أقرب شقق مفروشة من موقعي في الدمام

مريم درويش حسن

أقرب شقق مفروشة من موقعي ، أصبح السؤال الدارج بين المواطنين من خارج الدمام؛ لقضاء فترة مؤقتة بها ولا يعلمون أين يقيمون، وعند الحديث عن كورنيش الدمام فهو يعد وجهة عائلية شهيرة، حيث تعد مكوناته جوانب ترفيهية تناسب جميع تطلعات الفئات العمرية المختلفة داخل نفس الأسرة، إلى جانب مشاعر الراحة والاسترخاء التي يضفيها أجوائها الرائعة على الزائرين.

أقرب شقق مفروشة من موقعي في الدمام

شقق مفروشة في الدمام

تشتهر الدمام بجميع مناطق الجذب والمعالم الترفيهية والمتعة في جميع أنحاء الدمام، ومن هذه المميزات، ونظرًا لهذا الطلب، تعدد أشكال وأحجام الشقق المفروشة في الدمام على الكورنيش، مما يمنح الجميع فرصًا فريدة للاستمتاع بهذا المكان الرائع بالإضافة إلى متعة الشعور بالخصوصية التامة والاسترخاء الذي تتمتع به هذه الشقق تعطي بعد يوم مليء بالبهجة والنشاط.:

شقق بودل كورنيش الدمام

من أفضل الخيارات الرائعة لمن يبحث عن شقق فندقية في الدمام على الكورنيش، حيث أن إطلالته على الكورنيش أضاف لها جو ديناميكي جذاب.

مما يزيد من روح الفرح والحيوية للزائر، الغرف مجهزة بتكييف مركزي وديكورات فاخرة بالإضافة إلى الأضواء المتلألئة التي تعكس روح الرقي والفخامة في الفندق، يحتوي العقار على مطعم خاص به يتمتع بمستوى عالٍ من النظافة والاهتمام، حيث يتم إعداد الطعام على أيدي أكبر أيدي طهاة متخصصين وطرق عرض مبتكرة.

  • العنوان: الشاطئ الشرقي، شارع الأشرعة، الدمام
  • الهاتف: +966 13 802 1274

نورمينا للأجنحة الفندقية

من أفضل الشقق الفندقية في الدمام على الكورنيش ومن أفضل أماكن الإقامة ذات الأربع نجوم مبيعًا في الدمام، حيث يُعد خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن شقق فندقية على كورنيش الدمام.

يوفر العقار أيضًا غرفًا عصرية على الطراز العربي الحديث، مع لمسات ناعمة من الديكور الفاخر والأنيق والأثاث الخشبي الراقي، بالإضافة إلى تألقه مع إطلالة بانورامية ساحرة على شواطئ الخلطة التي تضيف إطلالة أكثر جمالا، يحتوي الفندق على نوادي وملاعب للأطفال، وغرفة ألعاب للعائلات التي لديها أطفال.

  • العنوان: الدمام، الشاطئ الشرقي.
  • الهاتف: +966 53 882 7888

شقق فندقية رخيصة في الدمام

هناك بعض الشقق التي تتواجد في الدمام التي تتناسب مع من لا يمتلكون أموال طائلة، ويرغبون في الحصول شقق رخيصة الثمن، إليكم فيما يلي:

ديباج للأجنحة الفندقية 2

تشتهر بتقديم أرقى الشقق الفندقية في الدمام على الكورنيش، بمستوى عالٍ من التصميم والمفروشات والمفروشات، وتحظى بسمعة شعبية بين زوارها باعتبارها من أفضل الشقق المفروشة في الدمام على الكورنيش. يوفر مجموعة مميزة من المرافق والخدمات مثل مرافق الأعمال.

كما يتوافر بها تغطية إنترنت واسعة، مواقف مجانية للسيارات، توصيل البقالة، النقل ذهابًا وإيابًا، تقع الشقق على بعد 43.7 كم من مطار الملك فهد الدولي و 5.7 كم من بحيرة سيهات ، تصنيف الفندق: الموقع: 8.5 الغرف: 7.4 المرافق: 7.1 طاقم العمل: 8.1 القيمة مقابل المال: 7.3

  • العنوان: حي السلام، الدمام، مقابل دوار الصدفة،
  • الهاتف: +966 13 826 3000

لا يفوتك أيضا: اقرب فندق من موقعي الحالي

بودل الكورنيش

من أفضل الشقق المفروشة في الدمام على الكورنيش، والتي يقضي الزائرون دائمًا بشكل رائع، لما تتميز به من اتساع المساحات والتجهيزات بأدق تفاصيل السكن الفاخر والعصري والمريح، بالإضافة إلى توافر غرفة عالمية مطعم بجو راقي وقوائم طعام ومسبح ونادي أطفال.

ومواقف مجانية للسيارات. تقع الشقق على بعد 44.5 كم من مطار الملك فهد الدولي و1.1 كم من مركز الشاطئ، تصنيف الفندق: الموقع: 9.1 الغرف: 9.3 المرافق: 8.9 الموظفون: 9.1 القيمة مقابل المال: 8.2

  • العنوان:  الدمام، المملكة العربية السعودية، الشاطئ الشرقي، شارع الأشرعة.
  • الهاتف: +966 13 802 1274

لا يفوتك أيضًا:  أقرب شقق مفروشة من موقعي

  أفضل شقق مفروشة بالدمام

توجد قائمة مختصرة من أفضل شقق مفروشة من موقعي الدمام ولكن مفصلة لما يميز أفضل الشقق الفندقية في الدمام على الكورنيش لعشاق الرفاهية والترفيه والاطلالات الساحرة على البحر جنباً إلى جنب مع الاسترخاء والخصوصية التامة التي قد لا تجدها عند حجز الفنادق في الدمام أو منتجعات سياحية، و من بين تلك الشقق ما يلي:              [1]

فيلا مسك للأجنحة الفندقية

إحدى شققها الفندقية بالدمام على الكورنيش، من أهم وأرقى الشقق المفروشة في الدمام والتي توفر وحدات سكن واسعة تشمل منطقة معيشة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ شامل مع فصل كامل عن غرف النوم مما يحقق الاستقلال والراحة المنشودة للعائلات والمجموعات الأصدقاء.

مع وجود خدمة الإنترنت المجانية المتوفرة في جميع الأنحاء، ومسبح داخلي عام وصالة مشتركة ومركز لرجال الأعمال ومواقف مجانية للسيارات. تقع الشقق على بعد 44 كم من مطار الملك فهد الدولي و 5 كم من مارينا مول الدمام، تصنيف الفندق: الموقع: 8.9 الغرف: 8.7 المرافق: 8.2 الموظفون: 9.0 القيمة مقابل المال: 7.9

Time الدمام الإقامة

يوفر المكان لضيوفه شققًا مفروشة بشكل رائع في الدمام فيما يتعلق بمساحة الإقامة والديكورات الأنيقة والمعدات الحديثة التي تشمل جميع وسائل الراحة الحديثة. كما يوفر مركزًا للياقة البدنية ومركزًا لرجال الأعمال وخدمة إنترنت مجانية واسعة النطاق وأجهزة الصراف الآلي ومواقف مجانية للسيارات.

تقع الشقق على بعد 43.6 كم من مطار الملك فهد الدولي و 8.2 كم من بحيرة سيهات، تصنيف الفندق: الموقع: 8.7 الغرف: 8.3 المرافق: 7.8 الموظفون: 8.3 القيمة مقابل المال: 7.6

OYO 356 Durrat Taraf Hotel Suites

تتصدر قوائم أفضل الشقق المفروشة الراقية في الدمام، تفاوتت أسعار تناسب جميع الميزانيات، حتى المحدودة منها والمتوسطة، وخاصة فئة الشباب والعائلات الكبيرة، مع مجموعة متنوعة أخرى من المساحات، ونمط عام من الفخامة والحداثة.

من الجدير بالذكر أن الشقق تبعد 33.2 كم عن مطار الملك فهد الدولي و15.2 كم عن حديقة الملك فهد، تصنيف الفندق: الموقع: 7.4 الغرف: 7.4 المرافق: 7.0 طاقم العمل: 7.6 القيمة مقابل المال: 7.5

لا يفوتك أيضًا:  اقرب فندق من موقعي الحالي

في الختام، فقد عرضنا أقرب شقق مفروشة في الدمام وكيفية الوصول إليها وما يتميز بكل وحدة سكنية مفروشة للزوار من خارج الدمام.

المراجع
  1. https://www.booking.com/hotel/sa/dybaj-apartment-2-dammam2.ar.html?aid=1993042