التخطي إلى المحتوى

احدث ديكورات نجف مودرن للمنازل العصرية عبر موقع محتوي الإضاءة الجيدة من أهم عناصر الديكور في المنزل لذا فيمكن القول أن اختيار النجف يعد من الخطوات الهامة في تصميم ديكور منزل مُميز وأنيق، ومن المؤكد ظان كل غرفة لها نجف مخصص لها ذو طابع معين، فعلى سبيل المثال غرفة المعيشة تتطلب وجود نجف لا تغطي إضاءته على مصدر الإضاءة الطبيعية من الشمس، كذلك فإنه من الضروري الإنتباه الى أن اختيار موديل النجف سواء كان مودرن أو كلاسيك يتوقف على الديكور المصمم في الغرفة وطبيعة قطع الأثاث، في الغرف الكلاسيكية تتطلب نجف كلاسيك والغرف المودرن تتطلب نجف مودرن.

نصائح اختيار اشكال النجف

ومن التعليمات المهم اتباعها عند شراء نجف منزلك هو مراعاة حجم النجف مع مساحة الغرفة للتأكد من درجة سطوع الضوء المناسبة والمراد توفيرها في الغرفة، وأيضا اختيار أنواع نجف جيدة في توفير الطاقة بحيث قد تغنيك عن تركيب وحدات اضاءة اخرى في الغرف الضيقة، كذلك يجب أن تضع في اعتبارك مدى امكانية تنظيف هذا النجف بعد ذلك في حين تعرضها للأتربه ، فهل سيكون النجف سهل التنظيف أم يحتاج إلى مجهود في فكه وتركيبه.

ديكور نجف مودرن

يُستخدم النجف المُنسدل في القصور والغرفة الواسعة بحيث يمنح للأسقف شكل مُمميز وفاخر، وهنا نقدم لكم موديل الفراشات المتطايرة في نجفة مودرن عصري عبارة عن دائرة مُنسدل منها فراشات بأطوال مختلفة.

تصميم حديث ومبتكر لغرفة عبارة عن مجموعة من الشرائح المُثبته فوق بعضها في شكل دائري باللون الأوف وايت لتناسب غرف النوم .

نجفة القلوب تعطيك جواً رومانسياً رائعاً ومزودة بستة مصابيح إنارة في الأعلى لتحقيق أكبر قدر من السطوع في الغرفة، وتتميز بأن القلوب مصممة من الكريستالات الدائرية المُنظمة بحيث تكون بأحجام صغيرة أعلى القلب ويكبر حجمها في نهايته.

هذا الديكور للنجف المودرن يناسب بشكل كبير غرف المعيشة الضيقة نظرا لصغر حجمها، النجف عبارة عن سطح مموج منسدل منه ثلاثة مصابيح بشكل ورد اللوتس وعلى الأطراف ستائر الكريستال الأنيقة.

ثلاثة طوابق دائرية في غاية الرقة والجمال تأتيك في نجفة مُضيئة من الحواف بشكل رائع وجديد.

موديلات نجف كريستال

تحتاج الغرف المودرن الى قطع نجف كريستال حديثة والتي نقدمها لك في هذا الموضوع بمختلف أشكالها وأحجامها ليصبح من السهل اختيار ما يناسب ذوقك ، وذلك من خلال أبرز التصميمات ابتكاراً مثل تلك النجفة المصممة على هيئة كاسات مياه مُعلقة من الأسفل على عدة مستويات ، هو ما يناسب غرف الطعام والبوفية ليعطي للغرفة بهجة ورونق رائع.

تصميم الهلال والثلاثة نجوم يعتبر من أفضل التصميمات المصممة من الكريستال والتي تستخدم في غرف النوم .

تابع اجمل ديكورات نجف مودرن يمكنك اقتناء النجفة الدائرية الفخمة هذه في غرف الإستقبال بحيث تعكس رقي المكان من خلال مئات الكريستالات الصغيرة المُنظمة على شكل دائرة ضخمة منسدله من أعلى النجفة.

ديكور نجف كلاسيك

لايمكن الإستغناء عن الموديلات الكلاسيك مهما بلغ قدر التقدم والحداثة التي وصلنا إليها ، ولأن النجف الكلاسيك يعتبر مكون أساسي من مكونات الغرفة الكلاسيكية الصالونات وغرف النوم ، نقدم إليكم تشكيلة من النجف الكلاسيك المميز.

نجف بموديل كلاسيكي من اللون الذهبي تتميز بأنها تُشبه الأباجورات في وحدات إضاءتها وهو ما جعلها ذات لمسة كلاسيكية بحتة.

نجفة الشمع ازدهر اقتنائها قديما في القصور وها هي تعود مرة أخرى في الموديلات الحديثة ، وقد تميزت بتعدد وحدات اضاءتها وتطعيمها بالكريستالات الرقيقة.

أكثر ما يميز النجف الكلاسيكي هو اقترابه من السقف لونه الذهبي، ونقدم لكم هذا الموديل المختلفة للنجف الكلاسيك والذي اعتمد بشكل كبير على الكريستالات في تصميمه بحيث يحقق نوعاً من العصرية.

موديل اخر للنجف الكلاسيك بتصميم مقلوب بحيث يكون جسم النجفة بالأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *