بوستات عن التخرج من الجامعة مكتوبة ومصورة 2023

مريم درويش حسن

بوستات عن التخرج من الجامعة مكتوبة ومصورة 2023 ، يتم مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل الخريجين وأصدقائهم وأقاربهم، الذين يقومون بتقديم أجمل التهاني والتبريكات، وذلك للتعبير عن السعادة بتلك المناسبة التي يطول انتظارها كثيرًا.

  • “حروف الأمل قد أشرقت معلنة نهاية البداية والبسمة تتعالى لتوقظ اجمل أحلامي وتسمع أجراس كلماتي وأنا ارتقي عتبات التخرج متمتعة بأجمل ما في أوقاتي”.
  • “لكل من انتهى من مشوار كفاحه أصدق الأمنيات بالتوفيق والنجاح في الحياة”.
  • “من جد وجد ومن سار على الدرب وصل وخير السُبل سبيل العلم مبارك تخرجك من الجامعة”.
  • “لم أكن قبل هذا اليوم أعلم أن السماء عالية ورائعة مثل هذا اليوم ولكن فرحتي بتخرجك جعلتني ألمس السماء وأشعر بجمالها”.

بوستات عن التخرج من الجامعة مصورة

نظرًا لأن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت هي الوسيلة المتداولة للتواصل بين الناس، فنجد أن الأشخاص يقومون بنشر بوستات عن التخرج من الجامعة مصورة جميلة للغاية، وهناك نماذج جميلة لهذه الصور، إليكم هذه الصور فيما يلي:

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

تعتبر هذه الصورة من ضمن أروع الصور التي يتم مشاركتها بكثرة من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، لتهنئة أقرب الناس إليهم، وأصدقائهم، وذلك ليعبروا عن السعادة الكامنة عن هذا الخبر السار، حيث يوجد في الخلفية صور شهادات التخرج مرسومة بشكل رائع، بالإضافة إلى عبارة “مبروك التخرج”..

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

بالنسبة لهذه الصورة فهي تعد من ضمن الصور المميزة التي يتم تداولها من قبل الأهل عبر موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي، وذلك ليسعدوا قلب المُُتخرج، الذي بذل جُهد عظيم؛ كي يصل إلى تلك اللحظة، وهذه الصورة يوجد بها عبارة رائعة، وهي: “ألف مبروك التخرج”.

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

لا زلنا بصدد عرض أجمل بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات، حيث تعد الصورة السابقة من أروع الصور التي تُستخدم لتهنئة الأخت بالتخرج؛ كي تكتمل فرحتها وسعادتها؛ لأن السعادة لا تكتمل إلا بوجود من نحبهم معنا، ومشاركتهم احتفالهم.

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

الصورة السابقة نجدها كثيرًا أمامنا على السوشيال ميديا، هذا نتيجة لجمال تصميمها، وبساطته في الوقت نفسه، حيث يتم مشاركة عبارات تهنئة رائعة بجانبها، هذا للتعبير عن كم السعادة والفرحة بهذه المناسبة الجميلة السارة للقلوب.

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

في حال كان لديكِ صديقة أو أخت أو قريبة تخرجت من الجامعة، وترغبين في مشاركة صورة جميلة معها، بخصوص هذه المناسبة السارة، فعليكِ النظر إلى الصورة السابقة، التي صُممت بشكل مثالي، وخاص بهذه المناسبة، حيث يوجد في الخلفية، صورة لفتاة متخرجة ترتدي قبعة التخرج، وتوجد أيضًا عبارة رائعة بها، وهي: “مبارك النجاح والتفوق”.

شاهد من هنا كلام بوستات عن تخرج الأخ أو الأخت

رسائل ت هنئة بالتخرج من الجامعة بالكلمات فيس بوك

تعتبر بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات من أجمل الوسائل التعبيرية عن السعادة التي يشعر بها الأشخاص القريبين من المُتخرج الذي حقق النجاح بعد مجهود، ووقت طويل.

وفي بعض الأحيان يعجز بعض الناس عن التعبير الفرحة التي يشعرون بها، لذا يُمكن انتقاء عبارة التهنئة المناسبة من خلال الآتي:

  • هذه لحظة فخر لنا جميعًا يا ابني الغالي، دعونا نستمتع بهذه الفرحة بابتسامات سعيدة وقلب فخور، أنت رائع حقًا يا عزيزي.
  • يا له من إنجاز يا صديقي الغالي، أنا فخور بك جدًا، فأنت اليوم حققت كل ما تستحقه، أعلم أنك ستكون الآن شخصًا نفتخر به أكثر من قبل، مبروك التخرج.
  • مبروك لك عزيزتي.. أنا سعيد جدًا اليوم، لأنكِ اقتربت خطوة واحدة من الحصول على حياة مهنية ناجحة، عليكِ العمل بجد، وسيري وراء أحلامكِ.
  • أهنئكم من أعماق قلبي. هذه لحظة احتفال حيث أنهيت دراستك وأنت الآن قريب جدًا من بناء حياتك إلى شيء تريده.
  • يا له من إنجاز رائع حققته، تهانينا القلبية الخالصة، ونتمنى لكِ المزيد من القوة، فالآن بعد أن صعدت خطوة أخرى إلى الأمام من حياة الطالب، نرجو أن تحققي نجاحات عظيمة في حياتك العملية.
  • مبروك يا خريج، لقد عملت بجد للوصول إلى أهدافك، والآن حان الوقت لكي تطارد أحلامك التي ظللت تحلُم بها كثيرًا، عليك الآن العمل في الوظيفة التي تحلم بها.
  • أعلم جيدًا أن شغفك والتزامك، وعملك الجاد لتحقيق أهدافك لا يفشل أبدًا في إبهار أي شخص في الحياة، مبروك لك التخرج، فأنت حقًا تستحق كل الخير.
  • تهانينا يا غالي، فأن التخرج يعتبر يومًا رائعًا؛ للاحتفال به؛ لأنك تغلبت بنجاح على مرحلة الدراسة الصعبة، وحان الوقت للعمل الجاد الآن الذي ترغب به، هنيئًا لك يا غالي.
  • أتمنى لك التوفيق في مستقبلك القادم وتهنئة خالصة من القلب بتخرجك.. أنا سعيد من أجلك، إلى جانب درجاتك الرائعة، وسوف تنطلق مسيرتك المهنية قريبًا، مبارك لك يا غالي.

كلمات تهنئة جميلة بالتخرج

إن يوم التخرج يوم مميز للغاية في حياة الطالب الذي قضى أغلب أوقاته في مذاكرة دروسه، وتغلب على اليأس والإحباط، وقدر بالفعل على النجاح، والاقتراب من تحقيق أهدافه.

لذا فوجب على كل شخص قريب منه تهنئته عن طريق بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات إليكم فيما يأتي:

لم أكن أدرك كم عمرك حتى علمت بتخرجك يا غالي، ربما لأنك ستكون دائمًا طفلاً بالنسبة لي، تهانينا يا ابن أخي العزيز.. أتمنى أن تُحقق كافة أحلامك قريبًا.

من السهل أن تحلم، ولكن من الصعب تحقيق هذا الحلم.. لكنك جعلته حقيقة، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بكِ. مبروك تخرجك يا غالي.

ألف ألف مبروك تخرجك.. لقد كبرت، وأصبحت تمامًا كما تخيلتك؛ فأنت دائمًا كنت ولا زلت رجل متواضع قوي وذكي مع قلب طيب يا صديقي.

مبروك لأجمل خريج في هذا العام، فأنا متأكد جدًا من أن حياتك المهنية ستبدأ الآن؛ لأنك كنت دائمًا شخص مجتهد وصبور.. لذا ستجد النجاح دائمًا يتبعك.. فأنت تفعل أخي العظيم!

بالنسبة لشخص ملتزم مثلك، سوف تجد دائمًا طريقة للنجاح، وسوف تقدر دائمًا على تخطي الصعاب.

يجب أن تفكر في المكان الذي سوف تأخذك إليه الحياة بعد ذلك، لكنني أعلم أنك ستبذل قصارى جهدك أينما قادتك.. ألف مبروك يا غالي.

أننا جميعًا يا صديقي ندعو الله من أجلك أن تحقق أحلامك، وكل ما تطمح إليه.

حان الوقت لبناء مستقبلك بعد أن تخرجت بنجاح باهر أسعدنا جميعًا.. لا أتمنى لك سوى النجاح والسعادة، وأتمنى أن تجد الفرح في كل ما تفعله، ألف مبروك النجاح.

إنها لحظة سعيدة أن ألتحق بك في تخرجك، فأنا سعيد جدًا من أجلك.. خالص التهاني القلبية لك يا صديقي.

لا يفوتك أيضًا:  بوستات السنة الجديدة

عبارات بوستات عن التخرج بالإنجليزية

التخرج عبارة عن ثمرة يقوم الطالب المجتهد بحصادها، وذلك نتيجة لما قام بزرعه طوال مشواره العلمي، الأمر الذي يجعل الأشخاص المحبين له يشعرون بالفخر الشديد، ومن بين تلك التهاني والتبريكات، يُفضل عدد كبير من الأشخاص تقديم التهاني بالإنجليزية.

Congratulations, my moon, on your graduation… It was a beautiful day, like the beauty of your face and the purity of your soul. You made us all happy with the joy of your graduation

Your continued patience, persistence and perseverance are the secret of your excellence and superiority… I am pleased to be attending your graduation ceremony, my most beautiful graduate. Congratulations

Farewell to the university and the beautiful memories that we all went through, congratulations to you and a thousand congratulations… Remember us as we will remember you

Do well, as God has done good to you, by enabling you to graduate, strive throughout your life and do not make graduation your last stop in the field of knowledge. Congratulations, hero

I ask God to benefit you with your knowledge and teach you what will benefit you and increase you in knowledge and wisdom, Congratulations on your graduation, my son

Congratulations, our dear graduate, and I hope to see you in the highest ranks in this world and the hereafter. I also hope that this success of yours will be the beginning of a series of successes to come in the future

في نهاية مقالنا بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات نكون قد جمعنا عدد كبير من التبريكات التي يُمكن تقديمها لأقرب الناس، لإسعادهم في هذا اليوم المميز.

[1] أسئلة شائعة
  • ما هي أجمل تهنئة يُمكن للأب مشاركتها مع ابنه؟

    ابني الغالي، أنا حقًا فخور بك، لقد حققت نجاحًا باهر.

  • ما هو أجمل بيت شعر كُتب عن النجاح؟

    "اذن بصوتك بالأفراح مداحًا ** وكن بذاك جهور الصوت صدّاحًا".

المراجع
  1. https://www.shutterfly.com/ideas/graduation-messages-and-wishes/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *