله ما فيني قول الله يرحمها لان هيدا قرارها.

أما عن قصة ابن الممثل هشام سليم الذي تحول من أنثى إلى شاب فقد قالت أنه كان سبب في إعطائها ثقة كبيرة في نفسها وأنه قال ما كان يختلج في صدرها بجرأة.